النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: شركة إيلاف ترين

  1. #1
    الصورة الرمزية محمد أحمد إسماعيل
    محمد أحمد إسماعيل غير متواجد حالياً المشرف العام
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    7,515
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ محمد أحمد إسماعيل

    شركة إيلاف ترين

    إيلاف ترين يتمتع مؤسس إيلاف ترين الدكتور . ماهر الصيفي بخبرة تناهز 35 عاما ســاهمت بشكل فعـّال في تطــــوير الكثير من الأعمال المختلفة من تحسين الأداء والإنتاجية إلى تخطيط وتنظيم الأعمال والتدريب المتخصص في مجالات عدة لتنمية الموارد البشرية من خلال مهارات الحياة والتخطيط الحديث للتوسع . وكرئيس تنفيذي سابق للعديد من المنشآت التجارية والمشاريع التنموية وكمدرب معتمد بتطوير الذات ، ساعد تلك المنشآت على وضع وتأسيس بنية تحتيـــــــــة صلبة من أجل مستقبل استثماري أفضل
    شركة إيلاف ترين جهة استشارية مستقلة تتخصص في تقديم التدريب و استشارات الأعمال وتطويرها للمنشــــــــــآت التجارية الصغيرة والمتوسطة الحجم وصغار المستثمرين بفلسطين من الفلسطينيين والمقيمين ولكل الوطن العربي في المستقبل إن شاء الله ، بالإضافة لخدمات استشارات الأعمال للشركات الأجنبية والمستثمرين الأجانب الراغبين في دخـــول السوق الفلسطيني والاستثمار فيه ، وتعمل شركة إيلاف ترين على تقديم عالم حقيقي من تحسين التشغــــــيل وإدارة الأعمـال ، وحلول التسويق والتدريب والتأهيل لكل مشروع يناط إليه . إن خبرة وخلفية شركة إيلاف ترين في مجال الاستثمار ، وتطوير الاستثمار ، وخدمات الشركات ، والتدريب والتطوير والتأهيل بأفضل الطرق والوسائل والبرامج الحديثة ، وإدارة تلك الأعمال ، والمعرفة بالسوق الفلسطيني ، هي من أهم الأدوات المساعدة على تقديــــــــــم مستوى احترافي مهني عالي من خدمات استشارات وتطوير الأعمال

    الرؤية
    تتمثل رؤية شركة إيلاف ترين في : فلسطين ذات اقتصاد ناهض ، واعد ، ثابت ، وقوي. ( نحو تنمية شاملة وقابلة للتكيف معها في فلسطين )

    الرسالة
    تكمن رسالة شركة إيلاف ترين في خلق قيمة عاليه لخدمات العمـــــلاء من خــلال تقديم خدمات منافســــة مبتـكرة، ذات قياسات مهنية احترافية ، وكلفة معقـولة ، وفي وقت مناسب فيما يخص استشارات الأعمــال بمــا في ذلك التخطيط والتنظيم والتدريب والحلول التسويقية

    1- شركة إيلاف ترين بوابة أعمال إلى السوق الفلسطيني

    تقدم شركة إيلاف ترين خدمات استشارات أعمال وضعت خصیصاً وبعنایة للمستثمرین والشركات

    الأجنبیة والعربية داخل و خارج فلسطين والذین یتطلعون للحصول على حصّة من سوق واحدة من أغنى

    دول العالم وأسرعھا نمواً سكانیاً من خلال برنامج خدمات شاملة تتمتع بالمعرفة ، والخبرة ، والمھارة

    لتفعیل دخول المستثمر الأجنبي والعربي للسوق الفلسطيني من خلال بوابة النجاح ..ومن خلال معرفة وخبرة شركة إيلاف ترين ، تقدم حلول استشاریة مبتكرة مرضیة لعملائها تشمل التالي :

    إستراتیجیة دخول السوق الفلسطيني
    وضع الإستراتيجية العامة للدخول للسوق
    استشارات اختيار الاستثمار الأمثل
    استشارات مكان الاستثمار الأمثل
    استشارات اختيار الشريك / الموزع الأمثل
    استشارات الأهداف التسويقية
    استشارات أعمال وتسویق
    أعمال البحث والمسح للسوق
    تحليل الأسواق
    وضع خطط العمل المناسبة
    تصميم وإعداد وبناء هوية المنشأة
    الخطط التسويقية
    تطوير الأعمال
    إنشاء صناديق استثمارية واستشارات مالية
    تقارير جدوى اقتصادية
    تطوير أنظمة امتياز تلاؤم السوق الفلسطيني
    ( بیانات معلوماتیة ( من ھو ؟
    إذا كنت تبحث ( للباحثين عن ) موزع أو شريك فلسطيني ، أو قامت جهة فلسطينية بالاتصال بكم ، ورغبتم في الحصول على معلومات تجارية كاملة عن تلك الجهة ، شركة إيلاف ترين تقدم هذه الخدمة بعناية وبشكل يساعدكم على اتخاذ القرار التجاري والاستثماري المناسب

    استشارات الاستیراد والتصدیر من وإلى فلسطين
    البحث عن المنتجات والخدمات المناسبة للعميل للتصدير من السوق الفلسطيني
    دراســـــة وتحـــليل المـــنتج المراد تصديره إلى السوق الفلسطيني ، وتحليل الجدوى من التصدير وقدرات
    الموزع أو الشريك الفلسطيني

    تقییم واختیار وتطویر وتدريب الموارد البشریة
    الكفاءات البشرية المناسبة ذات الفعالية والإنتاجية العالية هي أداة أخرى من أدوات نجاح أي منشأة تجاريـــــة وسواءً توفرت لديك الكــــفاءات البشــرية أو لم تقم بعد باخــــتيارها ، تقوم شركة إيلاف ترين بالمســـاهمة وبفعالية في اختيار الكفاءات البشرية اللازمة أو تقييمها إن وجدت أو تـــطوير مهاراتها للمســاهمة في قيـــادة المنشأة لأهدافها الإستراتيجية .

    دراسة وتحلیل المشاریع والاستثمارات داخل فلسطين
    بعد اختيار نشاط المنشأة أو المشروع المراد البدء بالاستثمار فيه ، تقوم شركة إيلاف ترين بدراسة جــدوى المشروع وتقديم تقرير بهذا الشأن من أجل بداية ناجحة ومضمونة ، أو تقديم أو عرض مجموعة من أفكار الاستثمارات المتنوعة وما يتلاءم مع حاجة السوق الفلسطيني .

    خدمات وصل المستثمر أو الشركة الأجنبیة بالشركاء الفلسطينيين المناسبین
    إذا كان لديك منتج أو خدمة ترغب في تقديمها للسوق الفلسطيني وتبحث عن شريك تجاري أو موزع أو عميل ، أو كنت ترغب في استيراد منتج فلسطيني ، أو ترغب في إقامة أي شكل من أشكال الشراكة التجارية ، شركة إيلاف ترين تعمل على المساهمة والمساعدة في اختيار الشريك المناسب من خلال تقديم خدمة شاملة في هذا الشأن

    إدارة المشاریع الاستثماریة والتدريبية والتنموية
    يقول (ليستر ثوريو) العميد السابق لكلية الإدارة في معهد MIT أن التعليم والمهارات التي تتمتع بها الموارد البشرية في أي دولة ، هي السلاح التنافسي الوحيد لتلك الدولة.
    وانطلاقا من أهمية العنصر البشري وبأنه أغلى ما نملك وهو السبيل للنهوض بالأمم بشكل عام والمنظمات بشكل خاص لذا تقوم شركة إيلاف ترين ومن خلال فرع ( الهيئة العالمية للاستشارات والتدريب GCCT )

    و الذي يقوم بدوره بتوفير خدمة التدريب عن طريق طاقم تدريبي محترف يتمتع بمؤهلات وخبرات عديدة في جميع المجالات سواء سلوكية أو فنية ، وتقدم الهيئة خدمات التدريب للمنظمات كافة وتنقسم هذه الخدمة إلى قسمين :-

    البرامج العامة (الجماهيرية)

    وهي برامج يتم طرحها سنويا في نهاية شهر أكتوبر وتتناول خطة الشركة للبرامج القادمة ، ويشارك فيها العديد من المتدربين في فلسطين و الوطن العربي.

    البرامج الخاصة (التعاقدية)

    وهي البرامج التدريبية التي يتم تصميمها وفقا لطلب الجهة واحتياجاتها التدريبية وتكون خاصة

    لموظفيها.

    نبذه عن فرع الهيئة العالمية للاستشارات والتدريب هو مركز تدريب متخصص في تقديم خدمات التدريب و استشارات التنمية البشرية سواء للأفراد أو الشركات أو الهيئات أو الجامعات.

    رؤيتنا

    - مركز تدريب متميز محليا و إقليميا و عالميا في مجال التدريب و الموارد البشرية و إتاحة المعلومات من أجل الإسراع بعملية تحديث المجتمع.

    - مركز تدريب يقدم خدمات متميزة للمتدربين .

    - يتناسب حجمه مع ما يقوم به من أعمال.

    - قادر على مواكبة التغيرات.

    - دائم التحديث.

    رسالتنا

    - تسخير خبراتنا و إمكانياتنا لتطوير و تنمية قدرات الشباب الفلسطيني والعربي .

    - وضع خطط تدريبية مؤسسة على خطط تنفيذية واضحة الأهداف تقود إلى إحداث تغيير نوعي و

    إيجابي في المتدربين.

    - إيجاد جيل جديد يقدر إمكانياته و يحسن استغلالها و يعمل على رفعة أمته بها.

    أهدافنا

    - تخريج كوادر بشرية مؤهلة و مدربة لسوق العمل.

    - إيجاد الفرص التدريبية المناسبة للشباب الغير مؤهل لسوق العمل.

    - العمل على نشر التنمية البشرية في المجتمع الفلسطيني و العربي.

    - تطوير أنظمة و استراتيجيات التدريب في فلسطين .

    - العمل وفق أحدث الأساليب العالمية و النظم التدريبية المتبعة في مجال التنمية البشرية.

    خدماتنا

    نوفر العديد من الخدمات التي تساهم في تنمية فكر الشباب و تساهم في عملية تعريفه بإمكانياته إلا محدودة و الرقي بمستوى الأداء في المنشآت.

    خدمات التدريب

    أولا : الفئة المستهدفة من التدريب

    نستهدف من خلال برامجنا الشرائح التالية:

    - طلاب الجامعات.

    - الشباب حديثي التخرج.

    - الموظفون الجدد و الإدارة الوسطى بالمنشآت الكبيرة.

    - الإدارة الوسطى و العليا و أصحاب المنشآت الصغيرة و المتوسطة.

    أساليب تقديم البرامج التدريبية

    - برامج معدة مسبقا في جميع مجالات التنمية البشرية.

    - برامج يتم تصميمها خصيصا للمنشآت حسب احتياجاتها و تطلعاتها التدريبية.

    - برامج تأهيلي للموظفين الجدد.

    - برامج يتم إعدادها خصيصا للجامعات حسب احتياجاتها التدريبية التي تحددها الإدارة العليا

    بالجامعة.

    الدورات التدريبية

    دورات تطوير الذات

    تطوير الذات و بداية رحلة النجاح – بناء العقل ألابتكاري – مهارات الاتصال الفعال و فن التعامل مع الآخرين – التفكير ألابتكاري – التخطيط للحياة و تحقيق النجاح – البرمجة اللغوية العصبية و مهارات الاتصال الفعال – فرضيات البرمجة اللغوية العصبية – ممارس في البرمجة اللغوية العصبية – أفكار إبداعية في حفظ القرآن الكريم باستخدام استراتيجيات البرمجة اللغوية العصبية – استراتيجيات تطوير الذاكرة – الخرائط الذهنية و السمعية – فنون القراءة السريعة.

    دورات في المهارات الفردية و المهارات الجماعية

    تسويق المهارة – تعلم كيف يكون ترويج المحترفين لأنفسهم – مهارات المقابلة الشخصية و إعداد السيرة الذاتية – أساليب التأثير على الآخرين – مهارات العرض و التقديم – المهارات اللازمة لمائدة التفاوض – مهارات الاتصال و استخدام لغة الجسد – إعداد التقارير – إدارة الوقت – كيف تكون مستمع جيد – كيف تكون متحدث جيد – قبعات التفكير الست – التخطيط للحياة و تحقيق النجاح .

    دورات متخصصة بعلم الإدارة

    نظم المعلومات و قواعد البيانات في الإدارة – مهارات الإدارة بالأفكار – كيفية قياس رضا العملاء – إعداد التقارير – إدارة المشروعات الصغيرة – إدارة المبيعات – إدارة الاجتماعات – كيف تكون مديرا متميزا – قوة الطاقة البشرية و توظيفها في العمل – فن تحفيز العاملين – أساسيات نجاح الاجتماعات – إدارة الجودة الشاملة – فن التعامل مع المشكلات الإدارية – فن التعامل مع الرؤساء – طبيعة و سمات العمل الإداري – التفويض – تطبيقات البرمجة اللغوية العصبية في الإدارة – بناء فريق العمل – إدارة المنظمات الغير ربحية – إدارة الإبداع.

    دورات المشروعات و التنمية

    إدارة المشروعات و تدبير التمويل اللازم لها – إدارة المشروعات الصغيرة – كيفية كتابة المشاريع و عرضها – كيفية ابتكار أفكار للمشاريع الصغيرة – كيف تنشئ مشروعا صغيرا – التسويق الالكتروني للمشروعات.

    التدريب

    تدريب المدربين ( المستويين الأول و الثاني والثالث ) – تدريب المدربين ( مستوى محترف حلي – عالمي ) مهارات العرض و التقديم – كيفية تحديد الاحتياجات التدريبية و تصميم البرامج التدريبية للمؤسسات – كيفية قياس فعاليات التدريب – كيف تكون مدربا ناجحا – قدرات التدريب و التطوير – أسلوب العصف الذهني في التدريب – طرق و أساليب و أدوات التدريب – تطوير مهارات العرض و الإقناع – وضع الأهداف الابتكارية في التدريب.

    التخطيط

    التخطيط للحياة و تحقيق النجاح – تخطيط و تقييم المشاريع – خطوات تخطيط المشروع – مهارات التخطيط الاستراتيجي – مهارات التخطيط الفعال.

    ما يميزنا

    - خدمة التدريب عالية الجودة.

    - السرعة في تلبية الاحتياجات التدريبية.

    - مرونة الخطة التدريبية.

    - شبكة من المتعاونين المتخصصين في مجال التنمية البشرية و الاستشارات الإدارية.

    - العمل وفق أحدث أنظمة الكترونية من خلال البريد الإلكتروني و الانترنت.

    - برامج تدريبية نظرية و تطبيقية.

    مبادئنا

    - التحديث و التطوير المستمر للخدمات التي نقدمها.

    - توفير برامج تدريبية مرنة تناسب تطور بيئة المتدرب أو منشأة العميل.

    - رضاء العميل هو من أهم مفاتيح نجاحنا كمركز تدريب.

    الهدف الرئيسي للمركز

    - إخراج كوادر بشرية متميزة و مدربة على أعلى مستوى لتناسب متطلبات بيئة العمل الخارجية اليوم.

    - تنمية روح المبادرة لدى الشباب و تعريفهم إمكانياتهم التي وهبها الله لهم ليحسنوا استغلالها و يعملوا على رفع أمتهم بها.

    الأهداف الفرعية

    - إتاحة المعلومات للشباب و توظيفها كأحد ركائز تحديث المجتمع الفلسطيني.

    - الارتقاء بجودة عملية التدريب و تفعيل مهارات المدربين.

    - المشاركة الفعالة في تنظيم أنشطة متميزة مع الهيئات العاملة بنفس المجال.

    الاستراتيجيات

    الاستراتيجيات الداخلية:

    - خلق بيئة عمل تعليمية مستمرة داخل المركز.

    - تحقيق أعلى معدلات الجودة في التدريب.

