النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: هل يوجد صيغة عقد عمل عن بعد

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2019
    المشاركات
    1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كنت محتاج صيغة عقد عمل عن بعد ويكون العقد غير محدد الراتب لانه سوف تكون بالعمولة او النسبة

    شاكر لكم


  2. #2
    مرفق عقد عمل عن بعد ولكن باللغة الانجليزية، سأحاول البحث عن نسخة عقد عمل عن بعد باللغة العربية واعادة ارفاقها في اقرب فرصة بإذن الله
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    54
    عقد عمل
    الفريق الأول:
    شركة ........................................ يمثلها السيد : ................................................ بصفته ....................... - عنوانها: .................................................. ..... - هـاتف ....................................
    الفريق الثاني:
    العامل السيد........................................ المتمتع بالجنسية……......................الر قم الوطني:..................................... ...
    العنوان المختار: المدينة:................................... .المنطقة:............................الش ارع.....................................
    رقم المبنى.............................رقم الطابق:.................... رقم الشقة:................... الهاتف:..................................... ......

    مقدمة
    ما كان الفريق الأول شركة و مسجلة كشركة عاملة في ….. و كان الفريق الثاني يرغب بالعمل لدى الفريق الأول فقد تم الاتفاق على ما يلي:

    1. تعتبر مقدمة هذا العقد جزءا منه .
    2. يعتبر قانون العمل و النظام الداخلي للفريق الأول هو الناظم لهذا العقد.
    3. يوافق الفريق الأول على تعيين الفريق الثاني للعمل لديه بوظيفة .................................................. .......................... أو بأي عمل آخر يتم تكليفه به وفقا للوصف الوظيفي المحدد و الصادر عن الشركة و تعديلاته.
    4. يحدد الراتب الأساسي المقطوع للفريق الثاني بموجب هذا العقد بمبلغ و قدره …………… " فقط .................................................. .................................................. .............................................. …… فقط لاغير، تدفع بنهاية الشهر الميلادي.
    5. تدفع أية بدلات أخرى يتم الاتفاق عليها بين الطرفين و المذكورة في ملحق هذا العقد .
    6. يتعهد الفريق الثاني بالتقيد بنصوص و أحكام الأنظمة الداخلية و التعميمات و القرارات النافذة لدى الفريق الأول و قد علم الفريق الثاني أن أحكام الأنظمة الداخلية و التعليمات و/ أو أي تعديل يطرأ عليها و /أو ستصدر لديه، تعامل كأنها أحد بنود هذا العقد و تعتبر جزء لا يتجزأ من التزاماته بموجب هذا العقد و أية مخالفة لأحكامها بمثابة مخالفة لأحكام هذا العقد.



    1. يتفرغ الفريق الثاني للعمل كليا لدى الفريق الأول و عليه أن يقوم بالعمل المكلف به نفسه ملتزما بأوامر الفريق الأول وبكل أمانة و إخلاص وليس له أن يقوم بأي عمل لدى أي جهة أخرى سواء بمقابل مادي أو بدونه إلا بإذن خطي من الفريق الأول تحت طائلة فسخ العقد.
    2. تحدد ساعات العمل بثماني واربعين ساعه فعلية في الاسبوع لا تدخل فيها الفترات المخصصة لتناول الطعام والراحة ما عدا الجمعة .



    1. يفوض الفريق الثاني الفريق الأول باقتطاع كافة الضرائب و الرسوم و الاشتراكات وأية اقتطاعات تفرضها القوانين المرعية أو تفرضها أنظمة الفريق الأول.
    2. يحق للفريق الأول نقل عمل الفريق الثاني من مكان العمل المتفق عليه إلى مكان آخر يعود للفريق الأول مع مراعاة قانون العمل.



    1. يحق للفريق الأول إنهاء هذا العقد بموجب أحكام قانون العمل و دون إشعار إذا أخل الفريق الثاني بأي من التزاماته بموجب هذا العقد و / أو القوانين و/ أو الأنظمة والتعليمات السارية لدى الفريق الأول .



    1. يحق لأي فريق أن ينهي هذا العقد و ذلك بإشعار الفريق الآخر خطياً قبل شهر من تاريخ الإنهاء مع مراعاة

    أحكام القانون والنظام و في حال عدم إشعار الفريق الآخر يلتزم بتعويض الفريق الآخر بما مقداره راتب شهر واحد

    1. يلتزم الفريق الثاني بالحفاظ على الأدوات والأجهزة والآلات على إختلاف أنواعها وإستخداماتها من التلف أو الضياع أو السرقة والموجودة تحت حيازته وذلك طوال فترة عمله لدى الشركة ويكون ضامناً لها بأمواله الخاصة .



    1. يعتبر أي تبليغ للفريق الثاني على عنوانه المدرج في هذا العقد تبليغا قانونيا له , وصحيح من جميع الوجوه ولا يكون الفريق الأول مسؤولا عن أي تغيير في ذلك العنوان أو تعديله مالم يقم الفريق الثاني بتبليغه فور وقوعه.



    1. من المعلوم للفريقين أن أي تعديل لشروط وبنود هذا العقد يجب أن تتم بصورة خطية و برضا الطرفين.
    2. يتكون هذا العقد من 16 بندا بما فيها هذا البند, وحرر باللغة العربية على نسختين و لكل فريق نسخة.

    وقع هذا العقد برضا وقبول طرفيه بتاريخ…. /…./ 21
    الفريق الأول: شركة .................................................. .................
    التوقيع:

    الفريق الثاني:
    التوقيع:

















    ملحق عقد العمل



    التاريخ: / / 20
    الرقم:
    إشارة إلى العقد المبرم بين شركة ........................... ( الفريق الأول ) و السيد…………………….…………… …….….……..( الفريق الثاني ) فإنه قد تم الاتفاق على ما يلي :

    1. يستفيد الفريق الثاني من اي بدلات او مكافآت يقررها الفريق الاول لعموم عامليه وفق انظمته المعتمدة .
    2. يعتبر هذا الملحق جزءاً من عقد العمل المبرم بين الطرفين وينتهي بانتهائه.


    الفريق الاول الفريق الثاني















    إقرار خطي

    أنا الموقع أدناه السيد .................................................. ...................................... المتمتع بالجنسية .................................................. ....................................
    الرقم الوطني...................................... ................................................ قد اطلعت على أنظمة العمل النافذة لدى شركة ............................................... و على المهام المحددة في الدليل الإداري الخاص بالشركة و على الأعمال المطلوبة في أقسام العمل لديها ، فإنني أبدى أنني أمتلك المؤهلات اللازمة للعمل الموصوف و أرغب بالعمل في شركة ................................................ بصفة . .................................................. ...................................... وأعرب عن قبولي الالتزام بأنظمتها،

    الإسم:
    التاريخ:
    التوقيع: