www.betterlife-uk.com

من نحن
لماذا مركز الحياة الأفضل:

لأنه المركز الذي منذ إنشائه سنة 2004 وهو يتمتع بمصداقية وجودة عالية وذلك من خلال التعاون مع كبرى الشركات العالمية والمنظمات في مجال التدريب.

مركز الحياة الأفضل مؤسس ومسجل فى إنجلترا - بريطانيا برقم 6857973, المكتب الاقليمى فى دولة الامارات العربية المتحدة فى ابوظبى - اعضاء مسجلين فى غرفة صناعة و تجارة ابوظبى وفى العام 2010 تم إفتتاح فرعنا الجديد بمدينة دبى و التى تعتبر من أهم المدن الاقتصادية فى المنطقة العربية .

كما لدينا فرع فى الخرطوم - السودان و هو مسجل فى المجلس القومى للتدريب بالسودان و فى الولايات المتحدة الامريكية بكاليفورنيا . .


بترلايف عضو في المعهد البريطاني للتعليم والتنمية - بريطانيا , و هو من أكبر الجهات التي تعتمد المراكز في مجال التدريب وتنمية الموارد البشرية في العالم.

كما حصلنا على ثقة الاتحاد التطويرى لمسارات الطاقة لنحصل على حق تمثيله فى كل من ابوظبى و الخرطوم

بترلايف عضو معتمد من الاتحاد الدولى لمنظمات التدريب و التطوير و هو ارفع اتحاد عالمى يعتمد المراكز و المؤسسات و الوزارات المهتمة بالتدريب و التطوير و ايضا الافراد حيث أن الاتحاد منظمة منبثقة بقرار من الامم المتحدة و مقره بجنيف - سويسرا .

و بحمد الله فى العام 2010 تم منحنا عضوية الجمعية العالمية للتنويم الاكلينيكى لنكون ثانى مركز معتمد منها .




ماذا يقدم مركز الحياة الأفضل:

يقدم مركز الحياة الأفضل تدريب في تنمية الموارد البشرية والتقنية وكورسات متخصصة للشركات والأفراد في مجال الإدارة والمهارات الشخصية، بالإضافة إلى الاستشارات المتخصصة في تنمية الموارد البشرية والتقنية عبر مجموعة من الإستشاريين المختصين في المجال مما يضمن تقديم أجود وأفضل الإستشارات التي ترفع من جودة وكفاءة المؤسسات والأفراد

رؤيتنا:

أن نكون اختياركم الأول خلال رحلتكم فى هذة الحياة للبحث عن المعرفة و تطوير الذات .

رسالتنا:

إن فريقنا مؤهل و محترف ليساهم فى وضع الأسس لتطوير الموارد البشرية و الأعمال من خلال ما نمتلكة من خبرات عالمية لتطوير مجتمعنا بما يتلائم و نظرتة المحلية .

قيمنا:

قدر عملائنا و زملائنا فى العمل ونسعى بجد وإخلاص لتسيير عملنا و إدارتة استنادا للقيم التالية :

الإلتزام بالسلوك المهني في شتى أعمالنا أخلاقيات المهنة و النزاهة .
التفكير و التصرف كمالكين لا كموظفين و تدبير الموارد و الشؤون المالية و خدمة العملاء و البحث عن الفرص و استخدام نقاط القوى لتطوير المؤسسة و تنميتها .
العمل بروح الفريق الواحد و التواصل الفعال و الإحترام المتبادل و الرعاية و الإهتمام بالمستوى و جودة خدماتنا .