النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: ابسط كتاب في التسويق "الماركتينج بالمصري"

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,575

    ابسط كتاب في التسويق "الماركتينج بالمصري"

    واحد من ابسط الكتب في مجال التسويق، كتاب مهم جدا لكل المبتدئين في مجال التسويق، كتاب الماركتينج بالمصري، كتاب رائع وبلغة مبسطة يتكلم عن الماركيتينج او التسويق لكن باسلوب بسيط.

    كل من يريد الدخول في مجال التسويق عليه قراءة هذا الكتاب الرائع والمهم

    حمل كتاب الماركتينج بالمصري من المرفقات
    الملفات المرفقة
    نوع الملف: pdf
    إسم الملف: كتاب الماركتينج بالمصري.pdf - حجم الملف: 4.78 ميجابايت - مرات التحميل: 140

موضوعات ذات علاقة
يعلن مركز "ميركوري للتدريب عن الدورة التدريبية_"Mercury Training Center: " دورة التميز والإبداع في إدارات الدعم الفني "Help Desk""
السلام عليكم الأخوة الكرام: يعلن مركز "ميركوري للتدريب عن الدورة التدريبية_"Mercury Training Center عن انعقاد الدورة التدريبية, " دورة التميز والإبداع في... (مشاركات: 0)

بعد "المستلزمات".. "وزارة العمل السعودية" تؤنث "أكشاك" المراكز التجارية المغلقة
جدة: محمد المرعشي 2014-08-07 1:27 AM طرحت وزارة العمل أمس، مسودة تنظيم عمل المرأة السعودية داخل المراكز التجارية ... (مشاركات: 0)

دورات متميزة لدورات " التسويق والمبيعات " من مركز الخبرة الحديثة " خصومات هائلة تصل ل 50% وعروض خاصة بمناسبة العام الجديد 2014" دبى ، ماليزيا ، تركيا
يتشرف مركز الخبرة الحديثة METC بدعوة سيادتكم للانضمام لاحدى دوراته التدريبية المميزة على أيدى متخصصين من المحاضرين والخبراء واساتذة الجامعات فى كافة المجالات... (مشاركات: 0)

خبراء اقتصاديون لـ "سبق": "العمل" قتلت "حافز".. وقضت على جهود "السعودة"
ريم سليمان، دعاء بهاء الدين– سبق– جدة: لم ينكر خبراء الاقتصاد أن برنامج "حافز" يعد مشروعاً مميزاً، لكنهم اتفقوا أن وزارة العمل لم تحسن استخدامه كوسيلة لمواجهة... (مشاركات: 0)

تحت شعار "معاً وقت الأزمة" "كوني مطمئنة" حملة تطوعية تطلقها "الشقائق" لمتضررات سيول جدة
تحت شعار "معاً وقت الأزمة" "كوني مطمئنة" حملة تطوعية تطلقها "الشقائق" لمتضررات سيول جدة أطلقت جمعية الشقائق النسائية بجدة حملة "كوني مطمئنة"... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات