التسويق .. التعيينات .. التواصل مع العملاء والجمهور .. بناء شعار الشركة .. وكثير وكثير من هذه الامور لابد لك وان تستخدم صفحات الفيسبوك وحسابات الفيسبوك ومجموعات الفيسبوك واحداث الفيسبوك.

صفحة الفيسبوك لا تستخدم فقط في إدارة الاعمال بل تستخدم لتعطيك معلومات في كافة نواحي الحياة سواء السياسية أوالاقتصادية أوالمالية أوالدينية ولاسيما الاجتماعية حيث انها انشئت للتواصل الاجتماعي.

ولقد علمنا كثيرا من الامور على حقيقتها في النواحي الادارية والسياسية والاقتصادية والمالية والدينية إلا انها في النواحي الاجتماعية كانت كالماسك "القناع"

إن هذه الصفحة بمثابة "حفلة تنكرية" ومن أراد أن يذهب للصفحة فليلبس القناع الذي يريد أن يراه الناس به ويخفي وجهه الحقيقي.
"هبة" احدى الذاهابات إلى الحفلة تسمي صفحتها "نقاء الروح" وإذا تعاملت معها وجدتها سليطة اللسان مغتابه وتذكر صديقاتها بكل سوء وطلقها زوجها مرتين وبالكاد يعيشون.
"ايمن" قناعه اقصد اسم صفحته " الطريق إلى الله" وهو يسعى للمنصب ليل نهار ويحاول جمع المال ما استطاع إليه سبيلا وبالكاد يصلي الجمعة في المسجد.
"عادل" قناعه "المدير المحترف" ويشارك بأرائه كخبير في الادارة وهو في العمل مكروه من زملاؤه ولا يستطيع إن يدير فردا واحدا فضلا عن ان يدير نفسه.
"مروة الرومانسية" صورة صفحتها فتاة جميلة العين ، ناعمة الشعر ، جذابة الوجه ، وتتكلم عن دور المرأة عندما تتزوج ان تسعد زوجها بحلو الكلام وطاعة اوامره ، إنها فقط تبحث عن زوج ولو وضعت صورتها الحقيقة وتكلمت على طبيعتها لهرب منها الزوج المستقبلي.
"خالد" قناعه أنه واد مخلص ومقطع السمكة وديلها ولو عوى عليه كلب لوقع مغشيا عليه.

الموارد البشرية على الرابط التالي
https://www.facebook.com/sameraalawad