الدورات الاعلامية في مركز أجواء المعرفة للتدريب
الموقع الالكتروني www.ajwaa-hr.com
البريد الالكتروني ajwa_hr@yahoo.com
تلفون ( الأردن) : 797800746 00962
تلفون( تركيا): 5372448896 0090
السادة الأعزاء،،،
تهديكم أجواء المعرفة أطيب تمنياتها لكم بالتقدم والتطور وتدعوكم للمشاركة في احدى دوراتها التدريبية التالية:

دور الاقتصاد في خدمة السياسة الخارجية
دور الدبلوماسية في تعزيز الاستقرار السياسي
الدبلوماسية ومهارات التفاوض الفعال
الإدارة الديمقراطية في المؤسسات التربوية
المهارات المتكاملة في أساليب التفاوض والإقناع
كفاءة التخطيط الإعلامي
الاعلام الالكتروني واثره في الاستقرار السياسي
الأرشفة الالكترونية وأمن المعلومات
دور العلاقات العامة في معالجة الأزمات
الإدارة الديمقراطية في المؤسسات
إدارة الحملات الانتخابية
إدارة اللقاءات الجماهيرية ودور الإعلام في حل الأزمات
الاعلام الاقتصادي واستراتيجياته
الإعلام السياحي الفعال
الجودة الشاملة في المؤسسات الإعلامية
دور منظمات المجتمع المدني في التنمية السياسية

مكان وتاريخ الانعقاد:
المكان: تعقد جميع الدورات في كل من العاصمة الأردنية ( عمان) ،العاصمة الإماراتية ( ابو ظبي)، دبي، الشارقة، مدينة اسطنبول التركية ،العاصمة التركية ( أنقرة )، العاصمة التونسية ( تونس)، الدار البيضاء ( المغرب) العاصمة المصرية ( القاهرة)، كوالالمبور ( ماليزيا) .
تاريخ الانعقاد:
بناء على رغبة الكثير من المشاركين وبعد استطلاع أراء عينة واسعة منهم تم تحديد مواعيد انعقاد الدورات في الأول والعاشر والعشرين من كل شهر .
ملاحظات هامة للجميع:
1- دوراتنا تعقد لمدة خمس أيام وعشرة أيام وأربعة عشر يوما في العديد من الدول كما هو مبين في استمارة التسجيل .
1- انطلاقا من سياسة المركز المعتمدة على التعاون يمكن عقد دورات خارج الخطة بناء على رغبة المشاركين.
2- سياستنا تنطلق من الصدق في التعامل والالتزام بما نتعهد به للمشارك .
3- رسوم الالتحاق بالدورة تتحدد عند التسجيل النهائي .
لغة الدورة: اللغة العربية والانجليزية
التعريف بمركز أجواء المعرفة:
مركز أجواء المعرفة هو المركز العربي الوحيد في تدريب الموارد البشرية الذي يعمل على تحقيق أعلى مستويات الجودة في التدريب والحصول على أعلى درجات التميز في العطاء، حيث أثبتت التجارب الماضية إن الكثير من المراكز لا يسعون إلى التميز وإنما يمارسون عملا روتينيا في التدريب ولكن أجواء المعرفة يتميز بعطائه وقدرته على تحقيق ما يطمح إليه من مستويات عالية ونموذجنا في التدريب هو النموذج الأمريكي American Model وهذا النموذج يعتمد في الدرجة الأولى على إعطاء المتدرب احدث ما توصلت إليه الدول المتقدمة في مجال التطوير الإداري وفي الدرجة الثانية على تحقيق الرغبة لدى المتدرب في التعلم وتطوير ذاته، وهذا ما جعل مركز أجواء المعرفة هو المركز الوحيد القادر على تقييم مراكز التدريب واعتمادها لأننا نحن من يعتمد الآخرون ولا نريد احد كي يعتمدنا لأننا نثق بالله أولا ومن ثم بقدراتنا العلمية والإدارية في تحقيق مستويات النجاح المطلوبة.
إن أي مركز تدريب يتمتع بقدرات علمية ممنهجة هو نتاج عمليات طويلة من البحث والتطوير ومركزنا هذا هو ثمرة عشرة سنوات من العمل المتواصل في البحث الأكاديمي والمهني فقد أنجزنا العديد من الدراسات والاستشارات والتي استفادت منها الكثير من المؤسسات سواء أكانت حكومية أو خاصة، فالتحدي الوحيد لنا هو معرفة ما هو جديد على مستوى العالم في التطوير الإداري.
رسالتنا:
سياستنا الإستراتيجية مبنية على التخصص العلمي في تقديم البرامج التدريبية بحيث يتم الربط بين ما هو علمي وما هو عملي، وإعطاء المتدرب حقه الكامل في دورته التدريبية من خلال تزويده بمادة الكترونية وورقية.
هدفنا الاستراتيجي:
النهوض الشامل بالإداريين العاملين في الأجهزة الحكومية والقطاع الخاص وتطوير آليات العمل للانتقال من الحالة الإدارية الحالية إلى مستوى متقدم من الممارسة الفعلية لميكانزمات الإدارة الحديثة.
ملاحظة هامة:
نحن مركز تدريبي تعليمي وليس شركة سياحية لجولات ترفيهية والانحراف عن مسار الدورة الأساسي وهو تحقيق الهدف من الدورة التدريبية، فالمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة اليوم لم تعد تقبل الموظف الذي لا يطمح إلى تطوير ذاته وقدرته على التعامل مع مهارات الإدارة الحديثة.