النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: كتاب روائع الاعجاز النفسي في القرآن الكريم

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,342

    كتاب روائع الاعجاز النفسي في القرآن الكريم

    القرآن الكريم مليء بالمعجزات النفسية والتي تثبت أن هذا القرآن من عند الله! وفيما يلي أهم المقالات والأبحاث في إعجاز القرآن الكريم والسنة والنبوية في مجال علم النفس. ولذلك ما سنتناوله في السطور القادمة يمس كل شخص منا، بل ربما تكون هذا الكتاب سبباً في إحداث تغيير مهم عند بعض القراء ممن لم يطلعوا على هذا العلم بعد.

    وقد توصلتُ لنتيجة ألا وهي كل ما يكشفه علماء النفس من حقائق صحيحة ويقينية إنما تحدث عنها القرآن قبل أربعة عشر قرناً!! ومهمتنا كمؤمنين ندعي حب القرآن أن نرد هذا العلم إلى أصوله القرآنية، وأن نطمح أن نكون في أفضل مرتبة عند الله، والسبيل إلى ذلك أن نقتدي بنبي الهدى والرحمة في تصرفاته وطريقته في علاج المشاكل وطريقته في التعامل مع من حوله، نسأل الله تعالى أن يجعلنا من الذين قال في حقهم: (أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ) [البقرة: 157].

    الكتاب يحوي العديد من الحقائق العلمية في مجال علم النفس والطب النفسي والبرمجة اللغوية العصبية، وقد تم الاعتماد على أكثر من ستين مرجعاً، وسوف نرى بأن جميع الحقائق المكتشفة حديثاً تتفق مئة بالمئة مع ما جاء في كتاب الله تعالى قبل أربعة عشر قرناً!

    الكتاب يتألف من 145 صفحة وقابل للطباعة بسهولة، حقوق الطبع لكل مسلم.
    الملفات المرفقة

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ أبو عبد العزيز على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    استشارى ومدير موارد بشرية ومدرب
    المشاركات
    890
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ محمد مصطفى محمود

    رد: كتاب روائع الاعجاز النفسي في القرآن الكريم

    جزاك الله كل خيرا

    وبارك الله فيك

موضوعات ذات علاقة
من صور الاعجاز العلمى فى القرآن
---------1-- ------- في العصر الحديث بعد ان هبط اول أنسان على سطح القمر عام 1969 وبعد العديد من الأبحاث على التربة و صور الأقمار الصناعية اكتشفت ناسا... (مشاركات: 1)

من صور الاعجاز العلمى فى القرآن
(مشاركات: 1)

من معجزات القرآن الكريم
أيها الأحبة الكرام / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … تحية طيبة وبعد في لقاء إيماني مع عالم الجيولوجيا وعلوم الأرض العالم المسلم الأستاذ الدكتور / زغلول... (مشاركات: 4)

فضل قراءة القرآن الكريم
لقراءة القرآن فضل عظيم . فاللهم أرحمنى بالقرأن وأجعلة لى إماماً ونوراً وهدى ورحمة. اللهم ذكرنى منة ما نسيت وعلمنى منة ما جهلت . وأرزقنى تلاوتة آناء الليل... (مشاركات: 4)

ادعية من القرآن الكريم
ادعية من القرآن الكريم 1- (رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ) 2- (رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات