النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: اذا كنت سعوديا: فكيف تحضر نفسك لتنال الوظيفة التي ترغب فيها؟

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    هندسة
    المشاركات
    3,109
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ أحمد نبيل فرحات

    اذا كنت سعوديا: فكيف تحضر نفسك لتنال الوظيفة التي ترغب فيها؟

    حوار خاص لطالب العمل السعودي: كيف تحضر نفسك لتنال الوظيفة التي ترغب فيها

    مقدمة
    يعاني كثير من الشباب من مشكلة البطالة، ويبذلون قصارى جهدهم لإيجاد وظيفة مناسبة. ويتخرج الكثيرون ولا يجدون عمل. ولا يعرف الكثيرون أين يبحثون. وعادة ما يبحث الكثير من الشباب عن وظيفة حكومية. ومنهم من يريد وظيفة بمواصفات معينة. بالنسبة لجهات العمل، فكثير منها يفضل غير السعوديين.
    الملفات المرفقة
    أَسأل اللهَ عز وجل أن يهدي بهذه التبصرةِ خلقاً كثيراً من عباده، وأن يجعل فيها عوناً لعباده الصالحين المشتاقين، وأن يُثقل بفضله ورحمته بها يوم الحساب ميزاني، وأن يجعلها من الأعمال التي لا ينقطع عني نفعها بعد أن أدرج في أكفاني، وأنا سائلٌ أخاً/أختاً انتفع بشيء مما فيها أن يدعو لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين، وعلى رب العالمين اعتمادي وإليه تفويضي واستنادي.



    "وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلاِّ بالله العزيز الحكيم"

موضوعات ذات علاقة
خطبة واصل بن عطاء التي تجنب فيها حرف الراء
مقدمة: كان واصل بن عطاء على ما وهبه الله من فطانة وفصاحة وحسن تصرف في القول كان صاحب عاهة في نطق حرف الراء . وكان واصل يحسن التأتي لهذا العيب المحرج في النطق... (مشاركات: 3)

أسئلة عادية وطبيعية اذا كنت طبيعى
أسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي ـ لماذا نقول هدية مجانية؟؟ وهل يوجد هدية غير مجانية!!؟؟ ـ لماذا عندما نكون داخل المنزل والسماء تُمطر نتسائل: هل... (مشاركات: 5)

إ كتشفي نفسك اذا كنت تتمتعين بحس راق
كل إنسان منا يطمح في أن يكون الأفضل، الأجمل، الأحسن، على المستوى الشخصي والعملي والمادي والجمالي أيضًا! وهناك –أيضًا- الترقي في المشاعر والسلوكيات، بمعنى:... (مشاركات: 0)

ناقش معنا: لو كنت شخصا آخر هل ستصاحب نفسك ؟
كلنا نرى انفسنا صادقين نستحق الحب وليس النفور منها صالحاً لها لو كنت شخص اخر هل ستصاحبي نفسك نفترض انك كنت شخصا آخر، فهل تستطيع أن تصاحب وتصادق ذاتك... (مشاركات: 14)

اذا كنت تبحث عن النجاح
كان النمساوي آرنولد شوارتزينغر صبياً ضعيف الجسم حينما أصر خلافاً لرأي والديه على ممارسة رياضة رفع الأثقال. كان يذهب للنادي الرياضي في حيهم السكني ثلاث مرات في... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات