المركزي للتدريب والتطوير

مــن نـحـن
ونحن ننشئ المركزي , صرحا ًجديد في عالم التدريب و التطوير في أردننا أولا وفي عالمنا العربي ثانيا ,فإن ثقتنا لا حدود لها بأننا لن نكون مجرد عدد يضاف إلى من سبقونا في مجال التدريب ,بل سنكون إضافة نوعية نسهم معهم في دفع مشروعنا العربي النهضوي إلى الأمام في زمن أصبحت فيه الخيارات محدودة :إما أن تتقدم ,وإما آن تندثر.

تنبع ثقتنا من:
a) خبراتنا في مجال التطوير و التدريب التي تراكمت لدينا عبر سنوات طويلة من العمل في هذا المجال .
b) أيماننا الراسخ بالدور الذي ينبغي أن يلعبه التدريب في ظل المتغيرات و المستجدات العالمية المعاصرة لجسر الهوة الأخذة في الاتساع و الناشئة عن التقدم غير المسبوق في ميادين العلوم و التكنولوجيا و المعلوماتية و غيرها .
  • رسالتنا:أن نقدم التدريب و التطوير وفق معايير الجودة المهنية المتميزة .
  • رؤيتنا : إن يحتل التدريب مكانته اللائقة على سلم أولويات المؤسسات العربية و الإنسان العربي .
  • أهدافنا: يهدف المركزي الى خلق قناعة قوية لدى المجتمعات العربية ,بأفرادها ومؤسساتها , أن التدريب طريق مضمون للنجاح و تحقيق الأهداف إذا ما قام على أسس علمية و التزام بمعايير مهنية عالية الجودة.
  • قيمنا : *الالتزام بأخلاقيات المهنية والتنافس الشريف مع المؤسسات الزميلة الأخرى ,وتبني شعار (Win - Win) في هذا التنافس,أي اربح ودع غيرك يربح .
    *توجيه جميع الجهود و جميع الأنشطة بحيث تصب في اتجاه رضا العملاء الذي يمثل مخرجنا النهائي Ultimate Outcome)).

الأنشطة التي نتوصل من خلالها إلى أهدافنا :
  • إقامة المؤتمرات و المعارض و الملتقيات و المنتديات ,محليا و عربيا ,في الميادين التي تخدم أهداف المشروع النهضوي العربي .
  • تنظيم الفعاليات المختلفة الموجهة إلى النشء بهدف خلق قاعدة من قادة المستقبل .
  • القيام بالدراسات و تقديم الاستشارات بناء على طلب المؤسسات العربية و الأردنية .
  • التعاون مع مؤسسات زميلة أردنية وعربية , لتنفيذ مشاريع تطويرية تدريبية مشتركة.

المرافق:
يشغل المركزي جزءاً من مبنى يقع في مكان متميز من العاصمة يسهل الوصول أليه من مختلف أنحاء العاصمة حيث يقع قريبا من دوار المدينة الرياضية ومن صرح الشهيد وتتوفر في المبنى :
  • 3 قاعات للتدريب مزودة بجميع الأجهزة و المعدات التي تخلق بيئة تدريبية مواتية مما يسهل وييسر تنفيذ العملية التدريبية ,وبالتالي تحقيق أهداف التدريب.
  • 3 مختبرات حاسوب مزودة بإحداث الأجهزة مع جهاز عرض إلكتروني(DATA SHOW) و 40 جهاز كمبيوتر بواقع 15 حاسوب في قاعة الاقصى و 13 حاسوب في قاعة الخليج و 12 كمبيوتر محمول في قاعة المدينة . وجهاز خادم Server مجهز بخط انترنت سرعة 512 .
  • يتوفر في جميع المختبرات التكيف البارد و الساخن ويضم الموقع استراحة للمتدربين و المراجعين توفر جميع وسائل الراحة و جميع القاعات و المختبرات و الاستراحة و المكاتب مكيفة.
الهيئة الإدارية و التدريبية :
يتمتع جميع أعضاء الهيئة الإدارية من مختلف المستويات بخبرات طويلة في مجال الإدارة ومجال إدارة التدريب . أما أعضاء الهيئة التدريبية, سواء منهم المتفرغين أو العاملين بدوام جزئي فان اختيارهم تم ويتم وفقا لمعايير دقيقة وفي مقدمتها أن يتمتع المدرب بخبرة عملية إلى جانب الخبرة العلمية و الأكاديمية إدراكا من القائمين على المركزي أن جلسة التدريب شئ مختلف تماما عن المحاضرة الأكاديمية .



لمزيد من المعلومات وارسال الخطة التدريبية يرجى تواصلكم معنا على

هاتف :0096265515418
فاكس : 0096265515495
خلوي : 00962797074294 - 00962795604011
info@ctd.jo - ctd@ctd.jo

او تفضلوا بزيارة موقعنا الالكتروني