النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: أدوات منزلية تجلب لك الأمراض والعدوى البكتيرية!!

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الكاميرون
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    542

    أدوات منزلية تجلب لك الأمراض والعدوى البكتيرية!!


    هناك من الأدوات المنزلية التي تجلب الأمراض والعدوى البكتيرية يمكننا أن نذكر بعضها في النقاط التالية:-
    • الوسائد: حيث يؤدي العرق المنصب من الرأس واللعاب الذي يسيل من فم النائم إضافة إلى الغبار والوبر إلى تراكم البكتيريا وحشرات "العث" على الوسادة، لذا ينصح بالإنتظام على غسلها شهريا وتبديل أغطيتها كل أسبوع.

    • فرشات النوم: يجب أن يتم التخلص من فرشات النوم بعد مضي سنتين على إستخدامها, حيث توفر الإهتراءات والتآكلات في "الفرشة" ملاذا آمنا للبكتيريا، إضافة إلى ذلك يخفف إستبدال الفرشات القديمة بالجديدة من آلام الظهر وتيبسه بشكل ملحوظ.

    • سماعات الأذن: لا مانع من الإحتفاظ بسماعات الأذن حتى تلفها، شريطة أن يتم تنظيفها أسبوعيا بإستخدام المطهرات والمعقمات، كما يجب الإحتفاظ بهما بعيدا عن أماكن تواجد الأوساخ، وفي حال الإصابة بإلتهابات الأذن فلا بد من تغييير السماعات، إذ قد تكون السبب في ذلك.

    • "ليفة" الإستحمام: يجب أن تستبدل أيضا كل ثلاثة أشهر، حيث يجتمع الجلد الميت والبكتيريا عليها، لذا ينصح بغسلها بشكل إسبوعي.

    وقانا الله وإياكم شر الأمراض،،
    التعديل الأخير تم بواسطة صادق الصادق ; 25/4/2012 الساعة 14:01
    الدُعـــــاءُ أعذبُ نهْــرٍ يجْـري بين المُــتحابين في الله
    فلتكنْ هديتكم لي دعْــوةٌ بظهر الغيبْ
    "اللهـم ثـبـتـني وأحـسـن خـاتمـتي"

موضوعات ذات علاقة
16 طريقة تجلب بها البركة لمنزلك ولحياتك
16 طريقة تجلب بها البركة لمنزلك ولحياتك البركة .. كثيراً ما تتردد هذه الكلمة علي ألسنتنا، وفي كل وقت نحن نطلب البركة، فما معني البركة؟! وكيف تتحقق في... (مشاركات: 8)

الوضوء وقاية من الأمراض الجلدية
قال صلى الله عليه وسلم : ( من توضأ فأحسن الوضوء خرجت خطاياه من جسده حتى تخرج من تحت أظفاره ) رواه مسلم : وقال : ( إن أمتي يدعون يوم القيامة غرّا محجلين من آثار... (مشاركات: 0)

16طريقة تجلب بها البركة لمنزلك
16طريقة تجلب بها البركة لمنزلك قال الله تعالي علي لسان عيسي بن مريم عليه السلام : ( قال إني عبد الله آتاني الكتاب وجعلني نبياً * وجعلني مباركاً أين ما كنت... (مشاركات: 1)

كيف تجلب اكبر قدر من المشاهدات و الردود لموضوعك ؟؟
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لا شك ان كل واحد منا يتمنى ان تنال مواضيعه استحسان و تقدير الاعضاء لاسيما و ان البعض يبذل مجهودا كبيرا في طرح هذه المواضيع و... (مشاركات: 10)

سجل الأمراض المهنية
في المرفقات نموذج لعمل سجل الأمراض المهنية (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات