النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: مركز النخيل للموارد البشرية - سوريا

  1. #1
    الصورة الرمزية tlbkhaled
    tlbkhaled غير متواجد حالياً أقدمية
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    سوريا
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    32

    مركز النخيل للموارد البشرية - سوريا

    [FLASH]
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته.
    السادة : ............................. . المحترمين
    عناية السيد / المدير التنفيذي - مدير الموارد البشرية المحترم

    نحن مركز النخيل للموارد البشرية و الخدمات , نود أن نعرفكم بمجال عمل مركزنا.حيث يختص مركز النخيل بتأمين الموارد البشرية من كافة الاختصاصات الطبية ( بشري – أسنان – فنيين إختصاصات طبية متنوعة وكافة الإختصاصات الهندسية ( مهندسين مدني – عمارة – معلوماتية – ميكانيك – كهرباء وإلكترون – مهندسين بترول - كيمياء ... ) ومساعدين وفنيين وغيره. إضافة إلى الكوادر الإدارية والصناعية للمؤسسات والشركات من مدراء ومحاسبين وسكرتارية وإدارة أعمال . مدرسين مستويات تعليمية و قدرات عالية من مختلف الاختصاصات , مع إهتمام مميز بالكوادر التعليمية ومراكز التدريب ومدارس القطاع الخاص والعام .كوادر للفنادق والمطاعم . عمالة مدربّة من مختلف الاختصاصات والمهن ..... ويختار المركز الأشخاص ذوي الخبرات الجيدة والشهادات العلمية المناسبة تبعاَ لكل وظيفة مطلوبة وبما يتناسب مع التطور الذي وصل إليه قطاع التجارة والأعمال في دول الخليج العربي خاصة ًَ. - يتميز المركز بعلاقاته الواسعة وتواصله مع مختلف المدن والمراكز السورية ووسائل الإعلان الواسعة الانتشار في سوريا مما يمكنه من تأمين مختلف الاختصاصات من الموارد البشرية.- يقوم المركز بعمل كل الإجراءات الإدارية اللازمة لسفر المرشح بما في ذلك من تصديق للوثائق المطلوبة من الدول المستقبلة على إختلاف الفئات والاختصاصات.إذ يتوفر في قواعد البيانات في مركزنا آلاف السير الذاتية من مختلف الكوادر والتخصصات . ويقوم مركزنا بتحضير مكان المقابلات في أي محافظة في سوريا ( دمشق , حلب , حمص ....... ) حسب رغبة الشركات بمكان المقابلة .من هنا يتشرف مركز النخيل بتأمين كل ما يلزمكم من كوادر وموارد بشرية وبالطريقة التي ترونها مناسبة للتعاون بيننا, فإذا كان لدى شركتكم الموقرة رغبة بالتعامل مع مركزنا يسرنا تقديم العون والمشورة وبالسرعة المناسبة إنشاء الله.
    والسلام وعليكم
    للإتصال بنا :
    جوال / 851005 944 00963
    هاتف / 00963933496327
    فاكس : 2237019 31 963+
    [/FLASH]
    البريد الإلكتروني : tlbkhaled@gmail.com

  2. #2
    الصورة الرمزية alshamarie
    alshamarie غير متواجد حالياً موقوف
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    سوريا
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    51

    رد: مركز النخيل للموارد البشرية - سوريا

    يسـرّنـا و يشـرفنـا نحن مجموعة الشمري للموارد البشرية في سـوريا لتوريد الأيدي العاملة
    أن نتعامل معكم لتلبية احتياجاتكم و رغباتكم في هذا المجال حيث يتوفّر لدينا:
    ·عمّال من كافة المهن و الاختصاصات. . عمال مطاعم من جميع الأختصاصات ·سائقين خاصة عامّة و أشغال. ·بائعين و بائعات. ·أطبّاء مقيمين و عامّين و أخصائيين. ·مهندسين. ·محاسبين. ·ممرّضين. ·مدبّرات منازل و رعاية أطفال. ·مقيمات و طبّاخات. ·كوافيرات و خبيرات تجميل.
    و بإمكاننا تلبية كـافّة رغباتكم في أي مهنة أو عمل آخر تريدونه...
    TEL:-00963947682848
    TEL:-00963933674451
    FAX:-0096322282170
    www.alshamarie.com

موضوعات ذات علاقة
مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية يعقد دوراته في الاردن و تركيا و دبي و تونس وماليزيا و الخليج و مصر و المغرب و سوريا و لبنان
Almjd Quality & HR Developmenالمجد للجودة و تطوير الموارد البشرية www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني : الموقع الالكتروني: www.almjd-hr.com : البريد... (مشاركات: 10)

مركز النخيل للتوظيف وخدمات الموارد البشرية - سوريا
بسم الله الرحمن الرحيم نحن مركز النخيل للموارد البشرية و الخدمات , نود أن نعرفكم بمجال عمل مركزنا. حيث يختص مركز النخيل بتأمين الموارد البشرية من... (مشاركات: 0)

التخطيط للموارد البشرية
مقدمه: تحتاج أي منظمة إلى موارد بشرية تؤدي من خلالها النشاط الذي تقوم به، وعليه يجب أن تقوم المنظمة بتجديد احتياجاتها من أعداد ونوعيات مختلفة من الموارد... (مشاركات: 4)

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية تنظم مؤتمر ومعرض الموارد البشرية الدولي 2011
برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله، كشف معالي حميد القطامي، وزير التربية والتعليم... (مشاركات: 2)

مركز السائر للتنمية البشرية والتطوير الإداري . سوريا - حمص
يسعدنا ويشرفنا أن ننضم إلى ركب النور في هذا الصرح الرائع وهذا المنتدى العظيم الذي نسأل الله تعالى أن يجزي القائمين عليه خير الجزاء والمشاركة الأولى لنا هي... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات