النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: الوزن الزائد وعادات شرائية سيئة...

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الكاميرون
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    542

    الوزن الزائد وعادات شرائية سيئة...




    الوزن الزائد وعادات شرائية سيئة...

    • عدم التخطيط مسبقا:
    يشعر المرء في كثير من الأحيان بإغراء لشراء كيس من رقائق البطاطا أو لوح من الشوكولاتة كلما ذهب إلى المتجر ولا يعي مقدار الأذى الذي يلحقه بذاته نظرا إلى أنه لا يفكر بالمقدار الذي يستهلكه مع الوقت.

    لذا خطط لما ترغب بتناوله خلال الأسبوع وأكتب قائمة بالمكونات التي ستحتاجها واشتريها دفعة واحدة. وقم بإعداد كميات كبيرة من الطعام لتوفرعلى نفسك عناء إعداد وجبة جديدة كل يوم. كما ويمكنك تناول بقايا الطعام على العشاء وبهذه الطريقة توفر على نفسك نقودا أنت أولى بها وتقاوم إغراء تناول الأطعمة الغير صحية.

    • عدم كتابة لائحة محددة:
    إن رغبت بأن تكن رحلتك إلى المتجر ميسرة وناجحة، فلا بد لك من أن تكتب لائحة.. حيث إنك بالتالي لن تنفق أموالك على الكماليات التي غالبا لن تحتاج إليها. وحاول أن تصنف المواد التي ترغب بشرائها ضمن مجموعات مختلفة مثل الألبان والمنظفات وغيرها فذلك سيساعدك على تفادي أقسام المأكولات الضارة كالسكاكر والشوكولاته.
    التعديل الأخير تم بواسطة صادق الصادق ; 11/4/2012 الساعة 14:53
    الدُعـــــاءُ أعذبُ نهْــرٍ يجْـري بين المُــتحابين في الله
    فلتكنْ هديتكم لي دعْــوةٌ بظهر الغيبْ
    "اللهـم ثـبـتـني وأحـسـن خـاتمـتي"

موضوعات ذات علاقة
عادات سيئة تمنع من التواصل الجيد مع الناس
العادة الاولى : لا تنظر الى الارض وأنت تتكلم مع الاخرين ..بل انظر في اعينهم مباشرة العادة الثانية : لا تكن متراخيا في وقوفك أو جلستك ..... احرص أن... (مشاركات: 3)

إحذر ##### السلطة فقد يزيد الوزن!!
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.. وبعد:- حيث يقول التقرير:- "قد تعتقد أن طلبك للسلطة كوجبة غذاء هو أمر صحي...؟ نعم هو أمر صحي إلا أنه قد ينتهي بك... (مشاركات: 0)

مذكراتك اليومية خير الوسائل الفعالة للتخلص من الوزن الزائد
من أفضل وأسرع الوسائل لضمان الالتزام بحمية إنقاص الوزن أن يقوم الشخص بكتابة مذكرات يومية عن الطعام الذي يتناوله في أثناء يومه كما يرى د. كريستوفر موزونيك... (مشاركات: 1)

3عادات سيئة يجب أن تتخلى عنها النساء
لا أحد يريد أن يطلق عليه لقب شريك سيئ، لكن هناك بعض العادات التي تقوم بها النساء والتي يمكن أن تجعلن علاقاتهن بالآخرين صعبة جدا. تعالوا نتعرف على بعض هذه... (مشاركات: 0)

في مصر : وظيفة سيئة السمعة
تحولت وظيفة "مندوب مبيعات" في مصر خلال الفترة الأخيرة إلى مهنة سيئة السمعة، خاصة أن باب العمل بها أصبح مفتوحا لكل من "هب ودب" حيث لا توجد شروط معينة لمن يعمل... (مشاركات: 22)

أحدث المرفقات