صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 11 من 11

الموضوع: أقـتـل هؤلاء الخمسة تعيش في سعادة

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    ارتيريا
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    24

    أقـتـل هؤلاء الخمسة تعيش في سعادة انشاء الله

    بسم الله الحمن الرحيم اخواني إذا كنت تريد أن تعيش في سعادة دائمة من غير أن يعكر صفو تلك السعادة شيء فعليك بقتل هؤلاء الخمسة الأول: الفراغ والوحدهعندما يشعر الإنسان بالوحده تتداخل عليه الأفكار وتتشابك عليه الأمور فيتعكر مزاجه بالغالب وفي هذا الوقت بالذات تفكيره يزيد من شدة تعقيده وشعوره بالكآبه ألغامضه,,,فالوحده أذا أقترن معها السلبيه في التفكير فهي قاتله .. فأقتلها.. إلا في حاله واحده وهي الوحده مع الله سبحانه وتعالى لمحاسبة النفس,,,وتهيئتها لتقبل أمور الحياة الطارئه والمتغيره .. ففي هذه الحاله فقط أنصح بالوحده.الثاني : الأحزان والهمومأن كنت تحمل من الأحزان جبال ومن الهموم مثلها فتذكر بأنك تؤجر على ذلك إن صبرت واحتسبت فأقتل الحزن المميت الذي يحثك على البكاء دائما بسبب ومن غير سبب ,,, هذه الأحزان تستحق القتل فأقتلها.الثالث: الكبرياء والعلوإذا وجدت نفسك ذو منصب وذو حسب ونسب عريق ومن عائله ثريه فتذكر أخوانك الفقراء المحتاجين إليك فأن كنت تراهم مجرد فقراء ويستحقون المعاناة ألتي هم بها لتبقى أنت الأغنى والاهم في هذا العالم فكبرياؤك وعلوك هنا قاتلين لك فأقتلهما.الرابع: الأنانيه والغروركلمتان لمعنى واحد !!! الغرور هو نهاية الشخص فاحذره والآنانيه نهاية النهاية ,,, فكن حذرا وتذكر أن الايثار أجمل عطاء أن كنت تملكه فان لم يكن فتعلمه وأقتل الانانيه والغرورالخامس: الحقد والحسدنارين كل منهما أشد من الأخرى , فالحقد شيء دفين في القلب يتولد بالتصرفات وبالتعامل مع الناس, انه شر ونار تهلك صاحبها فحاول التخلص منها بشتى الطرق, الحقد قاتل لصاحبه فاقتله .أما الحسد فهو مرض عضال يجبر صاحبه على الموت البطيء فهو لا يرتاح برؤية غيره سعيدا ومتنعما ,,,بل يريد كل شيء لنفسه فقط !!! تخلص منه بقول ( ما شاء الله لا قوة الابالله ) وقول ( بارك الله له فيما أعطاه ) وقراءة المعوذات فالحسد مرض عضال قاتل لصاحبه فاقتله.
    التعديل الأخير تم بواسطة اسماعيل الفلاحي ; 12/8/2011 الساعة 02:19 سبب آخر: ترتيب العنوان

  2. 3 أعضاء قالوا شكراً لـ اسماعيل الفلاحي على المشاركة المفيدة:

    ossiso (14/8/2011), حمزه68 (12/8/2011), علي أسامة (20/8/2011)

  3. #11
    الصورة الرمزية shamsi
    shamsi غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    اليمن
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    449

    رد: أقـتـل هؤلاء الخمسة تعيش في سعادة

    تشكروا ... يحفظكم الله ويبارك فيكم .

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
موضوعات ذات علاقة
لماذا يتسربون يا سعادة المدير؟
مدير عام صندوق الموارد البشرية تحدث عن تسرب السعوديين من العمل في القطاع الخاص، وذكر أن الصندوق يقوم بتقديم حوافز تشجيعية للموظفين الذين يدعمهم الصندوق من أجل... (مشاركات: 3)

أبهرني..أين نحن من هؤلاء..
تم دعوتي في زفاف لأحد الأصدقاء .. وصليت ركعتين لأنتظر آذان العشاااء .. إلا أن .. صوت رنان ..باكي ...رقيق ..متمكن من القلوب.. يهز بكياني يرفع آذان... (مشاركات: 0)

أقتل هؤلاء الخمسة تعيش في سعادة
أقتل هؤلاء الخمسة تعيش في سعادة اذا كنت تريد أن تعيش في سعاده دائمه من غير ان يعكر صفو تلك السعاده شئ فعليك بقتل هؤلاء الخمسة ...... الأول: الفراغ... (مشاركات: 5)

سعادة كبيرة
سعادتى كبيرة جدا انى وجدت هذا المنتدى الجاد الذى يحوى كل ما كنت ابحث عنه بالموارد البشرية كاننى وجدت نبع صافى بصحراء قاحلة شكرى لكل مشارك وعضو... (مشاركات: 4)

سعادة الدكتور حاتم بن صلاح ابوالجدائل
http://hatemsa.com/upload/images/1207738561.pjpeg • الإسم : د. حاتم بن صلاح سنوسي أبو الجدائل تاريخ الميلاد : 01 / 7 / 1374 هـ الحالة الإجتماعية : متزوج ... (مشاركات: 1)

أحدث المرفقات