النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: هل يجب أن تكون وجبة الفطور من الفواكه فقط؟

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الكاميرون
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    542

    هل يجب أن تكون وجبة الفطور من الفواكه فقط؟



    شائعات تتعلق بزيادة الوزن

    • يجب أن تكون وجبة الفطور من الفواكه فقط: لا يوجد دليل على أن تناول الفاكهة فقط في وجبة الإفطار فوائد صحية تساهم في تخفيض الوزن، وتعتبر الأطعمة المصنوعة من الحبوب وخاصة مختارات الحبوب الكاملة وحبوب الإفطار مصدرا غنيا بالكربوهيدرات التي يحتاجها جسمك.
    • هناك أطعمة سحرية لإنقاص الوزن: يقال بأن بعض الأطعمة كالجريب فروت تحرق الدهون في الجسم وهذا ليس صحيحا. فالأطعمة الغنية بالألياف مثل الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والخبز والحبوب والبقول تحقق الرغبة بالإمتلاء أو الشبع مع إنخفاض في السعرات الحرارية.
    • يسبب الشرب خلال الأكل زيادة الوزن: تشير الدلائل إلى أن شرب المياه مع وجبتك يحسن عملية الهضم. ويمكن للمشروبات الثقيلة زيادة الوزن إذا إستهلكت بشكل كبير ولكن شربها مع الطعام لا يجعلها تزيد من الوزن.
    التعديل الأخير تم بواسطة صادق الصادق ; 23/6/2012 الساعة 13:13
    الدُعـــــاءُ أعذبُ نهْــرٍ يجْـري بين المُــتحابين في الله
    فلتكنْ هديتكم لي دعْــوةٌ بظهر الغيبْ
    "اللهـم ثـبـتـني وأحـسـن خـاتمـتي"

موضوعات ذات علاقة
اعجاز لغوي في القرآن ... متى تكون المرأة زوجاً ومتى لا تكون
الفرق بين الزوجة و المرأة في القرآن الكريم -- تبهرني العقول المتفتحة التي تفسر لنا ما لا ندركه من كلام الخالق جل شأنه متى تكون المرأة زوجاً ومتى لا تكون ؟ ... (مشاركات: 22)

هل تتناول وجبة الإفطار؟؟
وجدت الدراسات الحديثة أن الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد معرضين للإصابة بأمراض القلب، السكري، الشرايين، والعقم، هذا ولقد بينت أخصائية التغذية (كاثرين) من... (مشاركات: 2)

ما أجمل ان تكون غائب حاضرا على أن تكون حاضرا غائبا
قرأت نصيحة لأحد فلاسفة اليابان يقول فيها "ما أروع أن تكون غائبا حاضرا على أن تكون حاضرا غائبا"، والمتأمل في هذه الجملة البسيطة يجدها تعبر عن أهم وأخطر الآفات... (مشاركات: 1)

كن ممتنا عندما تكون في حالة طيبة وكن متقبلا للأمور عندما تكون في حالة سيئة
كن ممتنا عندما تكون في حالة طيبة وكن متقبلا للأمور عندما تكون في حالة سيئة ان اسعد انسان على وجه البسيطة لن يظل سعيدا مدى الدهر في واقع الامر فإن جميع... (مشاركات: 0)

تخير ان تكون عطوفا على ان تكون محقا
تخير ان تكون عطوفا على ان تكون محقا كما عرضت ذلك للمرة الاولى في الاستيراتيجية الثانية عشرة فإن امامك فرصا عديدة كي تختار ان تكون عطوفا على ان تكون محقا ان... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات