النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: الاتصال الفعال

  1. #1
    الصورة الرمزية علي الحدمة
    علي الحدمة غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    اليمن
    مجال العمل
    ادارية وموارد بشرية
    المشاركات
    352

    الاتصال الفعال

    إنتاج أو توفير أو تجميع البيانات والمعلومات الضروریة لاستمرار العملية الإداریة ونقلها وتبادلها أو إذاعتها بحيث یمكن للفرد أو الجماعة إحاطة الغير بأمور أو أخبار أو معلومات جدیدة أو التأثير فى سلوك الفرد أو الجماعات أو التغيير في هذا السلوك وتوجيهه وجهة معينة ..
    هذا أحد تعاريف الاتصال الفعال..............تابع
    الملفات المرفقة

  2. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ علي الحدمة على المشاركة المفيدة:

    MDWAKE (22/11/2010), فهد 99 (28/11/2010)

موضوعات ذات علاقة
مهارات الاتصال الاداري الفعال
مهارات الاتصال الاداري الفعال – دورة تدريبية القاهرة جمهور الدورة : المديرين والرؤساء في الادارات المختلفة موضوعات الدورة : o مفهوم وطبيعة الاتصال... (مشاركات: 3)

الإدارة الناجحة بأسلوب الاتصال الفعال
المقدمة في خضم تعدد المناهج الحديثة في سبيل تحقيق الإدارة الناجحة للمؤسسات المجتمعية بما فيها المؤسسة المدرسية اتخذت المؤسسات لنفسها الأسلوب المناسب الذي تراه... (مشاركات: 8)

دورة تدريبية فى مهارات الاتصال الفعال
مهارات الاتصال الفعال المقدمة :- لمهارات الاتصال دور فعال و حيوي في حياتنا اليومية. فأنت كفرد تقوم بالعديد من أنماط الاتصال و التواصل المختلفة داخل نطاق... (مشاركات: 1)

الاتصال الفعال
إنتاج أو توفير أو تجميع البيانات والمعلومات الضروریة لاستمرار العملية الإداریة ونقلها وتبادلها أو إذاعتها بحيث یمكن للفرد أو الجماعة إحاطة الغير بأمور أو أخبار... (مشاركات: 3)

المهارات السلوكية التسع في الاتصال الشخصي الفعال
المهارات السلوكية التسع في الاتصال الشخصي الفعال: 1- اتصال فعال بالعين"أن تنظر بصدق وثبات إلى الشخص الآخر". 2- وضعية جديدة..."أن تقف منتصبًا وتتحرك... (مشاركات: 8)

أحدث المرفقات