Lean Manufacturing في مصنع للاكياس البلاستيكية

في وقتنا هذا والقياس السريع للأعمال في مجال المنافسة. من المهم أن تكون ذكيا في مجال الأعمال ، ونشر دراسة خاصة من العوامل التي تؤثر على النجاح والمنافسة. المشكلة الرئيسية للشركات ليست استغلال الكفاءات المتاحة بشكل صحيح، لأن المنافسين يحتاجون إلى الحفاظ على مستوى أعمالهم أو حتى تحسينه، من المهم الحفاظ على جودة وحدة الإنتاج في العمل. قمنا بإرسال مصنع لاليا للبلاستيك من المصنع. مصنع داليا للبلاستيك ، شمال مدينة نابلس. تأسست في عام 1995. وتنتج القدرة الکاملة علی مدار الیوم لنقلین، عدد العمال 9. ینتج المصنع 4 خطوط إنتاج تنتج أکیاس بلاستیکیة من کل الأشکال والأحجام، ویصدر 60٪ من منتجاتھ داخل الأراضي المحتلة و 40٪ داخل الضفة الغربیة.

بسبب زيادة انتشار نظام التصنيع المرن ، نشأت الشحن عدم وجود فهم واضح للأداء الضعيف وقياساته، وتنفيذ الإدارة التقليدية هي أسباب مهمة أدت إلى فشل الممارسات الضعيفة. لزيادة المنافسة وتوقعات العملاء تتطلب الشركات لتطبيق نظام التصنيع العجاف وليس الإدارة التقليدية لاكتساب مزايا تنافسية قوية في السوق المعولم.

في مشروع التخرج لدينا، الهدف الرئيسي هو تنفيذ مفاهيم التصنيع العجاف في المصنع الذي ينتج أكياس بلاستيكية في فلسطين، والعمل على القيام بذلك عن طريق استخدام أدوات (أدوات التصنيع المرنة) التي تحتاج إليها. نحن نستخدم هذه الأدوات بشكل من أن يعمل بشكل جيد

التحميل

ملخص المشروع

https://www.ienajah.com/up/do.php?id=709

ملف العرض للمشروع

https://www.ienajah.com/up/do.php?id=710