النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: كيف تعرف أنك تكره وظيفتك ؟

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    ترجمة
    المشاركات
    785

    كيف تعرف أنك تكره وظيفتك ؟

    هكذا يمر اليوم فى وظيفتك التى تكرهها


    اليوم هو بداية الأسبوع وأنت مازلت فى وظيفتك التى تكره العمل بها ...شئ لا يسر أبداً!!!


    9:00 ص تدخل إلى الشركة وتذهب لإحضار فنجان القهوة من البوفية وتود أن يتوقف بك الزمن حتى لا تتوجه إلى مكتبك وتتلقى خطة العمل الأسبوعية .


    9:10 جلست أخيراً على مكتبك ولكنك على الأغلب لم تفتح بريدك الإلكترونى الخاص بالعمل وفضلت عليه الفيس بوك وما شابه ، لتجد نفسك بعد تصفحك له ليس لك رغبة فى عمل أى شئ.


    10:00 تنظر إلى زملائك من حولك وتشعر بأنك ستفقد عقلك إن ظللت معهم ، فهم بلا عقل ولا تفكير و أصحاب فكر عقيم ، وهنا تسأل نفسك " أين أنااا؟ وماذا أفعل هنا معهم ؟" ناظراً إلى إنعكاس صورتك على الشاشة أمامك .


    10:05 تتذكر الوقت الذى قضيته فى هذة الوظيفة وما كنت تريد أ تفعله قبل الإلتحاق بها ، وهكذا تنتابك مشاعر السخط و الغضب الكامنة بداخلك و التى حتى لا تتخيل أنها تمثل عبء كبير عليك.


    10:10 الوقت يمر ببطء شديد وتبدأ فى التحرك بالمكان وتلتقط هاتفك بعصبية كما لو أنك تمسك برقبة أحدهم .


    10:30 تفكر فى الخيارات أمامك ، فربما تفكر فى طلب نقلك إلى قسم أخر أو تجديد مهامك الوظيفية بطريقة ما ، ثم تتذكر أن فى كل مرة تتحدث إلى مسؤول فى قسم الموارد البشرية عن هذا تشعر وكأنك تتحدث إلى صنم ولا تجد استجابة.


    10:45 تتذكر تلك الوظيفة التى عُرضت عليك فى الماضى وتدرك أنك بالفعل تعمل بها ، ولكن أين كل المزايا التى جذبتك من البداية لها ...والأن تتوصل إلى جملتك المتكررة " لا يوجد حل إلا الاستقالة من هذة الوظيفة فوراً " .


    11:00 تدرك واقعك وأنه لديك الكثير لتعيشه بعيداً عن وضعك هذا وتستدعى أحلامك وطموحاتك .


    11:10 تضع قائمة بأسوأ الفروض التى ستواجهها إن تركت وظيفتك الأن وربما تتوصل أن الوضع لن يكون بهذا السوء الذى تتخيله .


    11:20 تبدأ فى التفكير بوضعك دون وظيفتك فعلياً وتفكر أن ربما الأثر المادى سيكون سيئاً ،ولكنك تتوصل إلى أن هذا سيكون من الأفضل لك بدلاً من البقاء فى وظيفتك والتضرر النفسى منها .


    11:30 تتوصل أنك قادر على حسم هذا الأمر الأن .


    12:00 وقت الاستراحة وتظل تفكر هل هى مجرد استراحة أم أنك تريدها استراحة دائمة من هذة الوظيفة فتقرر زيارة مكتب مديرك للاستقالة وبدء حياة جديدة ؟؟؟


    إن كنت تمر يومياً بهذا اليوم فلن نعرف أبداًً فوحدك من يقرر إن كانت مجرد استراحة أم استقالة ...



  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ سارة كمال على المشاركة المفيدة:


موضوعات ذات علاقة
"لماذا تكره قسم الموارد البشرية ؟" 10 أسباب
"لماذا تكره قسم الموارد البشرية ؟" 10 أسباب قسم الموارد البشرية له أثار رائعة على الشركات ؛بحيث لا يمكننا إنكارها ، ولكن فى بعض الأحيان ممارسات قسم... (مشاركات: 0)

ما عليك فعله إن كنت تكره عملك
هناك العديد من الأسباب التي تشعرك بعدم الرضى عن الوظيفة التي تشغلها، وهي حسب رأي كثارين بروكس، المديرة التنفيذية لمكتب التنمية الشخصية والمهنية في (جامعة ويك... (مشاركات: 0)

هل وظيفتك هى حياتك أم حياتك هى وظيفتك؟؟؟ ( نص مترجم)
هل وظيفتك هى حياتك أم حياتك هى وظيفتك؟؟؟ " وظيفتى هى حياتى " تسمع تلك الكلمات من أشخاص تعرفهم يعملون لساعات طويلة و كلما استيقظوا من النوم بدأوا... (مشاركات: 0)

اذا لم تعرف ما لديك فلن تعرف ما تحتاج
تعرَّف على القدرات والمهارات، التي تمتلكها لتعمل على تحسينها وتضيف إليها، فهي الأساس الذي ستشيِّد عليه بناء مستقبلك المشرق بإذن الله. فوجود الإيجابيات فيك،... (مشاركات: 2)

صحيفة صهيونية: الإدارة الأمريكية تكره نتنياهو
http://www.hrdiscussion.com/imgcache/2583.imgcache تناولت الصحف الصهيونية الصادرة الأحد الأنباء التي تداولتها وسائل الإعلام حول بحث إدارج ملف الترسانة... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات