{ دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP- سجل الان}


* اعـــلان هـــام *




{ دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP- سجل الان}



مقدمة عن البرنامج:-


المشاريع عصب الحياة العملية والشخصية، ولكي نتميز ونرتقي في أماكن العمل، وفي مشاريعنا وأعمالنا الخاصة فنحن بحاجة ماسة لتعلم هذا الفن.


ويطيب لمهارات النجاح للتنمية البشرية أن تقدم لمدراء المشاريع و أفراد فريق المشروع ، ومدراء العموم والمشرفين على المشاريع ، و المستفيدون من المشاريع ومتخذي القرارات التي تتعلق بالمشاريع ، والاستشاريون وكل من له علاقة بإدارة المشاريع وما يتعلق بها ولكل من من طبيعة عمله لها علاقة بالإدارة بشكل عام و للمهندسون في مختلف التخصصات ولكل من يرغب في تطوير وتحسين قدراته هذه الدورة المتميزة .


والتي هي عبارة عن برنامج متكامل لإدارة المشاريع يعتمد بشكل رئيسي على منهجية إدارة المشاريع الخاصة بالمعهد العالمي لإدارة المشاريع (PMI) والمسمى بـ" الدليل المعرفي لإدارة المشروعات (PMBOK® ) " وقد إعتمدنا فيه على إحدث إصدار جديد صادر من المعهد العالمي لإدارة المشاريع حيث تم التركيز في تصميم الحقيبة التدريبية على التوافقيه ما بين الإصدار الأحداث ومحتويات وأنشطة الحقيبة التدريبية ومناسبة إستراتيجات وطرق وأساليب تقديمها لهذا للإصدار الأحدث .وهي بالتالي تقوم بإذن الله بتغطية كل ما يتعلق بشهادة "مدير المشاريع المحترف (PMP)".




شهادة مدير المشاريع المحترف (PMP) :-




تعد شهادة "مدير المشاريع المحترف (PMP)" من الشهادات المتعارف عليها دوليا في أنحاء العالم وأكثرها أهمية لدى مسئولي المشاريع حاليا، وتحظى هذه الشهادة كذلك باهتمام المكاتب الاستشارية والمقاولين ومدراء المشاريع الذين تتضمن مهام عملهم الإشراف وتنفيذ المشروعات ومتابعتها ومراقبة المتطلبات الفنية والمالية في كل من القطاعين الخاص والحكومي.


أهمية هذه الشهادة:-


يكفي أن تعرف ما يلي:-


- هذه الشهادة أكثر الشهادات شهرةً واحتراماً عالمياً في هذا المجال.
- صنفت كرابع أكثر شهادة طلباً حول العالم في عام 2006.
- لها طلب واسع حالياً في منطقة الخليج.
- هي متطلب أساسي لبعض الوظائف في كثير من الجهات.
- هي شرط للحصول على الترقية في بعض الشركات.
- معدل راتب الحاصل عليها في السعودية حوالي 20 ألف ريال شهرياً (منتصف 2007).



الدورة التأهيلية :-


تقدم مهارات النجاح للتنمية البشرية هذه الدورة التأهيلية التي تعد متطلب أساسي من قبل المعهد العالمي لإدارة المشاريع (PMI) (PMI) لدخول الامتحان، مدتها 35 ساعة تدريبية تقدم شهرياً .



ملاحظة هامة جداً :-


يجب مراعاتها بدقة عن طلب تنفيذ البرنامج التدريبي أو طلب التسجيل فيه :-


نحن في مؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية لا منحك شهادة مدير المشاريع المحترف (PMP) بل نمنحك شهادة حضور الدورة التأهيلية المتطلبة للشهادة مدير المشاريع المحترف حسب معايير بالمعهد العالمي لإدارة المشاريع (PMI) والمسمى بـ" الدليل المعرفي لإدارة المشروعات، أحدث إصدار بإذن الله" وهذا سيساعدك بإذن الله على اجتياز الاختبار الدولي والحصول على الشهادة الدولية .


و نؤد التأكيد أننا لا نلتزم مطلقاً للمتدربين المشاركين في هذه البرنامج التدريبي أو الجهات الطالبة لتنفيذة ومراكز التدريب المنفذة بأننا سنقدم شهادات إعتماد للمشاركين كمدراء مشاريع محترفين من المعهد العالمي لإدارة المشاريع (PMI).


