النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: السؤال الثاني والعشرين : هل تنوي جعل الاولوية لاهتمامات الشركة أم لاهتماماتك الشخصية؟

#1
الصورة الرمزية محمد أحمد إسماعيل
محمد أحمد إسماعيل غير متواجد حالياً المشرف العام
نبذه عن الكاتب
 
البلد
مصر
مجال العمل
أعمال ادارية
المشاركات
7,346

السؤال الثاني والعشرين : هل تنوي جعل الاولوية لاهتمامات الشركة أم لاهتماماتك الشخصية؟

السؤال الثاني والعشرين : هل تنوي جعل الاولوية لاهتمامات الشركة أم لاهتماماتك الشخصية؟

يختبر هذا السؤال ولائك للشركة ومدي تفانيك من أجل العمل المسند اليك. لا تفكر كثيراً فقط أجب بنعم
استشارات :
- الهياكل التنظيمية
- الوصف الوظيفي
- اللوائح الداخلية للموارد البشرية
https://www.facebook.com/hrdiscussion
https://twitter.com/hrdiscussion

#2
نبذه عن الكاتب
 
البلد
مصر
مجال العمل
سكرتارية
المشاركات
342

رد: السؤال الثاني والعشرين : هل تنوي جعل الاولوية لاهتمامات الشركة أم لاهتماماتك الشخصية؟

موضوع ممتاز شكرا أخى الكريم وكل عام وانت وجميع الأمة الاسلامية بخير

إقرأ أيضا...
السؤال التاسع والعشرين :ما الذي يميز شركتنا عن الشركات المنافسة؟

السؤال التاسع والعشرين :ما الذي يميز شركتنا عن الشركات المنافسة؟ حاول أن تجيب بما لديك من معلومات حقيقية وصادقة, ولا تحاول ابتكار اجابات ليس لها أصل في الواقع وتذكر أن مسئول التوظيف أكثر معرفة منك... (مشاركات: 1)


السؤال العشرين :هل تجيد العمل بمفردك أم تفضل العمل ضمن فريق؟

السؤال العشرين :هل تجيد العمل بمفردك أم تفضل العمل ضمن فريق؟ بالتأكيد أنت تجيد العمل ضمن فريق ولتكن إجابتك حاضرة في ذهنك ودلل بأمثلة توضح ذلك (مشاركات: 2)


السؤال الثاني عشر :ما هو الراتب الذي ترغب في تقاضيه من الشركة؟

السؤال الثاني عشر :ما هو الراتب الذي ترغب في تقاضيه من الشركة؟ يريد مسئول التوظيف بهذا السؤال معرفة ما هو الراتب المناسب الذي ترغب في تقاضيه من الشركة, ويمكنك تحديد الراتب المناسب للوظيفة بإحدى... (مشاركات: 2)


السؤال الخامس والعشرين : ماذا تقترح لتعويض نقص الخبرة لديك؟

السؤال الخامس والعشرين : ماذا تقترح لتعويض نقص الخبرة لديك؟ أولاً اسرد خبراتك الفعلية في مجال الوظيفة كأنك تراجعها مع مسئول التوظيف ولتكن إجابتك على النحو التالي : أرى أن خبراتي في هذا... (مشاركات: 0)


السؤال الثاني والعشرين :هل تمانع في الانتقال الى مكان أخر(بلد آخر ) في حالة قبولك لشغل الوظيفة ؟

السؤال الواحد والعشرين :هل تمانع في الانتقال الى مكان أخر(بلد آخر ) في حالة قبولك لشغل الوظيفة ؟ يجب أن تكون الاجابة صريحة وواضحة. فالأمر لا يرتبط بك فقط بل بأفراد أسرتك فيجب أن تناقش الأمر قبل... (مشاركات: 0)


دورات تدريبية نرشحها لك

برنامج إدارة المنشآت طبقا للمواصفة الدولية ISO 41001/2018

برنامج تدريبي اونلاين يهدف الى تأهيل المشاركين على فهم المواصفات القياسية وعلاقتها بنظام ادارة المنشآت، ومن ثم الانتقال الى التعمق لفهم المواصفة الدولية ISO 41001/2018، والعائد من تبنيها وتطبيقها، والعلاقة بينها وبين الاصدارات الاخرى لمنظمة الايزو، وأيضا تعريف المشاركين في هذا البرنامج التدريبي على مفهوم العملية كأساس لكل نظم الادارة الصادرة عن الأيزو، والمتطلبات التفصيلية لهذه المواصفة الدولية وسياق عمل المؤسسة في ظل تطبيق تلك المواصفة، ويستهدف البرنامج الى نقل خبرات القيادة للمشاركين في ضوء فهم تلك المواصفة، والتعرف على متطلبات التخطيط والدعم والتنفيذ، وآلية تقييم الاداء لنظام المنشآت.


دورة الصحافة الإلكترونية

برنامج تدريبي يتناول تعريف ومفهوم الصحافة الالكترونية والمهارات المهنية للصحفى الإلكتروني والكتابة الفعالة لصفحات الموقع الإلكتروني واعداد المحتوى والافكار و الشكل الهيكلى والتفاصيل وتحرير الخبر الالكتروني والتواصل والتعامل مع المصادر والصحفيين ومبادئ التعامل الصحفى مع السوشيال ميديا "مواقع التواصل الإجتماعى" وبرامج الإنترنت وتطبيقات الموبايل المستخدمة لتحسين جودة المنتج الصحفى وتعديل الصور الصحفية وطريقة تحريرها


كورس تصميم الأثاث للمبتدئين

إذا كانت هوايتك هي التصميم ولديك شغف خاص بشكل الأثاث، فلما لا تجعل هذا الشغف مهارة حقيقة ومن ثم عملك الخاص؟ من خلال كورس تصميم الأثاث الذي يؤهلك للعمل كمصمم أثاث محترف، ستتعلم في الكورس المباديء والمفاهيم النظرية لتصميم الأثاث، مع التدريب العملي على مشروع تصميم أثاث وواقعي لتكتسب الخبرة العملية أيضًا.


دبلوم الإشراف المركزي والميداني على تنفيذ المشاريع

برنامج تدريبي يساعدك في اكتساب الخبرات المهنية لادارة المشاريع وتطبيقها في عملك و يمكنك من وضع نظام يناسب المؤسسة لكيفية ادارة المشروعات والعمليات المرتبطة بها وتكاملها مع التقارير المطلوبة ومؤشرات الأداء.


كورس إجراءات وقواعد الاستيراد الناجح

اذا كنت تعمل في مجال الاستيراد، او مقبل على فتح مشروع استيراد سلع ومنتجات، فأنت الآن امام اهم برنامج تدريبي في هذا المجال، يؤهلك هذا البرنامج للتعرف على المراحل المختلفة لعملية الاستيراد في مختلف حلقاتها من الحصول على مصادر التوريد والتعاقد بشروط صحيحة، وكذلك تنفيذ القواعد والاجراءات الجمركية حتى نهاية المراحل بالاستلام الصحيح للبضائع المشتراه.


أحدث الملفات والنماذج