يمكنك ان تجذب الأموال اليك بواسطة قانون الجذب، هناك جدلاً واسعا حول قانون الجذب ما إذا كان حقيقة أم خيال.
إذا لم تكن على دراية بقانون الجذب فهو بكل بساطة يقول الإيجابى يجذب الإيجلبى و السلبى يجذب السلبى، الجيد يجذب المزيد من الجيد و السيئ يجذب المزيد من السيئ. بمعنى آخر سوف تستقبل جيد أو سيئ على أساس ما تفكر و تركز فيه.
بمعنى آخر، إذا ركزت على الإيجابيات فى حياتك، سوف تأتى إليك المزيد من الأشياء الإيجابية لحياتك، أما إذا أمضيت وقتك و أهدرت طاقتك فى التركيز على الأشياء السلبية فى حياتك، سوف تجذب المزيد منها اليك.
يمكن أن تستخدم هذه الأساسيات لقانون الجذب لكى تجذب الأموال اليك.
إتبع هذه الإستراتيجيات لتجذب الأموال:
1 - الشكر و الإمتنان: إذا كنت تريد المزيد من شيئ ما مثل الأموال، يجب ان يكون عندك الإمتنان و الشكر لما هو عندك الآن، الإمتنان إحساس إيجابى قوى جداً، كن شاكر لما اعطاه لك الله إلى الآن.
لابد أن يكون شكرك صادقاً و من القلب. إذا لم تكن تشعر بلإمتنان بصدق، لن تستطيع أن تجذب إليك ما تريد.
ركز فقط على ما تملكه و لا تركز على ما لا تملكه، إذا كان تركيزك على قلة المال عندك سوف تجذب إليك المزيد من قلة المال إليك.
2 - تخيل نفسك و انت تمتلك المال: تخيل بعمق، كما لو كنت تملك المال فعلاً، شاهد نفسك و أنت تحمل الأموال فى يدك، وتخيل مدى سعادتك وأنت تملك هذه الأموال، إحذر أن يكون الإحساس هو الخوف، لابد أن يكون إحساس بالسعادة و الشكر و الحمد لله على النعمة.
تخيل نفسك وأنت تنفق هذه الأموال أو تتصرف بها حسبما تريد، تخيل نفسك وأنت تشترى هدايا لمن تحب، هذه التصورات سوف تبعث برسائل إيجابية قوية التى من دورها ستعود إليك.
3 – تخلص من الأفكار السلبية: من الضرورى ان تتخلص من اكبر قدر من الأحاسيس السلبية، إبذل مجهود لكى ترى الجانب الإيجابى فى كل الأشياء و تجاهل الجوانب السلبية تماماً، لأن ذلك سوف يعكس عليك الأشياء الإيجابية دائما، إجعل هذا إسلوب ثابت لك فى الحياة.
هل هناك ناس فى العالم يفكرون دائماً تفكيراً ايجابياً دائماً؟ طبعا يوجد كثيرون. حاول ان تقترب منهم و تقلدهم.
4 – تحلى بالإيمان: هناك حالات لاحصر لها من الناس الذين إستطاعوا أن يحققوا ما يتمنوه بواسطة إستخدامهم قانون الجذب، وكذلك أنت يمكن أن تكون مثلهم.
الإيمان إحساس إيجابى، إذا كنت تريد أن تجذب إليك المزيد من المال إلى حياتك، الإيمان ضرورى و حتمى.
يجب أن تؤمن كلياً بأن الذى تريده سوف يحدث لك بالفعل بدون أدنى شك فى هذا، و أن تحمد الله على هذا الإيمان العميق فى أن الله سيحقق لك كل ما تريد.
كيف تصبح مليونير