تعلن إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي عن توفر فرص العمل التالية :


- موظف أو موظفة في قسم الترجمة بين اللغتين العربية و الانجليزية (عدد 10) / مع اشتراط إجادة الترجمة من العربية إلى الانكليزية بنفس مستوى إجادة الترجمة من الإنجليزية للعربية من مواطني جمهورية مصر العربية حصراً كمساهمة متواضعة من إدارة الأكاديمية في خلق فرص عمل في دول الربيع العربي. و سوف يتم الإعلان قريباً عن فرص عمل لبقية دول الربيع العربي حال توفر الإمكانية التقنية لذلك.


الوصف الوظيفي العام :


- يتم العمل من مكان إقامة الموظف في الوقت الذي يناسبه و لكن يشترط تواجده لمدة ساعة واحدة يومياً في منظومة إدارة الموظفين الالكترونية لاستلام التعليمات من الساعة 6 مساءً و حتى الساعة 7 مساءً بتوقيت لندن من السبت إلى الأربعاء.


- يطلب من الموظف إتمام ترجمة 1000 كلمة يومياً كحد أدنى (حوالي3 صفحات بقياس A4) و تسليمها خلال 24 ساعة من تاريخ استلام المهمة المادة المطلوب ترجمتها سواء من الانجليزية إلى العربية أو بالعكس ، و بمعدل لا يقل عن 5000 كلمة أسبوعياً كحد أدنى (حوالي 15 صفحة بقياس A4).


- يحتاج المتقدم إلى معرفة جيدة باستخدام الحاسب الآلي و برمجياته الاستثمارية و إلى وجود جهاز حاسب شخصي خاص به و اتصال عالي السرعة بشبكة الانترنت DSL أو ADSL حصراً.


- حصول المتقدم على شهادة جامعية بمستوى البكالوريوس كحد أدنى سابقاً.


- خبرة وافية موثقة لدى المتقدم في مجال الترجمة الاحترافية.


- القدرة الفائقة على التعلم السريع و على تحمل ضغوط العمل.


العوائد الوظيفية:


يحدد الراتب الأساسي عقب مرحلة التجريب المبدئي غير المأجورة و التي تمتد لمدة أسبوعين بـ 1 دولار أمريكي لكل 100 كلمة ، أو ما يعادلها بالعملة المحلية .


للراغبين بالتقدم لإحدى فرص العمل المعروضة يطلب تحضير الحزمة المتكاملة التالية:


- سيرة ذاتية مفصلة باللغة العربية أو الإنجليزية.


- صورة عن كافة المؤهلات الأكاديمية و المهنية للمتقدم.


- صورة شخصية واحدة.


- صورة شخصية عن جواز السفر.


- صورة عن الإقامة الشرعية في حال إقام المتقدم خارج بلده الأم.


- رسالة موجهة إلى إدارة الأكاديمية العربية البريطانية تشرح أسباب الرغبة بالعمل في فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي و العناصر التي تدعو المتقدم إلى الثقة بأنه سوف ينجح في عمله مع إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي في حال فوزه بفرصة العمل.


و يتم إرسال جميع هذه المتطلبات ضمن ملف مضغوط (Zip File) خالي من الفيروسات إلى العنوان الالكتروني التالي:


mail@abahe.co.uk


و سوف يتم استلام المتقدم رسالة تأكيد الكترونية توثق استلام إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي لطلب العمل المقدم من قبله.


و يحتاج المتقدم حتى يتم قبول النظر في طلب العمل المقدم منه إلى عنونة رسالته الالكترونية بطلب للعمل في قسم الترجمة من (الدولة التي يحمل جنسيتها ) ليتم تحويلها إلى المدير المختص بالنظر فيها. و سوف يتم إهمال و حذف أي طلب تقديم لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.


سوف يتم النظر في طلبات المتقدمين و إعلام المقبولين منهم مبدئياً بشروط وتوقيت امتحان قدراتهم للعمل في فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.





ملاحظة جوهرية : تعتذر إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي عن الإجابة عن أي استفسار بخصوص أي من فرص العمل المعروضة حالياً و سوف يتم حذف أي استفسار بخصوصها حيث يستطيع أي راغب بالتقدم القيام بالخطوات الواضحة للتقديم و المشروحة بشكل كامل أعلاه في حال اهتمامه بالحصول على فرصة عمل ضمن فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.


متمنين لكم دوام التوفيق و النجاح


إدارة قسم التوظيف
الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي
Arab British Academy for Higher Education
UNITED KINGDOM
Website : Arab British Academy for Higher Education