النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: جون كانج .. قصة نجاح وكفاح

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,342

    جون كانج .. قصة نجاح وكفاح

    عندما يأتي شخص مثل جون كانج وقد حقق مثل ما قد حققه في حياته ويقول أن النجاح في الحياة ليس هو آخر المطاف, ولا هو نهاية ما قد ينجزه الشخص في حياته, فان ذلك الكلام يجعل الشخص يتوقف ويتساءل عن السبب وراء تلك الكلمات.

    فعلى مدى العقدين الماضيين وجه جون كانج شركتين عملاقتين, أحداهما تدعى Medical Manager والتي تفوقت في أنظمة التدريب الطبية والبرمجيات الإدارية الطبية , والشركة الأخرى هي Liquidmetal Technologies, والتي تطور وتبيع أنواع جديدة من السبائك المعدنية والمستخدمة في العديد من المجالات, بداية من صناعة الجواهر, ووصولا إلى سفن الفضاء, فمع كل تلك النجاحات, فان الفرد سيظن أن النجاح هو الشيء الوحيد الذي يهم شخصا مثل جون.

    ويوضح جون انه مع تجربة أن ينجح الشخص عظيمة جدا, فانه قد تعلم ألا يبني حياته أو هويته على هذه الانجازات, لأن تلك الانجازات دائما ما تتلاشى مع مرور الزمن, وان النجاح يبدو رائعا إذا نظرت إليه من الخارج, ولكن عندما تصل إلى هضبة نجاح, فانك تدرك أن هناك هضبة أعلى من الهضبة التي أنت فيها, وعندما تترك تلك الهضبة فان الناس الذين في الهضبة السابقة سينسونك بسرعة كبيرة.

    وكمثال لتلك الوقائع فان جون قد أسس شركة Medical Manager عام 1995, والتي بدأت في العمل بعد ذلك بعامين, وعندما بدأ تلك الشركة في العمل, فقد كانت لا تحتوي إلا على مكتب صغير وأربعة موظفين, وعندما تنحى عن منصبه كمدير تنفيذي عام 2000 فقد كانت الشركة يقارب عدد موظفيها إلى ال6000 موظف في أكثر من 100 بلد حول العالم, ومع ذلك فإنه يقول انه سيشعر بالدهشة إذا عرف خمسة أو ستة أشخاص من الموظفين بالشركة من هو جون كانج الآن, فالكل يقول كم هو النجاح رائع عند لحظة النجاح, ولكن تلك الروعة وذلك الشعور لحظي عندما يحدث فقط.

    ولكن ماذا عن الأهمية؟, جون كانج يتحدث عن ذلك بان يقول انه لم يفكر حقيقاً في هذا الأمر, فعدما بدأ في العمل, فانه كان يشبه تقريبا الجميع, فكان يكافح دائما للوصول إلى المرحلة التالية والارتقاء إلى مستوى التوقعات من حوله, ولكن عندما تطورت مهنته, حينها قد أدرك أن الله لم يقيس قيمته تبعا لقيم العالم, فكل ما كان يهمه هو الصلة بين الله وبينه, فبالرغم من أن جون كان له شرف الارتقاء إلى أعلى قمة في المجال الذي هو فيه, فإن ذلك الإدراك بأن الله يحبه ويتقبله كما هو ما جعله يدرك أهميته الكبيرة والعظيمة في الحياة, فيجب علينا جميعا أن نستمر في البحث حتى نجد ذلك النوع من الأهمية في الحياة.

  2. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ أبو عبد العزيز على المشاركة المفيدة:

    ahmad alharbi11 (30/1/2012), ابو بدر فهد (29/1/2012)

  3. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الولايات المتحدة الأمريكية
    مجال العمل
    Managerial Consultant - Trainer & Mentor
    المشاركات
    870

    رد: جون كانج .. قصة نجاح وكفاح

    As long as we always look for bettter , we can achieve success
    Thanks for sharing it
    ***اذا أكرمت الكريم ملكته واذا أكرمت اللئيم تمردا ***
    اعمل لدنياك كأنك تعيش أبدا،واعمل لآخرتك كأنك تموت غدا

موضوعات ذات علاقة
نجاح بعد الاجتماع
تزويد كل عضو بما يخصه من القرارات الاجتماع . تبليغ الجهات التي لم تحضر الاجتماع بما يجب عليها تنفيذه من قراراته . حسن توديع المشاركين في الاجتماع . وضع... (مشاركات: 1)

من المتصل ؟ ( قصة نجاح )
إذا تحتم عليك الاشتراك في اللعبة، فيجب أن تتفق على أشياء ثلاثة: قواعد اللعبة – مخاطرها – ووقت الخروج منها.. مثل صيني في شهر أكتوبر من عام 1987، جلس لوني... (مشاركات: 3)

قصة نجاح خادمة.
الاندونيسية نور حياتي محاضرة في جامعة اندونيسية عريقة أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام هذا هو حال نور حياتي الشابة الاندونيسية التي تفوقت على نفسها... (مشاركات: 0)

قصة نجاح : هيلتون
هيلتون اسم عريق لسلسلة فنادق مرموقة أساس وجودها مصادفة بحتة ، ولولاها ربما ما كنا قد سمعنا بهذا الاسم في مجال الفنادق وملحقاته. ويعد هيلتون من أوائل من انطلقوا... (مشاركات: 0)

سيرغي برين ولاري بيج .. نجاح بلا حدود .. كانا ومازالا وراء نجاح غوغل
لم يعد أمرا غير عادي أن نجد كل يوم أنباءا تتحدث عن ابتكار جديد أو خدمة جديدة تأتي من "غوغل" لتخدم تعاملنا اليومي مع الانترنت. فأخيرا تم الإعلان عن خدمة بحث... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات