النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ادارة الجودة او شؤون الموظفين؟؟؟

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مملكة البحرين
    مجال العمل
    كل ما قد يتعلق بتنمية الموارد البشرية
    المشاركات
    18

    Vote ادارة الجودة او شؤون الموظفين؟؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    بصراحة حابة استشيركم في موضوع
    بداية انا خريجة ادارة اعمال تقريبا من شهرين و حاليا عرضوا علي دورات تدريبية لازم اختار منهم وحدة و انا احترت بين دبلوم ادارة الجودة وأخصائي شؤون الموظفين!!!!
    حاولت ابحث عن المسميين لكن نتايج البحث ماكانت مساعدة لي !!!!
    ارجو من عندة المعلومات الكافية ينورني !!
    اش مجالات العمل في ادارة الجودة و اش طبيعة العمل فيهاولشؤوون الموظفيين كذلك؟؟
    و لكم مني كل الشكر و الامتنان .ادارة الجودة او شؤون الموظفين؟؟؟

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الإمارات العربية المتحدة
    مجال العمل
    تخطيط استراتيجي
    المشاركات
    68

    رد: ادارة الجودة او شؤون الموظفين؟؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله

    ربي يوفقك ان شاء الله

    في البداية ارحب بحضورك المميز

    ودائماً يقول المثل اللي يسال ما يتوه ابدا

    وانتي بدايتك طيبة

    اسالي وراح تتعلمي كل شيئ

    اختاري دبلوم ادارة الجودة لانه في كل شيئ مهم ويدخل في كل شيئ

    اعتقد جميع الدورات الادارية الاخرى

    ستجدين مواضيع من الجودة والجودة هي كل شيئ فاذا وجدت الجودة في اي مؤسسة وجد كل شي

    واذا حابة اي استشارات انا حاضر ولاي شخص طموح يسعى لتطوير قدراته

    ايميلي بيكون في ملفي الشخصي واي شخص يحب التواصل انا حاضر

    نفيد ونستفيد

    اخوكم

    ابو احمد

  3. #3
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مملكة البحرين
    مجال العمل
    كل ما قد يتعلق بتنمية الموارد البشرية
    المشاركات
    18

    رد: ادارة الجودة او شؤون الموظفين؟؟؟

    اشكرك جزيل الشكر
    اسفةعالتاخير عالرد

موضوعات ذات علاقة
برنامج المستقبل لاداره شؤون الموظفين (شؤون موظفين - رواتب - مراقبة دوام - توظيف - تقيم اداء - التدريب والتطوير)
برنامج من انتاج المستقبل للبرمجيات (احدى افرع شركة مخازن الحاسوب) يوجد اكثر من 50 عميل داخل الاردن وخارجة يستخدمون البرنامج من الشركات الصغيرة والمتوسطة... (مشاركات: 20)

دورة الاتجاهات المعاصره في ادارة شؤون الموظفين تعقد17اكتوبرا نوفمبر الاردن دبي تونس المغرب كوالالمبور
Almjd Quality & HR Developmen المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية www.almjd-hr.com السادة/ المحترمين الموضوع: دورة الاتجاهات المعاصره في... (مشاركات: 1)

ارجو المساعدة العاجله في ادارة شؤون الموظفين
في بداية الموضوع اتمنى من الله ان يستمر هذا الصرح بعطائه المتواصل والذي استفدنا جميعا منه ومن خبرات القائمين عليه ومن طروحات الاخوه الاعضاء فجزاكم الله خير... (مشاركات: 2)

اطلب اي نموذج او مساعدة عن شؤون الموظفين
السلام عليكم اخواني الاعزاء ساقوم بهذا الموضوع بالرد على اي استفسار او اعطاء اي مساعدة ترغبها حول شؤون الموظفين و عن طرق سير المعاملات لمختلف الحالات للموظفين (مشاركات: 14)

أحدث المرفقات