بل نحن فقط نقدم لهم شهادات حضور دورة في إدارة المشاريع الإحترافية PMP منهجية إدارة المشاريع الخاصة بالمعهد العالمي لإدارة المشاريع (PMI) .


وعليهم التقدم للجهات المعتمدة لتقديم الإختبارات الخاصة بإجتياز متطلبات الحصول على شهادة مدير المشاريع المحترف PMP و المعتمدة من قبل المعهد العالمي لإدارة المشاريع (PMI) .


إننا تعد ونلتزم بما نحن نتملكه ولنا صلاحيات القيام به بإحترافية ومهنية ، حيث نعد بإذن الله بتقديم برنامج تدريبي إحترافي تفاعلي متوافق مع منهجية إدارة المشاريع الخاصة بالمعهد العالمي لإدارة المشاريع (PMI) .


سيساهم بإذن من تمكين المشاركين فيه والمجتازين لشروط حضوره وإحتيازه من تلبية المطلبات الأساسية لتقدم لإختبارات إدارة المشاريع الإحترافية وفق منهجية إدارة المشاريع الخاصة بالمعهد العالمي لإدارة المشاريع (PMI) .




مميزات الحقيبة التدريبية المعدة من فريق مدربي وخبراء إدارة المشاريع في مؤسسة مهارات النجاح :-


يدرك الجميع أهمية التدريب في سد فجوة الأداء بما يلبي الاحتياجات التدريبية في المجالات المتعددة ويحقق الاهداف و يعمل على تحقيق التطور والنماء للإفراد و المؤسسات ، فالتدريب علم وفن ، فهو علم يدرس و مهارة تكتسب و مهارات النجاح للتنمية البشرية كبيت خبرة في مجال التنمية البشرية بالعالم العربي تسعى لتقديم المفيد والممتع في مجال التدريب ويطيب لها أن تقدم لكم دورة " إدارة المشاريع الإحترافية PMP " .


و التي تهدف إلى تمكين المشاركين من إتقان علم وفن إدارة المشاريع بكفاءة وفعالية تصل بهم بإذن الله إلى الإحترافية في إدارة المشاريع وفق منهجية إدارة المشاريع الخاصة بالمعهد العالمي لإدارة المشاريع (PMI) ، وذلك من خلال إثراء معلوماتهم الأساسية في العلوم الإدارية والتخطيط الإستراتيجي والتشغيلي ومهارات التميز الإداري بشكل عام وإدارة المشاريع الإحترافية منهجية إدارة المشاريع الخاصة بالمعهد العالمي لإدارة المشاريع (PMI) بشكل خاص .


وتزويدهم بمهارات إستخدام أدوات التخطيط للمشاريع وإدارتها والإشراف عليها وتقييم الأداء للقائمين على تنفيذ مهام المشروع والمشاريع بشكل عام ، حتى يتمكن المشارك بإذن الله من إتقان مهارات إدارة إدارة المشاريع الإحترافية PMP بشكل عملي وفعال في كافة أنواع المشاريع بما يتوافق مع (PMBOK® ) النسخة الأحدث لدليل وذلك وفق منهجية إدارة المشاريع الخاصة بالمعهد العالمي لإدارة المشاريع (PMI) .


لقد تم تصميم هذه الحقيبة التدريبية في مجال إدارة المشاريع الإحترافية PMP لتمزج بين المعرفة والمهارة في مجال التدريب وتسعى لتوضيح مفاهيم إدارة المشاريع واكتساب المشاركين مهاراتها وقد تم تطوير الحقيبة لتقوم على المشاركة الفاعلة من المتدرب حيث يتدرج المتدرب ليصل لمرحلة الأداء الاحترافي في مجال إدارة المشاريع بإذن الله في فترة و جيزة .

{ دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP- سجل الان}

* يــرجــــي الــتــواصـــل مــعــنــا :-


الــبــريــد الالــكــتــرونـــي :-

market.courses1@gmail.com


الـفــيــســبــوك :-
https://www.facebook.com/Marketing.Courses20


* مـلـحـوظــة :-


لا يتـحمل المسئولين عن صفـحــة تــســويق دورات .كوم
أى مسئولية قانونية عن اى دورة يتم الاعلان عنها

ولكن الهدف من الاعلان عن مثل هذه الدورات
لكي تعم الفائدة على جميع الاعضاء بهذا المنتدي

{ دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP- سجل الان}