النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: يوروماتيك للتدريب والاستشارات الادارية

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    لبنان
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ يوروماتيك للتدريب والاستشارات

    يوروماتيك للتدريب والاستشارات الادارية

    نبذة عن | يوروماتيك للتدريب والاستشارات الإدارية

    تأسست شركة يوروماتيك للتدريب والاستشارات الإدارية في العام 1977م في المملكة المتحدة، ليفربول، لتعد واحدةً من أبرز مزوّدي الخدمات والحلول لقطاع التدريب والتطوير والتنمية البشرية ، متخصصة في تقديم " الحلول التدريبية " والاستشارية، وفي عام 1992م تم افتتاح فرع الشرق الأوسط وشمال افريقيا في دولة الامارات العربية المتحدة، لتساهم بشكل قوى وفعال فى تطوير العنصر البشرى عن طريق عقد برامج تدريبية ودورات تدريبية باعتبار أن العنصر البشرى اهم عنصر من عناصر التنمية البشرية المستدامة |، وتهدف يوروماتيك من خلال التدريب الاحترافي إلى المساهمة بالفكر والجهد في إحداث عملية التغيير المستهدفة لدى جميع المنظمات والمؤسسات في القطاع الحكومي والخاص ، من خلال نقل المعرفة وتقديم الخدمات التي تؤدي إلى الرقي بمستوى المؤسسات والأفراد .يوروماتيك للتدريب والاستشارات الإدارية حائزة على مجموعة من " الاعتــــمادات على المســـتوى المحلي والدولي " وشـــهادات الجــودة في مجــــال التدريب، والاستشارات " ISO 9001 – ISO 29990 ". والمصنفة من المؤسسات الرائدة عالميا بما تقدمه من دورات تدريبية، برامج تدريبية، ورش عمل، ومؤتمرات بأحدث الأليات والمفاهيم والدراسات العالمية في كافة مجالات الأعمال٫إن أساس نجاح يوروماتيك وتميزها هو مصداقيتها مع عملائها وعنوان استمراريتها هو إبداعاتها الفردية والجماعية والمهارات والخبرات التي تهدف إلي تزويد الموارد البشرية بالمعارف والمهارات التي من شأنها رفع مستوى أدائها، وتنمية ممارساتها وفق آخر التطورات في كافة الحقول المهنية، وتعزيز كفاءتها بأفضل الممارسات العلمية والعملية المطبقة عالميا في المؤسسات والشركات والمنظمات الدولية، وتقدم هذه البرامج والدورات إلى عملائها من خلال :برامج ودورات تدريبية عامة



    برامج ودورات تدريبية تعاقدية


    • توجه لتلبية الاحتياجات التدريبية لمؤسسة معينة في ضوء الأهداف التي تسعى إليها واحتياجاتها التدريبية بغرض الوصول إلى أداء معياري أو أهداف أدائية مستقبلية ترغب المنظمة أو الشركة في الوصول إليها، ويتم ذلك من خلال تحليل مشكلات الأداء الحالي للشركة والمقارنة بينه وبين الأداء المعياري أو الأهداف الأدائية المطلوب تحقيقها، وتحديد فجوة الأداء، ثم اقتراح الحلول والمقترحات التدريبية الموجهة لسد فجوة الأداء ولتحقيق الوصول إلى الأداء المعياري المطلوب. يمكنكم مراسلتنا لطلب تصميم دورات ومؤتمرات خاصة بما يتناسب مع حاجتكم.

    حلول الأعمال


    • ويشمل ذا النوع من الخدمات التدريبية تقديم مجموعة من الحلول المتكاملة الذكية، للعديد من المشاكل والتحديات التي تواجهها المؤسسات، مثل ثقافة الموظفين أو ممارسات إدارية سلبية وغيرها، بحيث تقدم خطة عمل متكاملة، التي تقوم على إعداد وتطوير الموارد البشرية في المؤسسات للوصول إلى أقصى طاقة إنتاجية. بعد العمل على تقديم التدريب الأساسي لجميع الموظفين والذي يشمل الموضوعات الأساسية التي يحتاجها الجميع لأداء مهمات ومتطلبات العمل بكفاءة.

    المؤتمرات التخصصية

    يتم اعداد المؤتمرات لتقديم ومناقشة افضل ممارسات عالم الاعمال دائم التطور، تجذب هذه المؤتمرات المفوضين من المستويات العليا والمدراء والمختصين من جميع أرجاء العالم وتقدم منتدى متميز لمناقشة التطورات في بيئات الأعمال بكافة فروعها وسيتمكن المشاركين على هذه المؤتمرات المتميزة بما تطرحه من مواضيع بأحدث المفاهيم وأفضل الممارسات العالمية من صقل مهاراتهم العملية والعلمية، حيث تجمع مؤتمراتنا هذه الخبراء الرواد والمحترفون المتميزون، كما ويقوم الخبراء الرواد المختصين بتقديم خبراتهم وممارساتهم والتي تميز أعمالهم، وتستهدف المواضيع الرئيسية لهذه المؤتمرات الاحتياجات للقطاعين العام والخاص على نحو مركز حيث يتم تقديم تلك المواضيع بإلقاء المحاضرات المبنية على الخبرات العملية، والمناقشات التشاركية وإقامة ورش عمل اختيارية مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالموضوع قبل أو ما بعد المؤتمر والتي تركز دائما على تطوير بيئات وشبكات العمل للتميز والإبداع .الاستشارات

    يقدم قطاع الاستشارات مجموعة متكاملة من الخدمات الاستشارية و الدراسات المتخصصة في مختلف المجالات سواء كانت مهنية ومؤسسية والتي تهدف مجملها إلى وضع منشآت الأعمال على الطريق الصحيح نحو تحقيق أهدافها وغاياتها الاستراتيجية بكل فعالية وكفاءة حيث تتدرج هذه المجموعة من الخدمات المتكاملة من تطوير استراتيجيات الأعمال و بناء رأس المال البشري القادر على تنفيذ هذه الاستراتيجيات مروراً بالبناء المؤسسي للسياسات والإجراءات التي تضمن سلاسة تنفيذ كافة أعمال منشآت الأعمال. المتعلقة بمختلف النواحي الإدارية والفنيّة وتقوم يوروماتيك بهذا النشاط بخبرائها منفردين أو بالاستعانة بخبراء خارجيين موقع معهم إتفاقات تعاون مشترك في المجالات التي تحتاج إلى خبرات خاصة.اقسام الاستشارات

    الاستشارات في المجالات الادارية والمالية - Administrative & Finance Consultation


    • إعداد الخطط الاستراتيجية للمؤسسات والهيئات
    • إعداد وتطوير الهياكل التنظيمية وفق الاتجاهات والاستراتيجيات الحديثة
    • تصميم أو تطوير الهياكل التنظيمية وفق النظريات الحديثة
    • إعداد خطط الجودة الشاملة T.Q.M
    • تهيئة المؤسسات والهيئات للحصول على شهادة الجودة الشاملة ISO
    • اعداد الدراسات حول المشاريع الجديدة واعداد الدراسات اللازمة ودراسات الجدوى
    • إعادة كتابة الخطة الاستراتيجية لتكون أكثر عملية واسهل في التطبيق والمتابعة والابتكار

    استشارات إدارة التدريب والموارد البشرية - Consultation of Administrative Training & Human Resources


    • إعداد الخطط الاستراتيجية للموارد البشرية وشؤون الموظفين والتدريب
    • دراسات وتحديد وتحليل الاحتياجات التدريبية لتحقيق التميز
    • تقيم العائد من التدريب
    • تطوير المهارات الادارية والفنية لمنسقي التدريب والموارد البشرية
    • المساهمة في اعداد الخطط التدريبة للفترات القادمة

    الاستشارات الفنية - Technical Consultation


    • اعداد الخطط الفنية وتخطيط وجدولة اعمال الصيانة
    • اعداد تطبيقات الصيانة التنبؤية والفنية الحديثة
    • دراسة وتحليل المشاريع واعداد دراسات الجدوى
    • تنمية وتطوير المهارات الفنية للفنيين والمهندسين
    • تقديم كافة الاستشارات في مجالات التنقيب والحفر.

    االمحاضرين (المدربين)

    توفر شركة يوروماتيك للتدريب والاستشارات الإدارية خبراء ومستشارين أصحاب درجات علمية مرموقة وأسماء معروفة ومشهود بكافأتها العلمية وخبراتها العملية المتميزة في شتى مجالات الاعمال. تضم قائمة مدربينا كفاءات وخبرات عالمية قادرة على تنفيذ مختلف البرامج التدريبية في شتى مجالات الاعمل وأيضا الدورات المهنية المختلفة. فنحن نؤمن أن مدربينا هم شركائنا في النجاح.

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    لبنان
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ يوروماتيك للتدريب والاستشارات

    رد: يوروماتيك للتدريب والاستشارات الادارية

    يوروماتيك للتدريب والإستشارات الإدارية

    EuroMaTech Training & Consultancy


    لمزيد من المعلومات زيارة موقعنا على الروابط التالية
    www.euromatech-me.com

    www.euromatech.ae

موضوعات ذات علاقة
دورات تدريبية / الالتقاء للتدريب والاستشارات الادارية
يسر مركز الالتقاء للتدريب والاستشارات الادارية / الاردن al-elteqa ان يقدم لكم مجموعة برامج تدريبية في المواضيع التالية 1- المهارات الإعلامية للناطقين... (مشاركات: 0)

دورة اعداد القيادات الادارية / مركز الالتقاء للتدريب والاستشارات الادارية
الهدف العام : يهدف هذا البرنامج إلى تمكين المشاركين من تولي مناصب قيادية إشرافية وتطوير قدراتهم الفكرية والإبداعية في المجالات الوظيفية والتعامل مع الأفراد بما... (مشاركات: 3)

دورة التمكين الوظيفي وبناء الكفايات الادارية ، لدى مركز الالتقاء للتدريب والاستشارات الادارية
يقدم مركز الالتقاء للتدريب والاستشارات الادارية البرنامج التدريبي بعنوان التمكين الوظيفي وبناء الكفايات الادارية للفترة الواقعة ما بين 15- 19 / 7/ 2012 في... (مشاركات: 3)

دورات شهر أيلول لمركز الالتقاء للتدريب والاستشارات الادارية
يسر مركز الالتقاء للتدريب والاستشارات الادارية ان يقدم لكم اقوى البرامج الادارية لشهر أيلول وباسعار منافسة جدا مع ضمان جودة التدريب وعلى ايدي خبراء مختصين في... (مشاركات: 2)

دورات مركز الالتقاء للتدريب والاستشارات الادارية
يسر مركز الالتقاء للتدريب والاستشارات الادارية al-elteqa ان يعلن للأخوة الاشقاء في ليبيا والراغبين في الالتحاق في برامجنا التدريبية لهذا العام ، وبناء على طلب... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات