نبذة عـن
مركــز سعـد الله للإستشارات والتدريب الإداري


تم تأسيس مركز سعد الله للاستشارات والتدريب الإداري في دولة الإمارات لكي يحقق هدفاً واحداً وهو اكتشاف المواهب وبناء القدرات وخلق بيئة تعليمية إيجابية بحيث يجد فيها المشارك الفرصة لتفجير طاقاته الكامنة، ووضع الأشياء التي سيقوم بتعلمها موضع التطبيق مما يحقق له الفائدة على الصعيد الشخصي والمجتمعي.
هذا وإن المركز يلبي حاجات كل من يسعى جاهداً لتطوير نفسه وامكاناته بحيث يستطيع أن يواكب مسيرة التقدم والتغيير التي تشهدها المجتمعات باستمرار.
يعتمد المركز في مسيرة التطوير التي يتبناها على استخدام أفضل التقنيات في مجال التدريب والاستشارات، منتقياً أكفأ الكوادر التدريبية من المحاضرين والمدربين ذوي الخبرات العريقة بالشكل الذي يساهم في بناء وتطوير الكوادر البشرية.
قام مركز سعد الله للاستشارات والتدريب الإداري بتنفيذ الكثير من البرامج التدريبية والمشاريع التطويرية للكثير من المؤسسات الحكومية والخاصة من قطاعات مختلفة ملبياً بذلك احتياجات تدريببية متنوعة.
وإيمانا منا بأهمية عملية التطوير وبناء الكوادر البشرية، قام مركز سعد الله للاستشارات والتدريب الإداري بوضع هدف راسخ وهو استقطاب وتبني كل ماهو جديد ومفيد في مجال التدريب والتطوير متماشياً مع المعايير العالمية.

إن مركز سعد الله للاستشارات والتدريب الإداري هو المؤسسة التدريبية التي تمثل شركة "كريستكوم®" العالمية الأمريكية للتدريب في الإمارات، حيث يقوم المركز بتنفيذ البرامج التدريبية للشركة في الإمارات. من أشهر هذه البرامج هو برنامج مدير وقائد ضد الرصاص الذي ينفذ بأكثر من خمسة وعشرين لغة منها اللغة العربية. من أشهر المؤسسات التي تم تنفيذ برنامج "مديرضد الرصاص®". لها داخل الإمارات هي مؤسسة محمد بن راشد في دبي ، هيئة البيئة في أبوظبي والمدارس النموذجية في دبي . للحصول على معلومات أكثر عن برنامج مدير ضد الرصاص يرجى زيارة الموقع : www.crestcomtraining.com

يستمد مركز سعد الله للاستشارات والتدريب الإداري رؤيته من الرؤية الحكمية لصاحب السمو المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي يرى دائما " أن بناء الرجال أصعب من بناء المصانع وأن الدول المتقدمة تقاس بعدد أبنائها المتعلمين وأن الثروة ليست ثروة المال بل هي ثروة الرجال "

إستنادا على رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي يرى أنه ليس هناك حدودا للتميز يرفع المركز شعارا دائما وهو " معاً ننير الدرب نحو مستقبل مشرق".

الرؤية
أن يكون مركز سعد الله للاستشارات والتدريب الإداري شريك في عملية بناء وتطوير القدرات البشرية حتى يتم بناء جيل من القادة القادرين على حمل لواء التقدم ومجاراة ركب الحضارة والتطوير.
الرسالة
تسخير كل الإمكانات المتاحة لخلق بيئة تدريبية إيجابية تساهم في مساعدة الأفراد على تفجير طاقاتهم الكامنة والاستفادة الكاملة من قدراتهم معتمدين على استخدام أفضل التقنيات الحديثة والمتطورة في مجال التدريب والتطوير حتى يتم تلبية جميع الاحتياجات التدريبية لكافة المؤسسات وتتحقق جميع أهدافها.
الغاية
نحن نؤمن بأن مسيرة التطوير ليس لها نهاية لذلك نحن ملتزمون بتزويد شركاؤنا من المؤسسات بكل ماهو جديد ومفيد في مجال التدريب والتطوير مما يساهم في تحقيق الأهداف المرجوة لهم.


الأهداف:-
يتبنى مركز سعد الله للاستشارات والتدريب الإداري الأهداف التالية:
· بناء القدرات والكوادر البشرية لتحقيق رفاهية الفرد والمجتمع.
· المساهمة في إعداد جيل من القادة قادر على مواكبة مسيرة التطوير والتغيير.
· الدعم الدائم للمؤسسات المحلية والدولية في مجال التدريب والتطوير.
· العمل على خلق بيئة تدريبية إيجابية بما يخدم تحقيق الأهداف المرجوة.
· خلق الفرص التي تساعد الأفراد والمؤسسات في تطبيق ماتم تعلمه والاستفادة منه.
· التطوير الدائم والمستمر في مجال التدريب بما يخدم الأهداف العامة.
· نشر ثقافة التدريب والاستثمار في الكوادر البشرية ومساندتها.
· نشر الوعي بأهمية برامج التطوير الذاتي والداعم الدائم لها.