النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الرسالة للتدريب والاستشارات

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    2
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ المنتدى الدولي للتدريب

    الرسالة للتدريب والاستشارات

    الرسالة للتدريب والإستشارات مؤسسة مهنية متخصصة في مجالات التدريب والإستشارات والبحوث والدراسات، تُعتبر أحد بيوت الخبرة متعددة التخصصات في العالم العربي تنطلق تطلعاتها المستقبلية من إيمانها بأن التدريب والتطوير أصبحا أمراً ملحاً وخياراً إستراتيجياً في المنظمات، وأيضاً سمه من سمات الحياة، وكلما كان قائماً على أسس علمية ووفقاً لخطط إستراتيجية واضحة المعالم ضمن منهج إستراتيجي متكامل، كان ذلك من أهم مقومات النجاح في تحقيق أهدافها، وقد أقامت الرسالة تحالفات إستراتيجية مع بعض بيوت الخبرة العالمية، بما يمكنها من تقديم خدماتها التدريبية والإستشارية والبحثية بفاعلية ومهنية ترتكز للمعايير العالمية وذلك لتلبية الإحتياجات المتعددة لتنمية وتطوير الموارد البشرية في المنظمات العربية.
    تركز الرسالة على استدراج المدريبين المحليين والعالميين اصحاب الخبرات العملية المتميزه ولانعتمد على المحاضرين الاكاديميين فقط بل على المدربين الفعليين وذلك يعود لإيماننا بالتدريب العملي وورش التطبيقات العملية وتمثيل الادوار والتي تترك أثر بالذهن يمتد مع المتدرب لفترات طويلة ونبتعد عن التدريب النظري الذي لا يرسخ بالذهن.


    ومراكز الرسالة هي:
    • مركز الرسالة للتدريب والتطوير
    • مركز الرسالة للاستشارات
    • مركز الرسالة للتنمية الفكرية
    • مركز الرسالة للتدريب المصرفي الاسلامي
    • مركز الرسالة للبحوث والدراسات
    إنالرسالة يُسعدها التعاون مع الجميع باعتبارها من رواد العمل التدريبي المهني في عالمنا العربي من أجل تقديم خدماتها المتميزة سعياً منا لتحقيق التطوير والتنمية المستدامة وفقاً لأسس ومبادئ وقيم وأهداف وتوجهات إستراتيجية مهنية قامت على أساسها الرسالة وهذا ما تلتزم به قولاً وعملاً ومنهجاً وفكراً.. آملين من الله أن يوفقنا جميعاً لتحقيق تعاون إيجابي وفعال.

    فأهلا ومرحبا بكم
    www.alresalah.co

  2. #2
    الصورة الرمزية ترويج
    ترويج غير متواجد حالياً أقدمية
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    العراق
    مجال العمل
    مبيعات
    المشاركات
    46

    رد: الرسالة للتدريب والاستشارات

    انا مندوب مبيعات واحتاج دورات تدريبية كثيرة فان كانت لكم الرغبة في التعامل معنا ارجو منكم مراسلتي على موبايلي الخاص 009647817240892
    injoy_the_giult@yahoo.com
    احمد ابو سلام
    علما ان البرامج التي احتاجها هي دورات لموظفي دوائر المحافظات العراقية
    المبلغ التخميني لهذه الدورات قد تصل الى مليون دولار وهذه الدورات تنفذ في 2012

موضوعات ذات علاقة
المركز الدولي للتدريب والاستشارات
المركز الدولي للتدريب والاستشارات أولا: التعريف بالمركز :- · الاســــــــــم : المركز الدولي للتدريب والاستشارات ITCC) ( · ... (مشاركات: 2)

تارجت للتدريب والاستشارات
يعتبر تارجت للتدريب والإستشارات أحد المؤسسات الوطنية العاملة والذي يتخذ من دولة الامارات مركزا له ويمتد نشاطه في دول الخليج العربي والوطن العربي، وذلك بتقديم... (مشاركات: 1)

المركز العالمي للتدريب والاستشارات
أنشئ المركز العالمي للتدريب والإستشارات في عام 1998م بهدف عقد دورات وبرامج التدريب والتطوير لموظفي القطاعين العام والخاص, إيمانا منه بأهمية تطوير وتنمية... (مشاركات: 0)

المركز الدولي للتدريب والاستشارات
ادارة الموارد البشرية المتقدمة الاهداف : 1. إمداد المنظمة بالقوى العاملة الملائمة بالمواصفات المطلوبة في التوقيت الملائم. 2. صيانة القوى العاملة... (مشاركات: 0)

المركز الدولي للتدريب والاستشارات
ادارة الموارد البشرية المتقدمة الاهداف : 1. إمداد المنظمة بالقوى العاملة الملائمة بالمواصفات المطلوبة في التوقيت الملائم. 2. صيانة القوى العاملة... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات