النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: تحت الحجر

  1. #1
    الصورة الرمزية رانيا رونى
    رانيا رونى غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها
    المشاركات
    1,526

    تحت الحجر

    تحت الحجر

    ذات يوم أمر ملك بوضع حجر كبير وثقيل في أحد الطرق العامة الرئيسية، ثم كلف بعضا من رجاله ليراقبوا سرا ما يحدث.. مَن الذي سيهتم ويقوم بإزاحة هذا الحجر ؟ كثيرون رأوا هذا الحجر وتذمروا قائلين: " لماذا لا يهتم المسؤولون بالطرق ؟ .. لماذا يتركون الأمر هكذا ؟ " .. لكن أحدا لم يحاول أن يرفعه.. أخيرا أتى رجل، رأى الحجر فاندفع بحماس وبذل جهدا كبيرا فنجح أخيرا في إزالته..اندهش الرجل جدا، إذ وجد، في مكان الحجر المرفوع قطعا من الذهب ،وبجواره ورقة كتب عليها " هذا الذهب يقدمه الملك إهداء منه للرجل الذي اهتم بإزالةالحجر “..



    لن يمكنك عبور البحر بالوقوف أمامه وتأمل الأمواج

    امض قدماً وستحصل على أدوات أفضل مما لديك الآن
    " نابليون هيل "

  2. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ رانيا رونى على المشاركة المفيدة:

    علاء الزئبق (3/11/2010), هانى أبوعمر (18/2/2012)

موضوعات ذات علاقة
نموذج تقييم موظف تحت التجربة.
بناءا علي رغبة بعض الأعضاء تم فك وتوزيع النماذج كلا علي حده الخاصة بموضوع http://www.hrdiscussion.com/hr16769.html وإليكم نموذج (مشاركات: 9)

كتاب : عظماء من تحت الصفر
إخواني وأخواتي الكرام .... تمنياتي بالمتعة والفائدة أثناء قراءة هذا الكتاب . مع خالص تحياتي وتقديري ، 4shared.com - document sharing - download... (مشاركات: 4)

الأستاذ رياض تحت مجهرنا المتواضع
كما عوّدنـاكـم فـي كـل مرة بأنّ نختار أحـد النجوم الـتي سطـع بريقهـا في سماء المنتدى نجوما لازالت مستمرّة في رحلة الإبداع والبحث عن الأفضل (مشاركات: 20)

كتاب عصر العلم (إنجلش وعربي )لـ د. أحمد زويل .. وسيرته الذاتية ....وحديثي مع الحجر
أنهيت منذ قليل كتاب الدكتور أحمد زويل عصر العلم.. سؤال تردد في ذهني مع كل صفحة من صفحات الكتاب ,, لمــــــــــــــاذا لم نستفد من هذا الرجل ؟؟ هل نحن حقا... (مشاركات: 7)

الحفريات تحت الاقصى والهيكل المزعوم‎
الهيكل المزعوم .. لنعلم مدى الكارثة .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كنت أبحث عن وضع الحفريات تحت الاقصى والى أى مدى وصلت ؟؟ (مشاركات: 12)

أحدث المرفقات