النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: كل شىء لدينا

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة الأردنية الهاشمية
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    426

    Openion كل شىء لدينا

    ادارة المنتدى تصر و احمد اسماعيل يصر على بعض الهفوات التي تظهر على الشاشة و هذا ما يزيد في تهور بعض الاخوة و عدم المسؤولية نحن مدربـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــون و ليس صيادو فرص

  2. #2
    الصورة الرمزية محمد أحمد إسماعيل
    محمد أحمد إسماعيل غير متواجد حالياً المشرف العام
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    7,515
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ محمد أحمد إسماعيل

    رد: كل شىء لدينا

    الاخ الكريم
    رسالتك مختصرة ولم نفهم منها شيء
    وما هي الهفوات التي صر عليها
    وما موضوع تهور الاعضاء

    نرجو التوضيح لعدم اساءة الفهم

    وفقكم الله
    استشارات :
    - الهياكل التنظيمية
    - الوصف الوظيفي
    - اللوائح الداخلية للموارد البشرية
    https://www.facebook.com/Arab.HRM
    https://twitter.com/edara_arabia

  3. #3
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة الأردنية الهاشمية
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    426

    رد: كل شىء لدينا

    ما نراه على ساحة منتدى الدورات التدريبية فيه اسقاط كثير لمفهوم التدريب الفعلي و تنمية الموارد البشرية فعليا" فهل من المعقول ان الدورة (س) تعقد مئة مرة في السنة / و هذا ما يصر بعض الاعضاء الذين لا يفقهون في التدريب شئ الا انهم يفقهون الدولارات العائدة من التدريب فقط / سوف احدثك عن احد المعاهد التي تسمحون لهم بالتسويق عبر شبكتنا العزيزة و منتدانا العزيز :
    - اعلنوا عن وجود دورة في كل بقاع الارض في اوقات الناس و على امتداد جميع خطوط الطول و العرض و عندما ذهب المشاركين الى المكان و اذا بالزور و البهتان و عجائب الانسان قال لهم الذي استقبلهم هذه الحقائب التدريبية و انتم حرين و لتذهبوا في رحلة سياحية و ذهب التدريب و معه ذهبت الاموال من المؤسسات كتهريب فلا استفاد عيسى و لا زاد ذلك في علم موسى و بعد ذلك قالوا لك التقييم 96 بالمية و استفاد المشاركين من خبرة الخبير الذي لا حضر الا عند شرب العصير .
    - انا احدثكم و في قلبي غصة على حال التدريب و كيف فعل به هؤلاء انا اعرف ان الكلام مشفر لكن كل ذي عقل فهم المراد من سرد قصص العباد .
    - للعلم التدريب في الغرب لا يحتاج الى من يروجه لان الناس تبحث عنه نحن اسرفنا امرنا و اطعنا السفهاء و ارتضينا على ساحتنا و منتدانا الدخول العشوائي لاناس لا يفقهون التدريب و لا يحسونه و لايقيسون أثره بل / و باعوه بثمن بخس دراهم معدودة / و هذا لا يكفي
    لانهم / و كانوا فيه من الزاهدين / .
    - حاولت اكثر من مرة ارسال رسائل خاصة لبعض الاصدقاء هنا و لم يسعفني لانني غير مخول لا اعرف لماذا و لذلك اضطر و اكتب هنا .
    و فقنا الله لخدمة امتنا و رفعتها لا الضحك عليها يا أخوة

  4. #4
    الصورة الرمزية محمد أحمد إسماعيل
    محمد أحمد إسماعيل غير متواجد حالياً المشرف العام
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    7,515
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ محمد أحمد إسماعيل

    رد: كل شىء لدينا

    الاخ محمد القوصيني المحترم
    اوافقك الرأي بأن هناك العديد من الجهات التدريبية التي تتعامل مع التدريب على أنه بزنس لجني الأموال فقط دزن النظر الى استفادة المتدربين وهم في سبيل ذلك يستخدمون كافة الطرق بما فيها تضخيم الذات وأحيانا الكذب والخداع
    لكن ما أود التعليق عليه النقاط التالية:
    أولاً : أننا لسنا في موضع اتهام ولا يوجد داعي لاستخدام اللغة التي استخدمتها في رسالتك الأولى وكان الاجدر بك شرح الموضوع وتفصليه على النحو الذي قمت به في رسالتك الثانية - نحن نقدر لوعتك وحرنك على ما يجري في موضوع التدريب من أناس لا يعنيهم الا المادة وحسب - الا أننا نحن واياك وكافة الاعضاء بالمنتدى نقف في صف واحد ضد اي استغلال للتدريب ونأمل أن نتكاتف معا لمحاربة هذه الظاهرة

    ثانيا: ان الاعلانات المتواجدة على المنتدى هي اعلانات مدفوعة الاجر ولا يعني تواجدها بالمنتدى اي ترشيح لها من جانب ادارة المنتدى وعلي الراغبين في التعامل مع هذه الجهات التأكد من جديتهم أم لا .

