تحية طيبة وبعد
مركز الأعمال الريادي الأردني للاستشارات والتدريب بيت خبرة عربي يسعى لتقديم خدمات استشارية وتدريبية متميزة في شتى المجالات الإدارية وإدارة الموارد البشرية و التسويق وكذلك في مجالات التدريب المهني والتقني المتخصص.
ويأخذ مركز الأعمال الريادي الأردني على عاتقه في تقديم خدماته الإلتزام بأعلى بمعايير وأخلاقيات العمل الإستشاري والتدريبي وتوظيف خبرات فريقه وإمكانيات المركز المتنوعة لخدمة قيادات كافة القطاعات الحكومية والخاصة على مستوى العالم العربي بهدف التعاون للوصول إلى عالمية الأداء بما يرفع القدرة التنافسية لمؤسساتنا العربية لتقديـم خدمات ومنتجات متميزة في ظل تحديات العولمة.
ويعمل مركز الأعمال الريادي الأردني من خلال مركزه الرئيسي في الأردن ليقدم خدماته في كافة دول المنطقة العربية حيث يعتمد في خدمة قطاع الأعمال العربي على اقامة شركات استراتيجية مع معاهد التدريب ومراكز الاستشارات المحلية في تللك الدول/ مما يمنح المركز وجودا اقليميا، ويضيف على خدماته بعدا تنافسيا متميزا يتمثل في اتساع نطاق فريقه وقاعدة خدماته، اضافة الى تكييفه لخدماته ودوراته التدريبية لمتطلبات الأسواق المحلية مما يرفع من القيمة المضافة للخدمات المقدمة لعملائنا.
واطلاقا من رؤيا المركز بأن الشراكات الاستراتيجية هي اساس الخدمات المتميزة المبنية على الجودة والمصداقية والقيمة المضافة، يقدم المركز خدمات التسويق للشركات والمراكز التدريبية التي تسعى الى الدخول الى أسواق المنطقة العربية معتمدا في ذلك على قاعدة عملاء واسعة جدا من القطاعين العام والخاص.
ويفخر المركز بالعمل مع كوكبة متميزة من الخبراء من مستشارين ومدربين متخصصين في شتى المجالات معتمدون في كفائتهم على خبرتهم العملية في مجال تخصصهم. ويقدم المركز خدمات الوساطة ما بين مستشاريه ومدربيه من جهه والشركات والمراكز من جهة اخرى الراغبة في الاستفادة من خدماتهم.

يشرفنا العمل معكم وعلى اتم الأستعداد لتزويدكم بالبرامج المهنية المعتمدة دولياً
Jordan Business Excellence Center
للتواصل:
info@becjordan.com
مركز الأعمال الريادي الأردني