النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: هل تسبب الأجهزة الخليوية السرطان؟

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الكاميرون
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    542

    هل تسبب الأجهزة الخليوية السرطان؟



    هل تسبب الأجهزة الخليوية السرطان؟

    لا زال ذلك موضع جدل. ولكن أشار باحثون من جامعة واشنطن إلى أن التعرض إلى الإشعاعات المنبعثة من الأجهزة الخليوية لمدة ساعتين يؤدي إلى إختلال الحمض النووي في الخلايا الدماغية في الجرذان.

    ونوهت الدراسة إلى ذاك الخلل تسبب بتغيير بنية الخلايا مما جعلها مشابهة للأورام الخبيثة. وأشارت دراسة روسية إلى أن الأطفال الذي يستخدمون الهواتف الخليوية تكون الذاكرة لديهم أقل من أولئك الذين لا يستخدمون تلك الهواتف إطلاقا. هذا وناهيك عن الضرر الذي تلحقه الهواتف الخليوية بخصوبة الرجال، حيث أنها تقضي عليها تدريجيا. فأشار بحث أجري على سبعة دول إلى أن عدد الحيوانات المنوية لدى الرجال الذين يستخدمون الهواتف المحمولة بكثرة أقل بكثير من غيرهم ممن لا يستخدمونها بإستمرار. كما وأخبرت العالمة "ديفرا دافيس" صحيفة الديلي ميل البريطانية أن كافة الأبحاث توصلت إلى ذات النتائج بهذا الشأن. فأكد العديد من الخبراء على أن عدد الحيوانات المنوية لدى من يستخدم الهاتف لمدة أربع ساعات يوميا أقل بمعدل النصف مقارنة مع الرجال الذين لا يستخدمون الهواتف سوى إضطرارا.
    الدُعـــــاءُ أعذبُ نهْــرٍ يجْـري بين المُــتحابين في الله
    فلتكنْ هديتكم لي دعْــوةٌ بظهر الغيبْ
    "اللهـم ثـبـتـني وأحـسـن خـاتمـتي"

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ صادق الصادق على المشاركة المفيدة:

    ابو بدر فهد (19/6/2012)

موضوعات ذات علاقة
الأجهزة التكنولوجية التي لاتعمل بكفاءة من أكبر الأمور التي تسبب الضيق داخل مكاتب العمل
أشارت دراسة أجريت مؤخرا إلى أن التقنيات التي لايمكن الوثوق بها من أول وأكبر مسببات الضيق للموظفين في مكاتب العمل، ويأتي في المرتبة الثانية زملاء العمل. ... (مشاركات: 0)

اي مرحلة من مراحل التغيير تسبب المقاومة ؟
في كل مرحلة من مراحل التغيير المقاومة المطلوبة لتحريك مقاومة التغيير التغيير هو طبيعي لمقاومة التغيير توقع المقاومة ، تجد المقاومة ، ولا تحارب... (مشاركات: 0)

احذرووووووووووووووووووووو وا من هذه المنتجات الاسرائيلية التى تسبب كوارث
صنع في إسرائيل (مشاركات: 0)

السرعه في شرب الماء تسبب الصداع
مما لاشك فيه أن للماء أهمية كبيرة لصحة الجسم وسلامته من العديد من المشاكل وأهمها الجفاف حيث إن فقدان كميات كبيرة من الماء بالعرق مع عدم الاستهلاك الجيد له يؤثر... (مشاركات: 2)

أحدث المرفقات