النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: الاتصالات والعلاقات - عرض تقديمى

  1. #1
    الصورة الرمزية سارة نبيل
    سارة نبيل غير متواجد حالياً مسئول ادارة المحتوى
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    3,052

    الاتصالات والعلاقات - عرض تقديمى

    مفهوم الاتصال:
    عملية فعل له (استجابة) يتولاها كل من المرسل والمستقبل ويتم خلالها استعمال بعض الحواس كالسمع والنظر واللمس والشم والتذوق ، ويكون لهذه الحواس تأثيرات سريعة على التفكير والذي يؤدي في الغالب الى الاستجابة

    الاتصالات:
    هي الطريقة التي بواسطتها يرتبط الناس في منطقة واحدة أو في أكثر من منطقة.

    الملف فى المرفقات
    الملفات المرفقة

موضوعات ذات علاقة
إدارة المواردالبشرية والعلاقات الصناعية هااااااااااااااااااااام
والعلاقاتالصناعية مفردات المقرر : 1.الموارد البشرية وتطورها وأهميتها ووظائفها وبيئتها . 2. تصميم وتحليل الوظائف . 3. تخطيط الموارد البشرية . 4. البحث... (مشاركات: 2)

ما هو التخطيط؟ - عرض تقديمى
سؤال هام .. ما هو التخطيط؟ عملية اتخاذ قرارات لتحديد اتجاه المستقبل ــــــــــــ> أين نحـــن الآن؟؟ - أين نريد الوصول؟؟ - كيف نصل الى ما نريد؟؟ ستجد كيفية... (مشاركات: 4)

مهارة التواصل والعلاقات بين الاشخاص
مهارات التواصل الخاصة بالعلاقات بين الأشخاص ■التواصل اللفظي/غير اللفظي ■الإصغاء الجيد ■التعبير عن المشاعر، وإبداء الملاحظات والتعليقات (من دون توجيه... (مشاركات: 1)

نظم حياتك -عرض تقديمى
اسأل نفسك هذه الاسئلة: لماذا أعيش ؟ ماذا سأحقق في حياتي ؟ هل أنا صادق دائماَ مع نفسي وفي كل علاقاتي ؟ ستجد ما يساعدك فى الملف المرفق (مشاركات: 0)

الشغل والعلاقات المهنية في تونس
تولي تونس مكانة متميّزة لقطاع الشغل والعلاقات االمهنية باعتبار الدور الهامّ الذي يلعبه هذا القطاع في إنجاح عملية التنمية الإقتصادية والإجتماعية . وتبرز هذه... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات