الان بإمكانك الحصول على شهادة من المعهد السويسري للتعلم الالكتروني في أهم التخصصات المطلوبة في سوق العمل والتي ستعزز من سيرتك الذاتية إضافة لزيادة خبرتك بما يجعلك اكثر نجاحا وثقة في النفس .

كل ذلك اصبح سهل وميسر من خلال الدراسة عبر الانترنت في الوقت المناسب لك دون الحاجة للتنقل المتعب او المرور بالجداول الدراسية المرهقة بعد يوم حافل بالعمل والالتزامات .

إن Swiss eLearning Institute هو عبارة عن سلسلة من برامج التعلم المرنة عبر الإنترنت مرنة، للأشخاص المشغولين دائماً. إن هذا هو الحل الأمثل لأولئك الذين يرغبون في تحسين أنفسهم والتقدم في أعمالهم. فمع نمط الحياة السريع الذي يشهده معظم الناس في هذه الأيام، لا يتبقى من الوقت سوى القليل لاحتواء الأمور التي نود القيام به، ولا سيما فيما يتعلق بالتعليم وتعزيز المعارف الشخصية. تتطلب الدورات التعليمية التقليدية الالتزام في الوقت والموارد التي يملكها الكثير منا. ليس عليك أنت فقط الذهاب إلى الصف في الوقت والمكان المحددين، كما أن هناك أيضاً الحاجة إلى أخذ أوقات السفر في الاعتبار.

مع Swiss eLearning Institute ، يوجد وسيلة لتعزيز قدراتك والمشاركة في دورات مشوقة ومتطورة. كما يمكنك الاستمتاع بالدراسة في راحة منزلك بجدول زمني يناسبك. إنه يستخدم قوة منصة الانترنت ليدخلكم في بيئة تعليمية، موفراً الموارد والأدوات اللازمة لجعل تجربة التعلم رائعة. وإلى جانب المدربين التنفيذيين والمدربين الشخصيين الرائدين، أنشأ Swiss eLearning Institute مفهوم وحدات الإرشاد التي من شأنها أن تمهد الطريق لتحقيق أهدافك المستدامة. وسوف يساعد ذلك المشاركين الرئيسين على تغيير شخصياتهم والتغلب على مخاوفهم وتحديد امكاناتهم غير المستغلة وتقديم التفاني والالتزام

التخصصات المتاحة من قبل المعهد السويسري للتعلم الإلكتروني :

1- فن الإدارة

The Art of Management

2- مهارات الاتصال والعرض

Presentation and Communication Skills

3- تصميم المسار الوظيفي

Career Design

4- التسويق2011

Marketing 2011


ملاحظة: ستكون الدورات متاحة باللغة الإنجليزية فقط

سجل الآن واغتنم فرصة عروض التخفيض على جميع الدورات ولفترة محدودة

ينتهي التخفيض في تاريخ 01/04/2012

كما يمكنك استرداد قيمة المبلغ المدفوع بالاضافة الى الحصول على مكافات من خلال تسجيل أشخاص جدد عن طريقك.

المقابلات سوف تكون في ايام الاحد 25/3/2012 و 01/4/2012
في قاعة المؤتمرات مدينة نصر او فندق انتركونتينتال سيتي ستارز

لمزيد من التفاصيل ولمعرفة الأسعار يسعدنا تواصلكم معنا :

د/ احمد اشرف
م/ يحيى المصري
مصر :
01145158648

و من خارج مصر يمكنه التواصل على الايميل الاتي :
yayaco_90@yahoo.com