بسم الله الرحمن الرحيم

التعريف بالمكتب رقم الترخيص 77

نحن مكتب ابو سهيل لإلحاق العمالة اليمنية بالخارج يسعدنا أن نعرض على سيادتكم خدماتنا لتقديم أكفأ وأمهر العمالة اليمنية من جميع التخصصات المهنية والفنية من جميع المحافظات اليمنية .

وعليه يسعدنا ويشرفنا أن نعرض عليكم التعريف الكامل بمكتبنا ووضع إمكانياتنا وخبراتنا تحت تصرفكم نحن من إحدى المكاتب المتخصصة في توفير الأيدي العاملة والكوادر البشرية خبرة في الاختيار والتعامل مع جميع التخصصات في كافة المجالات ولدينا القدرة والخبرة بإذن الله على التعامل مع المستشفيات والشركات والمصانع بكافة شركات دول الخليج العربي .
رسالتنا :المصداقية و الواقعية مع طالب العمل و طالب العمالة على حد سواء ، بما يضمن للطرفين تحقيق أهدافه المنشودة.إستراتيجية عملنا :حرصاً منا على " اختيار الموظف المناسب للوظيفة المناسبة " و تماشياً مع رسالتنا المتمثلة في المصداقية و الواقعية مع طالب العمل و العمالة، فقد عمدنا إلى أنشاء شبكة علاقات واسعة مع الشركات والمؤسسات في منطقة الخليج العربي عامه و المملكة العربية السعودية خاصة ، و ذلك من أجل جلب فرص عمل للكوادر اليمنية المؤهلة في مختلف المجالات و التخصصات، أسهاماً منا في رفد دول الخليج العربي الشقيقة بكادر يمني ممتاز مؤهل و مدرب و سفير حقيقي مشرف لبلدنا في دول الأخوة و الجوار بما يحقق أهداف الألفية.الأسس و المهام :

1-
الحرص التام على التأني و الدقة في اختيار الكادر المطلوب من بين قاعدة بياناتنا التي تضم ألاف السير الذاتية لكوادر بشرية هائلة من كافة التخصصات الإدارية و المهنية و الحرفية و غيره، و كذا اختبار هذا الكادر و التأكد من مطابقته الكاملة لشروط و متطلبات أرباب العمل.

2-
نزود العمال المختارين بفكره كاملة عن بلد المهجر و نوعية و طبيعة العمل بحيث لا يتذمر بعد الوصول.

3-
الاستعداد التام على تأمين المقابلات الشخصية للعمالة المختارة، سواء في مكتبنا في صنعاء أو عبر الانترنت. و كذا نتشرف باستقبال أصحاب العمل أو مندوبيهم في مطار صنعاء في حال رغبتهم بإجراء المقابلات الشخصية.

4-
العمل على سرعة انجاز المعاملات و التأشيرات في سفارة المملكة العربية السعودية بصنعاء بما يوفر الوقت و المال.


للتواصل :

يرجى الاتصال على: 00967770939889



أيميل المكتب: abo.suh@hotmail.com