    ثالثا: لم ترد الى ادارة المنتدى اي رسائل سابقة منك فلا أفهم ما تعنيه بأنك ناشدتنا اكثر من مرة .

    رابعاً : أن موقف المنتدى من تدريب وتنمية الموارد البشرية لا يحتاج الى مزايدة ولا نجد أي مبرر للهجوم العنيف الذي استخدمته في رسالتك الأولى.وأننا كإدارة المنتدى العربي نتطلع الى لغة اكثر ايجابية هدفها النصيحة والعمل من أجل استكمال الصورة الايجابية التي ننشدها جميعاً .

    وأخيراً نتمنى لكم التوفيق وفي انتظار المزيد من مشاركاتك الهادفة الى تنمية وتطوير اداء العاملين بادارة الموارد البشرية

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  5. #5
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة الأردنية الهاشمية
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    426

    رد: كل شىء لدينا

    اخي العزيز
    تحية حارة
    لم تستخدم اية الفاظ حادة و لا هجوم عنيف على اي شخص نحن نقول عتب و ليس سب او شتم حاش لله ان ارى ان الحال سيبقى سواء" افتحت فمي ام اغلقته انما النصيحة لله و لصالح اخواني الذين ينجرون وراء مثل هذه الامور ، و اتمنى ان لا يهاجم احد برأيه و يقال انه شن هجوما" على من اشن هجوما على عدو أم على من ؟

  6. #6
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    تدريس وتدريب
    المشاركات
    13
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ حورس للتدريب

    رد: كل شىء لدينا

    اخى العزيز محمد قوصينى
    تحية طيبة وبعد
    كلنا نعمل فى كافة المجالات بهدف تحقيق اهداف معينة ومن اهمها البقاء والبقاء لن يتحقق الا بتحقيق الربحلان الربح بعتبر مؤشر هام لبقاء الفرد او المؤسسة

  7. #7
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة الأردنية الهاشمية
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    426

    رد: كل شىء لدينا

    لكن يا اصدقائي ليس على حساب الجودة بعض المراكز و المعاهد لا جودة و لا ما يحزنون و انتم تعرفون انا اطرح الموضوع للنقاش و الدراسة مع اعضاء المنتدى

موضوعات ذات علاقة
هل ترغب بعمل في السعوديه ؟ لدينا الان..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التاشيرة جاهز للعدة تخصصات ومن جميع الدول... نظرا للطلب الحالي وكثرة الطلبات ونتلبية للعملائنا نريد ان نستقدم من خارج... (مشاركات: 11)

جندى أمريكى: صدام كان ينظر إلى شىء ما ويبتسم قبل إعدامه !!!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،، نقلاً عن جريدة اليوم السابع المصرية على الرابط التالي http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=284494&SecID=88&IssueID=0 ... (مشاركات: 1)

لدينا جميع انواع العمالة
شركة الخبراء المتحدون لتنمية الموارد البشرية بالخارج شركة متخصصة في إلحاق العمالة المصرية بالخارج في جميع الوظائف وكل التخصصات وبفضل الله تعالى لدينا خبرة... (مشاركات: 1)

لدينا كلنا أربع زوجـــــات
كان لملك في قديم الزمان 4 زوجات... كان يحب الرابعة حبا جنونيا ويعمل كل ما في وسعه لإرضائها.... أما الثالثة فكان يحبها أيضا ولكنه يشعر أنها قد تتركه من أجل... (مشاركات: 0)

هل لدينا استثمار في رأس المال الفكري؟
قبل الحديث عن مفهوم الاستثمار في رأس المال الفكري لابد من تعريف القارىء ماذا تعني برأس المال الفكري وما هي مكوناته حيث يوجد لرأس المال الفكري بعدان الأول الناس... (مشاركات: 3)

أحدث المرفقات