النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: التدريب الإداري يساعد الشركات على تخطي الأزمة الاقتصادية

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,342

    التدريب الإداري يساعد الشركات على تخطي الأزمة الاقتصادية

    أشارت إحدى المقالات إلى أنه مع زيادة تدهور الأوضاع الاقتصادية، تقوم كبرى و صغرى الأعمال على مستوى العالم بالبحث عن طرق للتأقلم مع الأوضاع الحالية، والتي تتسم بكونها أكثر صعوبة وفي بيئة تنافسية أكبر. ولكن على الرغم من ذلك فإن الشركات تحاول الحفاظ على حافتها التنافسية من خلال اللجوء إلى التدريب الإداري.

    وفي هذا المجال أشارت شركة Sales Training International إلى وجود العديد من الطلبيات من أعمال مختلفة حول هذا الأمر، وأن كل أزمة اقتصادية تتسبب في بقاء الأقوى و الأفضل، حيث يستمر الذي يتمتع بالكفاءات المناسبة، هذا بالإضافة إلى أن التدريب و النقاط البيعية المتفردة تستطيع إحداث تأثير كبير في هذا المجال.

    كذلك أوضحت الشركة أنه في ظل المناخ الاقتصادي الحالي، فإن التدريب على المبيعات عن بعد أصبح وسيلة لجذب الشركات، وهذا لأنها طريقة منخفضة التكلفة لتحسين نموذج الأعمال وجعله أكثر تنافسية. فعندما تقوم الشركات بتقليل العمالة لديها، يصبح الأمر ذا أهمية أكبر أن يكون الباقي من فريق العمل مدربين على أعلى مستوى، ولديهم حافز كبير، ويستطيعون استخدام إمكاناتهم بأفضل الطرق، حيث أن فوائد التدريب الإداري غالبا ما تنعكس و تظهر أثرها على قوة العمل، متيحة لهم فهما أفضل لاحتياجات العملاء وتنمية الأعمال من خلال القدرة على الوصول لعملاء جدد.

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ أبو عبد العزيز على المشاركة المفيدة:

    Ahmed Shaheen (12/2/2012)

موضوعات ذات علاقة
أهمية كفاية الأداء الإداري في الوحدات الاقتصادية الحكومية الإنتاجية :
أهمية كفاية الأداء الإداري في الوحدات الاقتصادية الحكومية الإنتاجية : ظهرت نواة فكرة كفاية الأداء (الإنتاجية) من قبل آدم سميث ونظريته التي افترضت أنه يمكن... (مشاركات: 0)

مفهوم كفاية الأداء الإداري في الوحدات الاقتصادية الحكومية الإنتاجية :
مفهوم كفاية الأداء الإداري في الوحدات الاقتصادية الحكومية الإنتاجية : إن مفهوم كفاية الأداء يكشف عن أسلوب تصرف الوحدة الاقتصادية بمواردها المختلفة وهي تحاول... (مشاركات: 0)

التدريب يساعد في تحسين الأداء والإدارة الناجحة تسهم في تطوير الموظف
http://www.hrdiscussion.com/imgcache/158.imgcache أكد الباحث في مجال الإدارة وتنمية الموارد البشرية الدكتورمحمد بن مسعود القحطاني أن للتدريب دورا فعالا... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات