النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: الأخطاء الإدارية الشائعة ( مقال 1 )

  1. #1
    الصورة الرمزية mohbahaa
    mohbahaa غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    سلطنة عمان
    مجال العمل
    تدريس وتدريب
    المشاركات
    5

    الأخطاء الإدارية الشائعة ( مقال 1 )

    بسم الله الرحمن الرحيم
    يتناول هذا الملف أحد المقالات التي كتبتها في سلسلة من مقالات الأخطاء الإدارية الشائعه و يتناول هذا المقال أحد الشعارات المغلوطة ( كل قائد مدير وليس كل مدير قائد ) والتي لها الأثر السلبي الكبير على أهمال دور الإدارة و المدراء بالإضافة إلي تعظيم دور القائد في غير محله مما يؤدي إلي تضاربا ملحوظا بين كل من وظائف القيادة و الإدارة.
    وبما أن المنتدي يشمل خبراء الإدارة والموارد البشرية فإنه من الجيد أن نتفاعل مع المفالة و نستفيد من خبرات و معارف بعضنا البعض من خلال التعليق و المشاركة بالرأي البناء سواء كان إيجابيا أو سلبيا مما يثري معارفي بشكل شخصي و معارف الأخرين.
    تحياتي و تقديري مسبقا لجميع المشاركين
    الملفات المرفقة

موضوعات ذات علاقة
دورة المهارات الحديثة في إعداد العقود الإدارية وتجنب الأخطاء الشائعة فيها (Legal Information System Group )
تتشرف مجموعة نظـم المعلومات القانونية للتدريب القانونـي والبرلمـانـي بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها المهارات الحديثة في إعداد العقود... (مشاركات: 0)

دورة المهارات الحديثة لإعداد العقود الإدارية وتجنب الأخطاء الشائعة (Legal Information System Group )
تتشرف مجموعة نظـم المعلومات القانونية للتدريب القانونـي والبرلمـانـي بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها المهارات الحديثة لإعداد العقود الإدارية... (مشاركات: 0)

دورة(المهارات الحديثة في إعداد العقود الإدارية وتجنب الأخطاء الشائعة فيها) metc
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام يسعدنى ان اقدم لكم بأسم مركز الخبره الحديثه للتدريب والاستشارات (metc) ... (مشاركات: 0)

بعض الأخطاء الشائعة فى مقابلات الاختيار:
عدم الإلمام الكافى بمكونات الوظيفة تأثــير الانطـــباع الأول التأثر بترتيب المرشحين الضغط الزمنى لإتمام الاختيار تأثير السمات الشخصية سلوك المحاور (مشاركات: 0)

الأخطاء الشائعة في تقييم الأداء
- اعتبار تقييم الأداء عملية طارئة وعبء على وقت المديرين والرؤساء، ومن ثم يتم التخلص منه بطريقة روتينية دون بذل المجهود المتناسب مع أهميتها الحقيقية. - ... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات