النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: ما هو مفهوم الاتصالات؟

  1. #1
    الصورة الرمزية سارة نبيل
    سارة نبيل غير متواجد حالياً مسئول ادارة المحتوى
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    3,052

    ما هو مفهوم الاتصالات؟

    عملية فعل له (استجابة) يتولاها كل من المرسل والمستقبل ويتم خلالها استعمال بعض الحواس كالسمع والنظر واللمس والشم والتذوق ، ويكون لهذه الحواس تأثيرات سريعة على التفكير والذي يؤدي في الغالب الى الاستجابة.

    الاتصالات هي الطريقة التي بواسطتها يرتبط الناس في منطقة واحدة أو في أكثر من منطقة.

    ستجد أكثر عن مفهوم الاتصالات في الملف المررفق.
    الملفات المرفقة

موضوعات ذات علاقة
مفهوم الاتصالات الإدارية
الاتصالات الإدارية: هي الاتصالات التي تتم بين مختلف المستويات الإدارية. العمليات الإدارية تقوم على تبادل البيانات والمعلومات، ومن ناحية أخرى فإن المدير كقائد... (مشاركات: 0)

مفهوم الاتصالات العرضية
مفهوم الاتصالات العرضية تحدث الاتصالات العرضية في اى مشروع منظم بين مرؤوس مدير معين ، وافراد الاقسام الاخرى الذين قد يكونون شاغلين مناصب من نفس المستوى ،... (مشاركات: 0)

الاتصالات الادارية
الاتصالات الإدارية: اعداد : fateh ht management.1dz*********** تمهـــــــــــيد ان العمليات الإدارية تقوم على تبادل البيانات والمعلومات، ومن ناحية أخرى... (مشاركات: 5)

الاتصالات الادارية
العمليات الأدارية تقوم على تبادل البيانات والمعلومات، ومن ناحية أخرى فإن المدير كقائد فى عمله يحتاج لكى يحقق أهداف المنظمة إلى التوجيه، وكذلك يحتاج إلى أن يفهم... (مشاركات: 0)

الاتصالات الإدارية
العمليات الإدارية تقوم على تبادل البيانات والمعلومات، ومن ناحية أخرى فإن المدير كقائد في عمله يحتاج لكي يحقق أهداف المنظمة إلى التوجيه، وكذلك يحتاج إلى أن يفهم... (مشاركات: 2)

أحدث المرفقات