النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: من أصل ثلاثة عشر فائز .. مصريان يفوزان فى مسابقة نوكيا لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,342

    من أصل ثلاثة عشر فائز .. مصريان يفوزان فى مسابقة نوكيا لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول

    أعلنت نوكيا مؤخراً عن اسماء الفائزين فى مسابقتها العالمية (Make my app) والتى تهدف إلى تعميق التواصل بين نوكيا وعملائها فى مختلف دول العالم والتي تم اطلاقها أبريل الماضى.

    وقالت الشركة في بيان لها - تلقى مصراوي نسخة منه - ان المسابقة تأتي في إطار سعيها المستمر لإثراء تجربة المشاركة فى تنويع التطبيقات على هواتفها، وبعد إطلاق العديد من المبادرات العالمية لتطوير المحتوى عالمياً وإقليمياً ومصرياً وان المسابقة فتحت المجال أمام الالاف من المبدعين فى كل الدول بلغ عددهم 7691 مشترك طرحوا أفكارهم ومقترحاتهم لتطوير تطبيقات جديدة.

    ومن خلال لجنة التحكيم التى نظمتها نوكيا تم إختيار أفضل 90 تطبيق وتم تصفيتهم فى نهاية المسابقة إلى 13 فكرة فائزة.

    وشارك العديد من البلدان مثل البرازيل ولاتفيا والكويت وجامايكا والهند وفرنسا وماليزيا وبريطانيا ومصر.

    وعلى هامش مؤتمرها الأخير Nokia World والذى عقد بلندن فى منتصف شهر سبتمبر الماضى قامت نوكيا بتجربة تطبيق أفكار الفائزين فى هذه المسابقة وتحويلها إلى تطبيقات حقيقية أما المدعوين ليستفيد منها كل المشتركين وليتم طرحهاعلى المتجر الإلكترونى لنوكيا Ovi store.

    ومن بين الثلاثة عشر فائزاً على مستوى العالم فاز المصريان عمر عرابى (21 سنة طالب بهندسة البترول) والذى طرح أفكاراً خاصة بالحصول على أخبار التغير المناخى والبيئة، وكذلك يمكنها إظهار الـ Widgets وإضافة روابط ذات صلة للتبرع للمؤسسات العاملة فى مجال البيئة.

    كما فاز عمرو كيرا (29 سنة محاسب) عن طرحه أفكاراً بإستخدام الحساسات الخاصة بالهاتف ونظام تحديد المواقع " GPS " ليصبح الهاتف صديقاً إلكترونياً يذكرك بالمواعيد الهامة والأماكن.

    وعن رأيه في المسابقة قال عمر عرابي "إن هذه المسابقة قد فتحت الباب امام العديد من المبدعين لتطوير تطبيقات على هواتفم، وأود ان شكر

    شركة نوكيا لاطلاقها مثل هذه النوعية من المسابقات لانها اعطتني الفرصة لتحقيق حلم كان يراودني والان اعتبر نفسي من المحظوظين لانني فزت في المسابقة تحت اسم شركة نوكيا وانا لازلت طالبا.

  2. #2
    الصورة الرمزية هشام بكر
    هشام بكر غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    مستشار قانوني
    المشاركات
    378

    رد: من أصل ثلاثة عشر فائز .. مصريان يفوزان فى مسابقة نوكيا لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول

    دعوة لك أخي الفاضل و لكل اعضاء المنتدي المميزون و النشيطون و لمسئولي المنتدي لإنشاء قسم جديد في المنتدي تحت اسم الأمة العربية المتقدمة يتبني تقديم الأفكار و الإختراعات و الابنكارات العربية و خاصة من الشباب و توفير كافة اوجه الدعم اللازمة لها للتنفيذ ـ و يتم الإعداد للقسم و التنفيذ له من خلال مجموعة و ورشة عمل من أعضاء المنتدي المتميزين .
    Best Regards ?

    HISHAM ABD-EL-KADER
    LEGAL COUNSEL
    ( اللهم إنك تعلم سري و علانيتي فأقبل معذرتي
    و تعلم حاجتي فأعطني سؤالي
    و تعلم مافي نفسي فأغفر لي ذنوبي ..
    اللهم اني أسالك إيمانا يباشر قلبي
    و يقيناً صادقا حتى أعلم
    إنه لن يصيبني إلا ما كتبته على
    و الرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال و الإكرام )

موضوعات ذات علاقة
أصل كلمة جوجل
http://www.hrdiscussion.com/imgcache/128.imgcache ابتكرت كلمة جوجل في منتصف القرن العشرين، وفي اختيار مؤسسيي جوجل سيرجي برين ولاري بيج لكلمة Google تلاعب... (مشاركات: 8)

رؤية تحليلية لمفهوم التغيير من خلال تطبيقات Kaizen كايزن
مفهوم التغيير وأهميته ومعوقاته التغيير سنة الله في كونه • التغيير جزء من طبيعة الحياة والبشر • اليابان الدولة الوحيدة في العالم التي تعرضت للقصف بالأسلحة... (مشاركات: 5)

نوكيا.. البداية من الورق!!
ينطوي تاريخ شركة نوكيا على حقيقتين ليس من السهل تصديقهما بالنسبة لكثير من الناس: أولاهما هي ان الشركة ليست من الشركات الحديثة التأسيس نسبياً فبينما يظن السواد... (مشاركات: 2)

أغرب ثلاثة بيوت فى العالم
.ExternalClass DIV{;} اغرب ثلاث بيوت في العالم‏ ..!! http://www.hrdiscussion.com/imgcache/4684.imgcache (مشاركات: 4)

أغرب ثلاثة بيوت فى العالم
(مشاركات: 2)

أحدث المرفقات