النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: مظاهر سوء الإدارة

  1. #1
    الصورة الرمزية Amira ismaiel
    Amira ismaiel غير متواجد حالياً مسئول إدارة المحتوى
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    ارتيريا
    مجال العمل
    1
    المشاركات
    3,073

    مظاهر سوء الإدارة

    السلام عليكم ..

    أقدم لكم أهم مظاهر سوء الإدارة والتي تتلخص ف الآتي :


















    1. الاستهانة بالمنافسين. 2. اقتراض الأموال دون التخطيط لسدادها. 3. التوسع دون خبرة أو دراسة كافية. 4. عدم الاحتفاظ بسجلات كاملة ودقيقة. 5. سوء اختيار العاملين أو عدم وضع الرجل المناسب في المكان المناسب. 6. هبوط مبيعات المنشأة. 7. التساهل منح الائتمان أو التراخي في تحصيل الديون. 8. التراخي في سداد الديون المستحقة إلى المنشأة.

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Amira ismaiel على المشاركة المفيدة:

    علاء الزئبق (8/6/2011)

موضوعات ذات علاقة
مظاهر الصعوبة في إدارة الأداء
مظاهر الصعوبة في إدارة الأداء تعترض تطبيق نظم إدارة الأداء صعوبات متعددة أهمها: - تبدو الصعوبة الأولى في تطبيق نظام إدارة الأداء من كونها تتعلق... (مشاركات: 0)

مظاهر الأدب وأقوال الحكماء عنه
السلام عليكم .. ويندرج تحت هذا الصنف نوعان من الأدب وهما آداب المخلوقين وآداب الأحوال، فالأدب مع الخلق يشمل معاملتهم على إختلاف مراتبهم بما يليقُ بهم وبما... (مشاركات: 1)

ضعف الشخصية ...... مظاهر وعلاج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كثيرا ما يقول لنا اشخاص بان ثقتهم بانفسهم في الحضيض وبانهم ضعاف الشخصية فهل توجد وصفة او حل لهذه المعضلة ، فوجدت هذا المقال... (مشاركات: 7)

ضعف الشخصية مظاهر وعلاج
كثيرا ما يقول لنا اشخاص بان ثقتهم بانفسهم في الحضيض وبانهم ضعاف الشخصية فهل توجد وصفة او حل لهذه المعضلة ، فوجدت هذا المقال منشور باحد المواقع ونقلته هنا... (مشاركات: 4)

ضعف الشخصية ( مظاهر و علاج )
كثيرا ما يقول لنا اشخاص بان ثقتهم بانفسهم في الحضيض وبانهم ضعاف الشخصية فهل توجد وصفة او حل لهذه المعضلة ، فوجدت هذا المقال منشور باحد المواقع ونقلته هنا... (مشاركات: 1)

أحدث المرفقات