#!media-public-relations/c1bcw"
target="_blank">
دورات تدريبية في العلاقات العامة والإعلام
Media & Public Relations training courses


يسعدنا مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير (Q Space Training) بدعوتكم للتسجيل في الدورة التدريبية المميزة: النظم المتكاملة للعلاقات العامة الإلكترونية


تقام بتركيا 1 نوفمبر
وتقام بشرم الشيخ 20 ديسمبر
وتقام بالدوحة 3 يناير 2016


تخفيضات كبيرة جدا بالرسوم للحجز المبكر والمجموعات والجهات والهيئات الحكومية ومنسوبي دول الخليج

الأهداف العامة :

تزايد اهتمام المؤسسات المعاصرة بممارسة وظيفة العلاقات العامة خلال السنوات الأخيرة، ولم يعد من الممكن اغفال هذه الوظيفة في الهيكل الاداري لأي مؤسسة رغم اختلاف درجة الاهتمام بها وادراك مفهومها الحقيقي بين مؤسسة وأخرى أو بين دولة وأخرى.
والعلاقات العامة وظيفة إدارية متميزة تساعد على إقامة ودعم خطوط أتصال وفهم متبادل وتعاون مشترك بين هيئة ما وجماهيرها وتساعد الإدارة على حل مشكلاتها وتبقيها على علم وحساسية بنبض الرأي العام كما أنها ترصد وتنشأ بالاتجاهات وتتوقعها وتستخدم البحوث والاتصال وفـــق ما يسير أخـــلاقه لتنفيذ مهامها.
وقد أضافت شبكة الإنترنت بعدا آخر للعلاقات العامة فقد وفرت تلك الشبكات أدوات وقنوات اتصالية لممارس العلاقات العامة كما نجحت في ضبط الطريقة التي يتم بها توزيع معلومات العلاقات العامة للإعلام فحلت خدمات البريد الإلكتروني محل قناة اتصال البريد الورقي.
وتكاد شبكة الإنترنت أكثر قدرة على التأقلم مع مجال العلاقات العامة من مجالات الصحافة والإعلان والتسويق فالعلاقات العامة ذات وظيفة إقناعية ولا تخضع لقواعد الصحافة الموضوعية ومحتوى رسالة أو برنامج العلاقات العامة يتم منحه لوسائل الإعلام والجمهور دون مقابل، فكل ما على الجمهور فعله هو تلقي الرسالة من الشبكة.

يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا

للاستفسار عن الـ(محتوي العلمي - رسوم - تسجيل) يرجى الاتصال او ارسال بريد اليكترونى :
أحـــمـــد القـــعـــيـــد : Training Coordinator
هاتف - فايبر - واتس أب- / 00201095002056
البريد الالكتروني : a.elkaeid@qspacetraining.com
كما يعلن المركز عن توافر عشرات الدورات التدريبية المميزة المؤكدة : في كل المجالات العلمية والعملية (يرجي الضغط علي الرابط):


#!registration/c1x4f"
target="_blank">للتسجيل المبدئي اضغط هنا

فيما يخص الشهادات فهي معتمدة من مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير (Q Space Training) باللغتين ( العربية والإنجليزية ) ، كما يمكن اصدار شهادة معتمدة من كامبريدج في جميع المجالات.

#!media-public-relations/c1bcw"
target="_blank">
دورات تدريبية في العلاقات العامة والإعلام
Media & Public Relations training courses


هاتف - فايبر - واتس أب- / 00201095002056
البريد الالكتروني : a.elkaeid@qspacetraining.com
طابت أوقاتكم دائماً بالسعادة والاستفادة