النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: مادة علمية حول التفكير الابتكاري والابداعي

  1. #1
    الصورة الرمزية سارة نبيل
    سارة نبيل غير متواجد حالياً مسئول ادارة المحتوى
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    3,052

    مادة علمية حول التفكير الابتكاري والابداعي

    ليس هناك محل للجدل في أن الابتكار قد غدا من أهم الموضوعات التي تكتسب أهمية فائقة في عالم اليوم حيث تسعى كل المجتمعات إلى التغيير والتطوير الدائم وبالتالي تسعى إلى تنمية القدرات الابتكارية لدي أفرادها.

    لذلك أقدم لكم مادة علمية قيمة عن التفكير الابتكاري والابداعي مقدمة لبرامج الترقي لدرجة مدير عام من مركز اعداد القادة للقطاع الحكومى.

    الملف في المرفقات
    الملفات المرفقة

موضوعات ذات علاقة
ملف ادارة الازمات (مادة علمية)
أقدم لكم مادة علمية هامة لبرامج الادارة العليا، حيث تحتوى هذه المادة على ملف مرفق خاص عن ادارة الازمات . الملف في المرفقات الملف منسق بصيغة PDF جاهزة... (مشاركات: 1)

مادة علمية حول التخطيط الاستراتيجي
أقدم لكم مادة علمية هامة لبرامج الادارة العليا، حيث تحتوى هذه المادة على ملف مرفق خاص عن التخطيط الاستراتيجي . الملف في المرفقات الملف منسق بصيغة PDF... (مشاركات: 1)

مادة علمية حول مهارات التفاوض
التفاوض هو موقف تعبيري حركي قائم بين طرفين أو أكثر حول قضية من القضايا يتم من خلاله عرضوتبادل وتقريب ومواءمة وتكييف وجهات النظر واستخدام كافة أساليب الإقناع... (مشاركات: 0)

مادة علمية عن فن ادارة الاجتماعات
فن إدارة الاجتماعاتيتوقف نجاح العمل الإداري على عدد كبير من العوامل والمتطلبات، منها نجاحإدارة الاجتماعات التي لابد منها في أي عمل إداري. ..من خلال التحضير... (مشاركات: 0)

دورة إدارة الأزمات في ضوء التفكير الابتكاري والابداعي دورات قيادية و إدارية مايو يونيو يوليو النمسا فيينا لندن باريس مدريد للقيادات المشرفينrehamit
يعلن itccالمركز الدولي للتدريب عن فتح باب الإشتراك و التسجيل بدورة : إدارة الأزمات في ضوء التفكير الابتكاري والابداعي لمدة 10 ايام - اسبوعين يعقد في... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات