النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: كيفية إنشاء بريد إلكتروني على ياهوو دوت كوم

  1. #1
    الصورة الرمزية علاء الزئبق
    علاء الزئبق غير متواجد حالياً مشرف المهارات النفسية ومهارات التفكير
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    HR & ISO
    المشاركات
    5,800

    كيفية إنشاء بريد إلكتروني على ياهوو دوت كوم

    لإنشاء بريد إلكتروني خاص بك على موقع (كيفية إنشاء بريد إلكتروني على ياهوو دوت كوم www.yahoo.com) نتبع الآتي:

    1- أولا يتم الذهاب إلى الصفحة الرئيسية بالموقع، والضغط على خانة (sign up) كما هو موضح بالصورة التالية:
    كيفية إنشاء بريد إلكتروني على ياهوو دوت كوم 2- الصفحة التالية يظهر فيها عنوان رئيسي (yahoo mail): وفيها تقوم بكتابة بياناتك الشخصية المطلوبة في الخانات المذكورة، وهي الاسم الأول، اسم العائلة، والنوع، والاسم الذي تريد استخدامه عند الدخول إلى البريد الالكتروني الخاص بك، وكلمة السر الخاصة بك، وتأكيد كلمة السر، كل ذلك مع ملاحظة أن البيانات الموجود أمامها علامة (*) هي بيانات ضرورية يجب ذكرها.
    كيفية إنشاء بريد إلكتروني على ياهوو دوت كوم 3- في نفس الصفحة، وأسفل البيانات السابقة، ستجد بيانات أخرى تستخدم في حالة نسيان كلمة السر الخاصة بك، هذه البيانات تتضمن، سؤال سري، مع إجابته، وتاريخ الميلاد، ورقم كود المدينة التي تعيش فيهان وبريد إلكتروني بديل، ليتم إرسال البيانات المفقودة إليه، مع بيانات أخرى اختيارية، تتضمن الحقل الوظيفي الذي تعمل فيه، واسم الوظيفة.
    كيفية إنشاء بريد إلكتروني على ياهوو دوت كوم 4- في أسفل الصفحة ستجد كود سري يظهر لك، وسيطلب منك أن تقوم بكتابته بنفس الشكل والترتيب الذي يظهر به، وأسفله يوجد الوثيقة الخاصة بقواعد استخدام البريد الالكتروني الخاص بموقع ياهوو، ويجب أن تقوم بالضغط على خانة (I agree)، كما هو موضح في الصورة التالية:
    كيفية إنشاء بريد إلكتروني على ياهوو دوت كوم 5- بعد الضغط على خانة (I agree)، تظهر لك صفحة بها ترحيب بك كمستخدم جديد، وبها البيانات التي قمت بإدخالها، وفي نهاية الصفحة، خانة بها كلمة (continue) تضغط عليها، و هنا تكون قد أكملت إنشاء البريد الالكتروني الخاص بك على ياهوو.
    كيفية إنشاء بريد إلكتروني على ياهوو دوت كوم 6- للدخول من جديد على بريدك الالكتروني للتحقق من رسائلك على الموقع، تذهب إلى الصفحة الرئيسية بموقع ياهوو، وتضغط على (sign in)، وهنا تظهر لك الصفحة المبينة في الصورة التالية، تكتب فيها، اسم المستخدم الذي سبق لك كتابته عند إنشاء البريد الإلكتروني، وكلمة السر التي اخترتها مسبقا، ثم تضغط على علامة (sign in) أسفل تلك البيانات:
    كيفية إنشاء بريد إلكتروني على ياهوو دوت كوم 7- هنا تفتح لك صفحة البريد الإلكتروني الخاص بك، فيمكنك الضغط على خانة (inbox) لترى البريد الوارد لك، حيث ستجد رسالة ترحيب من ياهوو، كما هو مبين:
    كيفية إنشاء بريد إلكتروني على ياهوو دوت كوم
    مشاركتك تزيد تقيمك وتقدر بها أعضاء المنتدي




    Our relationship with God must be perfect
    هذا ديننا www.islam-guide.com
    عليك بطريق الحق و لا تستوحش لقلة السالكين و إياك و طريق الباطل و لا تغتر بكثرة الهالكين

    ياقارئ خطي لا تبكي على موتــــي فاليوم أنا معك وغداً في التراب
    و يا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي
    أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـاليت كـل من قـرأ خطـي دعالي



  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ علاء الزئبق على المشاركة المفيدة:


موضوعات ذات علاقة
كيفية إنشاء بريد إلكتروني على ياهوو دوت كوم
(مشاركات: 0)

كيفية إنشاء بريد الكتروني على موقع هوت ميل
لإنشاء بريد إلكتروني خاص بك على موقع (http://www.hrdiscussion.com/imgcache/4368.imgcache www.hotmail.com) نتبع الآتي: 1- نقوم أولاً بالضغط على... (مشاركات: 0)

كيفية إنشاء بريد الكتروني على موقع هوت ميل
(مشاركات: 0)

وظائف مسئولي الموارد البشرية - خدمة من العربية دوت كوم
Posted Position Location Company 03-Feb-08 1. Human Resources Consultant Code: 00033428 Closing Date: 04-Mar-08 United Arab Emirates Dubai Leading... (مشاركات: 3)

لشباب مصر الباحثين عن وظائف:التسجيل الان مفتوح ومجاني في موقع عمالة دوت كوم
للباحثين عن وظائف: التسجيل الان مفتوح فقد تبدأ فرصتك من هنا....لا تتردد... www.3amalah.com اول موقع اعلاني على الانترنت متخصص في الإعلان عن... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات