بســـم اللـه الرحـــمن الـرحيــــم

اخواني الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا واعوذه بالله من كلمة انا , شاب بسيط جدا , ابحث عن عمل شريف فى اى دولة عربية , فى اى مجال يكون زرقها حلال مع توفير السكن والاقامة , وبالنسبة للراتب الخاص بالوظيفة فايكون راتب يوفر حياة كريمة معقولة , وليس اقصد بالحياة الكريمة المرفهة او رغب العيش أو فوق مستوي البشر , ولكن ما اقصده ان يكون راتب يوفر اساسيات الحياة.

ويشهد الله على كلامي , ان اى تكاليف سيتكلفها صاحب العمل من اصدار تاشيرة او اقامة او سكن , ساردها له على دفعات شهرية بعد ذالك بداية من اول راتب شهرى استلمة وسيكون دين فى رقبتى من اول يوم استلم فيه العمل حتى ارد له جميع مستحقاته كامله , حتى ان لقدر الله اختلفنا وعملت لدى شخص اخر سيظل الدين فى رقبتى حتى اسدد له بالكامل.

وتاكد اخى العزيز اننى لم اظلمك , فلن اقبل اى وظيفة مقدمه منك , الا اذا كانت قدراتى تسمح بتوليها بكفاءة عالية , ( رَحِمَ اللهُ امرئ عرِفَ قدْرَ نْفسه ).

علما اننى جاهز للتدريب والعمل فى اى مجال وظيفى خارج اختصاصي او دراستي.


وان شاء الله انا على استعداد تام للسفر من الغد والعمل 24 ساعة متواصلة , ولكن شرطى الوحيد : هو اعطائى فترة راحة للصلاة لتأدية الصلوات الخمسة جماعة فى المسجد في وقتها الذي وقته الله عز وجل لها.


ارجو من جميع الاخوه الافاضل الذى تقراء تلك الموضوع , ان توافرت لديهم اى فرصة عمل مناسبة في اي مجال لا يبخلون على بيها , ومن يريد CV لمساعدتي بتقديمه وعرضه على أصدقائه أو معارفه سيجدة فى مرفقات تلك الرسالة , وأكون له شاكراً وأتمنى من الله أن يرزقه بالنجاح الدائم , وجزاكم الله كل خير.


التواصل عبر:

البريد الالكترونى التالى او من خلال الواتس اب.

البريد الاكترونى : Find_Honest_Work@yahoo.com

الواتس اب : 0017608578572

المرفقات :

: Cv


https://goo.gl/egrN73

صورة حديثة :

https://goo.gl/sGS6yU

‫ارجو مراعاة الله والتزام الجدية وعدم المتاجرة بأحلام البسطاء واستغلال حاجتهم للقمة العيش.

والله ولى التوفيق..