النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: لا تهدر دقيقة واحدة

  1. #1
    الصورة الرمزية ranasamaha
    ranasamaha غير متواجد حالياً مبدع
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    211

    لا تهدر دقيقة واحدة

    ##########/MyAccount/RegisterNewAccount.aspx" target="_blank">لا تُهدر دقيقة واحدة







    قبل أن تشحن جدول أعمالك بمهمات كثيرة، دبِّر وقتًا من يومك الحافل بالمسؤوليات والاجتماعات لتتمكن من مراجعة هذا الجدول وتنفيذ المهمات البسيطة فيه:


    1. عقب اجتماعاتك: أعطِ نفسك وقتًا كافيًا لاستيعاب ما دار خلال الاجتماع وتسجيل ملاحظاتك ، وسيساعدك ذلك في الانتهاء الفوري من المهمات البسيطة المترتبة على الاجتماع إلى جانب إدراج المهمات الجسام ضمن جدولك.

    2. بين المهمات: سواء كنت تنفذ مهمة على المدى القصير أو الطويل، حاول الحصول على وقت كافٍ لإعادة ترتيب أفكارك وتفكير فى الدروس التي استفدتها خلال فترة تنفيذ المهمة قبل أن تشرع في إنجاز المهمة الأصقةتليها.

    3. قبل أن تتوجه من وإلى منزلك: استفد قدر الإمكان من الوقت المتاح لديك بعد انتهائك من ارتداء ملابسك قبل النزول إلى عملك، والوقت المتاح لديك قبل مغادرتك العمل والعودة إلى منزلك. قد لا تستطيع إنهاء مهمات كبيرة في هذه الفترات القليلة إلا أنه بإمكانك إنجاز المهمات البسيطة التي تزحم جدول أعمالك ولا يتطلب تنفيذها وقتًا طويلاً.


    سلسلة علاقات


    ##########/MyAccount/RegisterNewAccount.aspx" target="_blank">ادارة.كوم

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ranasamaha على المشاركة المفيدة:

    mrsherif (4/8/2012)

موضوعات ذات علاقة
بس دقيقة
نصيحة اقراء القصه للنهاية انها رائعة مذكرات مغترب "بَسْ دقيقة" بقلم محمد عبد الوهاب جسري كنت أقف منتظراً دوري أمام شباك التذاكر لأشتري... (مشاركات: 1)

كل يوم عليك ان تفكر دقيقة واحدة في شخص تسبغ عليه حبك
كل يوم عليك ان تفكر دقيقة واحدة في شخص تسبغ عليه حبك في جزء سابق عرضت فكرة ان تقضي دقيقة في كل يوم تفكر في شخص تقدم له الشكر وهناك مصدر اخر للعرفان... (مشاركات: 2)

12 دقيقة
12 دقيقة .. الدقيقــــة الاولــى * مــأســـاة * أن تصبح كالأعمى الذي يتكىء على كتف شخص غريب (مشاركات: 3)

أحدث المرفقات