صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 15 من 15

الموضوع: فوائد الزوجة النكدية‏ ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

  1. #1
    الصورة الرمزية علاء الزئبق
    علاء الزئبق غير متواجد حالياً مشرف المهارات النفسية ومهارات التفكير
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    HR & ISO
    المشاركات
    5,800

    استفتاء فوائد الزوجة النكدية‏ ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

    فوائد الزوجة النكدية‏

    .....................

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ




    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:




    الزوجة النكديه


    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله





    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل




    الزوجة النكديه


    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء





    الزوجة النكديه


    تساعد الزوج على تقوية علاقاته الإجتماعية لأنه على طول عند صحابه






    الزوجة النكديه




    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه




    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل






    وأخير الزوجة النكديه اًتجعل من زوجها رجلاً عظيماً




    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل




    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:




    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"




    ...........................
    ههههههههههههههههههههه
    .......................
    مشاركتك تزيد تقيمك وتقدر بها أعضاء المنتدي




    Our relationship with God must be perfect
    هذا ديننا www.islam-guide.com
    عليك بطريق الحق و لا تستوحش لقلة السالكين و إياك و طريق الباطل و لا تغتر بكثرة الهالكين

    ياقارئ خطي لا تبكي على موتــــي فاليوم أنا معك وغداً في التراب
    و يا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي
    أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـاليت كـل من قـرأ خطـي دعالي



  2. #11
    الصورة الرمزية nona-hr
    nona-hr غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    اعداد وتنفيذ برامج تدريبية
    المشاركات
    363

    رد: فوائد الزوجة النكدية‏ ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

    هههههههههههههههههههههه
    موضوع تحفه
    انا الحمد لله هيكون زوجى رجل عظيم جداااااااا
    لانى نكديه جدا ههههههههههه
    بس فى مثل فرنساوي الحقيقية انا مش فكراه اوي بس ملخصة بيقول
    ان المرأة زي الالة الموسيقية ممكن العازف يعزف عليها لحن عظيم او لحن وحش جدا
    وشكرا لك
    اذا لم تكن تعرف الى اي مكان تتوجه سوف ينتهى بك المطاف بمكان غير الذى تريد

  3. #12
    الصورة الرمزية nadirsamahi
    nadirsamahi غير متواجد حالياً جديد
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الجزائر
    مجال العمل
    طالب - دارس حر
    المشاركات
    1

    رد: فوائد الزوجة النكدية‏ ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

    بل وراء كل رجل عظيم امراة نكدية

  4. #13
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة المغربية
    مجال العمل
    كاتبة على الحاسوب (داكتيلون)
    المشاركات
    888

    رد: فوائد الزوجة النكدية‏ ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

    موضوع جميل.... ألا يوجد رجل نكدي؟
    ...يوجد ولكن المرأة مسكينة ليس لها مفر ستجل في البيت.
    لأن ليس لها أصدقاء في المقهى ولا عمل تجلس فيه طول اليوم.
    وهذه هي المشكلة

  5. #14
    الصورة الرمزية nader77
    nader77 غير متواجد حالياً مبدع
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    دولة فلسطين
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    223

    رد: فوائد الزوجة النكدية‏ ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

    بس لو تعطونا فوائد الزوجة غير النكدية للمقارنة واستخلاص العبر خلي الواحد يكون على نور!!!!!!!!!!
    "رأس الحكمة مخافة الله"

  6. #15
    الصورة الرمزية علاء الزئبق
    علاء الزئبق غير متواجد حالياً مشرف المهارات النفسية ومهارات التفكير
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    HR & ISO
    المشاركات
    5,800

    رد: فوائد الزوجة النكدية‏ ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

    ههههههههههههههههههههههههه

    تعليقاتكم في غاية المرح

    لكم الشكر والدعاء إخوتي وأخواتي الكراااااام

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
موضوعات ذات علاقة
وراء كل عظيم امرأة (( فوائد الزوجة النكدية ))
http://www.hrdiscussion.com/imgcache/1917.imgcache فوائد الزوجة النكدية "وراء كل رجل عظيم إمرأة" تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم قاعد... (مشاركات: 3)

الزوجة والأسد
الزوْجة ُ والأسد جاءَت امرأة في إحْدى الْقُرىَ لأحَدِ العُلماء وَهيَ تظنّهُ ساحِرا ً وطلبَتْ مِنْهُ أنْ يعَملَ لهَا عَمَلا ً سِحْريّا ً بحَيْث ... (مشاركات: 2)

الفرق بين تعامل الرجل الغربي والرجل العربي مع الزوجة
الفرق بين تعامل الرجل الغربي والرجل العربي مع الزوجة مواصفات الرجل في شريكة حياته .. الرجل الغربي يريدها مثقفه.. واعية.. ناضجه.. متفهمه.. ينسجم معها... (مشاركات: 13)

الزوجة المستسلمة ..
الزوجة المستسلمة .. اعتقادات خاطئة تمنعنا من التعبير عما نريد تأليف: لورا دويل دعوة أمريكية لكل امرأة : استسلمي فوراً لزوجك ! ... (مشاركات: 3)

رسالة الى الزوجة قبل المونديال
زوجتى العزيزة أود ان اوجه لكي التحية وان اعطيكي 12 نصيحة قبل بداية كأس العالم: 1-في الفترة ما بين 11 يونيو حتى 11 يوليو يجب عليكي أن تقرأي الصحافة... (مشاركات: 2)

أحدث المرفقات