المركز العربي للتدريب الإداري مؤسسة إستشارات تدريبية تتميز بخبرائها متعددي الجنسيات والمؤهلين . تم اختيارهم على أسس وممارسات عالمية في تخصصاتهم . يلتزم المركز بالنوعية والتنوع في البرامج مستندين في ذلك على البحوث الميدانية والمعرفة بإحتياجات الموارد البشرية العملية ذات النوعية المتميزة.
إضافة لمتابعة خبرائنا ومسئولي التدريب في مختلف أماكن تواجدهم لعمليات البحث والأستفسار عن البرامج وما هو حديث في الميدان.
يقدم (المركز العربي للتدريب) الخدمات التدريبية والإستشارات والأبحاث في مجالات الإدارة المتعددة والمالية " تكنولوجيا المعلومات IT " وإدارة المشاريع ، وإدارة الموانئ والجودة والأنتاجية والعلاقات العامة والسكرتارية والأمن والسلامة والصحة والبيئة والدورات الفنية التخصصية وخدمة العملاء والدورات المتخصصة التي يقوم خبرائنا بإعدادها للمؤسسات .
يتبلور هدفنا الأستراتيجي (ماذا بعد ... التدريب والتطوير) في إعتماد وتطوير معايير أدائية لقياس المستوى العلمى والمهارى للمتدربين من خلال البرامج التدريبية والتنموية والإسهامات الثقافية وثقة العملاء بمخرجات المركز والإستثمار الأمثل لمواردنا للتعامل الإيجابي مع المتغيرات والتطورات الخارجية والتكنولوجيا والتخصصات المختلفة .
لأي استفسار او حجز مقعد في دورة المرجو التواصل من خلال :
خديجة محمد

Khadija mohamed

Marketing Supervisor
What's app : 00971582065337
Tel : 00971 (6) 7417174
Fax : 00971 (6) 7417194