    - تنمية بشرية متواصلة لزيادة مهارات العاملين و المدربين و بناء كوادر جديدة في كافة مجالات العمل بالمركز.

    - تحقيق مستوى عالي من رضاء العملاء و العمل على متابعتهم باستمرار.

    - تقييم داخلي للتركيز بصورة أكبر على جودة الأعمال أكثر من توقيت انتهائها.

    - تحقيق أكبر قدر من المرونة في انجاز الأعمال.

    - زيادة فاعلية العملية التدريبية مع الحفاظ على مستو عال من الكفاءة المطلوبة.

    الاستراتيجيات الخارجية:

    - علاقات مع المراكز التدريبية و مراكز التنمية البشرية المختلفة على أساس العمل كفريق واحد بدلا من المنافسة

    - تدعيم العلاقات مع الجمعيات المهتمة بمجال التنمية البشرية.

    - البحث عن كل ما هو جديد و مميز في عالم التدريب و التنمية البشرية لعمل تحديث مستمر لاستراتيجيات و أفكار المركز.

    - عمل قواعد بيانات تفصيلية متكاملة من العملاء الحاليين و المتوقعين و المحتملين و معرفة احتياجاتهم.

    - المتابعة المستمرة للأحداث و التغيرات المؤثرة على مسيرة عملية التنمية البشرية.

    - جلب الكوادر البشرية المميزة في مجال التدريب و التنمية لضمها لفريق العمل.

    مفاتيح النجاح

    - هيكل تنظيمي مرن قادر على التكيف مع متطلبات العمل.

    - تشجيع الابتكار و المبادرات الإبداعية.

    - الشراكة و إقامة شبكة علاقات متميزة مع المؤسسات و الجهات المختلفة في نفس المجال.

    - عمل مخزون من المهارات لكافة العاملين بالمركز و تطبيق أساليب جديدة في التنمية البشرية ” التعليم الذاتي ”.

    - العمل على التحسين المستمر لخدمة العملاء و قياس رضاء العملاء باستمرار.

    الاستشارات
    تشمل مجالات عديدة منها على وجه الخصوص :

    · الموارد البشرية والتدريب

    . ألاستشارات المالیة ( الفوركس )

    · التسويق والمبيعات

    · الإدارة العامة

    · الإعلام والعلاقات العامة

    · الجودة والنوعية

    · تكنولوجيا المعلومات

    مهارات الحياة ..... النفسية ... الصحية ..... الاجتماعية ... المالية

    خدمات تسویق أنظمة الامتیاز Franchises
    2- استشارات أعمال الشركات والمؤسسات الفلسطينية الصغیرة والمتوسطة :

    إذا كنت تمتلك أو تدیر أو تزمع أن تبدأ أعمال مؤسسة أو شركة صغیرة أو متوسطة فلسطينية ، أو

    ترغب شخصیاً في استثمار أموالك في مشروع تجاري ، وتحاول الوصول إلى عالم مربح من الاستثمار ،

    وكنت تتفق معنا أن طفرة سوق الأسھم لن تستمر للأبد! شركة إيلاف ترين تقدم مجموعة من

    الاستشارات والحلول الخاصة بالأعمال والاستثمارات الصغیرة والمتوسطة وبأسعار معقولة .

    نحن في شركة إيلاف ترين نتفھم رغبة المستثمر الصغیر في بدأ استثمار مربح یقوم على أساس

    صلب رغبة في الوصول إلى الأهداف والنجاحات المرجوة ، وتقدم شركة إيلاف ترين مجموعة

    من الخدمات أھمھا :

    استشارات بدأ العمل بما في ذلك المساھمة في اختیار اسم المنشأة والنشاط
    تحلیل ودراسة جدوى فكرة المشروع أو نشاط المنشأة
    تحلیل أسواق المنتج وأعمال مسح السوق المطلوبة
    تصمیم وبناء ھویة المنشأة التجاریة بما في ذلك الموقع على شبكة المعلومات (الإنترنت)
    صیاغة وإعداد خطة عمل المنشأة
    صیاغة وإعداد الخطة التسویقیة
    المساھمة في اختیار الكفاءات البشریة
    التخطیط والإعداد وتفعیل انطلاق أعمال المنشأة
    Franchises الوكالات التجاریة وأنظمة الامتیاز
    تمثل الاستشارات أحد النشاطات الرئيسية في شركة إيلاف ترين وهي قناة تساهم فيها في التنمية الإدارية في فلسطين ، بالإضافة إلى أن طاقم العمل الاستشاري ، عالي المستوى ومتنوع التخصصات ولديه الخبرة العلمية والعملية في هذا المجال ويتميز بمنهجية العمل لديه في العمل الاستشاري عن طريق مشاركة العاملين أنفسهم في وضع وتصميم الخطط وبالتالي تكون الاستشارة قريبة من الواقع وقابلة للتطبيق الفوري.

    وخطوات العمل في شركة إيلاف ترين تتمثل بالخطوات التالية : -

    دراسة الطلب من أجل تحديد نطاق الاستشارة.
    تشكيل فريق من المتخصصين في مجال الاستشارة .
    جمع المعلومات اللازمة لإنجاز الدراسة الاستشارية وتحليلها .
    قيام فريق الدراسة بمناقشة التصورات أو البدائل المقدمة مع المسئولين في المنظمة المستفيدة لاستطلاع آرائهم والاتفاق على إتمام المراحل النهائية للاستشارة .
    يُعد الفريق تقرير الاستشارة بشكله النهائي ويتم إرساله للجهة المستفيدة .
    استشارات :
    - الهياكل التنظيمية
    - الوصف الوظيفي
    - اللوائح الداخلية للموارد البشرية
    https://www.facebook.com/Arab.HRM
    https://twitter.com/edara_arabia

  2. #2
    الصورة الرمزية ترويج
    ترويج غير متواجد حالياً أقدمية
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    العراق
    مجال العمل
    مبيعات
    المشاركات
    46

    رد: شركة إيلاف ترين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حابب اتعامل معكم في مجال الترويج لدوراتكم في العراق لذا ارجو منكم ان تتواصلو معي على رقم موبايلي 009647817240892 ابو سلام او مراسلتي على البريد الالكتروني injoy_the_giult@yahoo.com
    ارجو ان يصلني ردكم باسرع وقت ممكن

موضوعات ذات علاقة
اكتشفي نفسك كيف ترين الحياة مع هذا الاختبار
لكلِّ إنسان في الحياة نظارته التي يرى من خلالها الحياة كما تحلو له؛ فإنْ كانت عدساتك فاتحة اللون، ملونة برسومات جميلة، فأنت شخصية جميلة متفائلة، وكلما غمُق... (مشاركات: 2)

اجراءات التعديل على عقد ( شركة تضامن ) وعقد شركة التوصية البسيطة والوثائق المطلوبة
اجراءات التعديل على عقد ( شركة تضامن ) وعقد شركة التوصية البسيطة والوثائق المطلوبة 1- الموافقه على التغيرات من قبل لجنة الاستثمار على عقد الايجار . 2- ... (مشاركات: 0)

اغتنم الفرصة... عرض خاص إيلاف ترين الدوحة تقدم دورتين بدورة واحدة....
http://www.hrdiscussion.com/imgcache/2645.imgcache اغتنم الفرصة... عرض خاص إيلاف ترين الدوحة تقدم دورتين بدورة واحدة... (مشاركات: 1)

اغتنم الفرصة... عرض خاص إيلاف ترين الدوحة تقدم دورتين بدورة واحدة...
http://www.hrdiscussion.com/imgcache/2644.imgcache اغتنم الفرصة... عرض خاص إيلاف ترين الدوحة تقدم دورتين بدورة واحدة... دورة مدرب إيلاف ترين... (مشاركات: 0)

أيهما تختار.. منصباً في شركة معروفة أم راتباً سخياً في شركة مغمورة؟
منذ سنوات قليلة، واجه المحاسب ويل كيلي قراراً مصيرياً، فقد وقف وهو على باب التخرج في كلية التجارة التابعة لجامعة ألاباما حائراً بين أمرين، إما الانضواء تحت... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات