النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: نعم نستطيع أن نغير من نمط الحياة...

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الكاميرون
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    542

    نعم نستطيع أن نغير من نمط الحياة...


    التغير الإيجابي من نمط الحياة

    يختلق العديد من الأشخاص أعذارا تحول دون نجاحهم في تغيير نمط الحياة المعتاد وغلبا ما تكون تلك الأعذار محكمة ليقنعوا بها أنفسهم ومن حولهم على حد سواء. ولكن دعك من خداع الذات ولا تضع العقبات التي تعرقل طريق سعدتك، فلا يعد تغيير نمط الحياة أمرا بعيد المنال ولا يتطلب معجزة، إذ لا يقتضي الأمر سوى بعض العزم والإرادة. وهناك العديد من الأعذار التي يختلقها البعض لتكون لهم حجة ومنها: الوزن الزائد خارج عن السيطرة ولا يوجد ما يمكن القيام به حياله.. لا ينطبق ذلك سوى على حالات نادرة فقط. فإن ما تتراوح نسبته بين (10%) و(15%) من الأشخاص يعانون من مشكلة الوزن الزائد الخارج عن السيطرة الناتج عن الجينات والعوامل الوراثية.

    وبناء عليه، يكون أنقاص الوزن أمرا ممكنا بالنسبة لغالبية الأفراد. إن تمكنت في يوم من الأيام أن تفقد بعض الكيلو غرامات، فإنك تملك القدرة على القيام بذلك مرة أخرى. ويتمثل مفتاح النجاح بتغيير نمط التفكير وإعتبار النظام الغذائي الصحي أمرا دائما لا مؤقتا.

    مع تمنياتي للجميع بدوام الصحة والعافية،،،
    التعديل الأخير تم بواسطة صادق الصادق ; 15/4/2012 الساعة 16:14
    الدُعـــــاءُ أعذبُ نهْــرٍ يجْـري بين المُــتحابين في الله
    فلتكنْ هديتكم لي دعْــوةٌ بظهر الغيبْ
    "اللهـم ثـبـتـني وأحـسـن خـاتمـتي"

موضوعات ذات علاقة
كيف نستطيع تقييم اداء افراد فريق المبيعات؟؟
فى مؤسسة صغيرة نسبيا تعتمد فى اساس اعمالها على فريق المبيعات المكون من حوالى 5 افراد تتكامل وظائفهم بالشكل التالى: 1- مطور اعمال: تطوير سياسة التعاطى مع... (مشاركات: 0)

هل نستطيع أن نقول (( لا )) ؟!!
هل نستطيع أن نقول (( لا )) ؟!! بقلم : عماد الحاج في هذا الزمان العجيب نجد أن كلمة (( لا )) .. في أحيان كثيرة توصل الإنسان إلى متاعب كثيرة .. فإذا قال... (مشاركات: 3)

هل نستطيع خلق وصناعة سلع تمتلك ميزة تنافسية قوية؟؟؟
- الصادرات السورية التنافسية – عبد الرحمن تيشوري- شهادة عليا بالادارة- - مفهوم التصدير. - ظاهرة التصدير الوهمي - وسائل تنمية الصادرات السورية. - الميزات... (مشاركات: 0)

نعم نستطيع: تجربة مصرية في التنمية المستقلة
هل تستطيع مجتمعات العالم الثالث أن تقوم بالعملية التنموية وتنهض بأفرادها من خلال قدراتها الذاتية أم لابد من معين؟.. فرض هذا السؤال نفسه على الدول حديثة... (مشاركات: 1)

مسؤول سعودي: لا نستطيع إلزام الشركات بالسعودة
نقلت صحيفة "عكاظ" عن رئيس الغرفة التجارية الصناعية في العاصمة السعودية الرياض عبد الرحمن الجريسي قوله إننا لا نستطيع إلزام شركات القطاع الخاص بتوظيف الشباب... (مشاركات: 1)

أحدث المرفقات