السلام عليكم,

السادة الكرام مديرى و ممثلي و العاملين بمؤسسات التدريب, أهلاً بكم جميعاً. نتحدث في هذا الموضوع إليكم عن حل إلكترونى رائع تم بناؤه خصيصاً لخدمة المؤسسات المقدمة لخدمات التدريب و الدورات في العالم العربى.

النظام الإلكترونى الأفضل عربياً لإدارة مؤسسات التدريب, متوفر الأن مجاناً

يسعدنا أن نقدم لكم نظام "تمكين LMS", الحل الإلكترونى الأفضل عربياً لإدارة مراكز التدريب و الإكاديميات. "تمكين" هو نظام إلكترونى تم بناؤه ليتولى إدارة كافة أنواع المعلومات التي تتعامل معها مؤسسات التدريب, بدايةً من تفاصيل الدورات و جدول المحاضرات و ملفات المتدربين مروراً بالتفاصيل المالية و سجلات الإتصال بالمتدربين حتى الموقع الإلكترونى للمؤسسة على الإنترنت.

نظام "تمكين" تم بناؤه ليكون قادر على إدارة أي عدد من الفروع للمؤسسة كلاً بقاعدة بياناته الخاصة, أيضاً ليكون متاح لأكثر من مستخدم في نفس الوقت كلاً بقائمة صلاحيته الخاصة على مكونات و خيارات النظام المتعددة.

نظام "تمكين" يعمل من خلال الإنترنت في شكل موقع إلكترونى, فهو مستضاف لدينا و نتولى إدارته و صيانته و تطويره, و بذلك نرفع تكاليف و مجهود تركيب و تنصيب النظام داخل المؤسسة و ربط المستخدمين و الفروع الأخرى به و صيانته و تطويره عن كاهلها, ما يعنى إنخفاض درامى في التكلفة و الوقت و المجهود. لتكون النتيجة أن المؤسسات تحصل على النظام و تبدأ العمل به و الإعتماد عليه في نفس يوم الطلب. #2,1" target="_blank">تفاصيل أكثر من هنا.

نظام "تمكين" متوفر كخدمة على الإنترنت بنظام الإشتراكات. ما يعنى ان المؤسسات المشتركة تدفع فقط مقابل المدة التي تستخدم فيها النظام و لا تدفع مقابل شراء النظام باكامل, و بهذا الشكل يكون لديها فرصة أفضل لتجربة النظام أطول فترة ممكنة دون أن تدفع تكلفته الحقيقية كمنتج. الإشتراك يكون بدفع تكلفة بسيطة بناءاً على عدد فروع المؤسسة و مكونات النظام المطلوبة, و مع بداية كل عام يكون لدى المؤسسة خيار التجديد بدفع قيمة أخرى (أقل بكثير من قيمة الإشتراك) أو إلغاء الإشتراك. تفاصيل أكثر من هنا.



"تمكين", كنظام إلكترونى و حتى هذه الإصدارة يوفر التالى :

  • إدارة الدورات مع كامل تفاصيلها بداية من المحاضرات و حتى مخطط المنهج الدراسى.
  • إدارة جدول المحاضرات بشكل ذكى يمنع حدوث أي تداخل في مواعيد المحاضرات أو أماكنها.
  • إدارة ملفات المتدربين, و التي تحمل كافة الأمور المتعلقة بالمتدربين على النظام.
  • إدارة قوائم الإنتظار و مجموعات المتدربين.
  • إدارة البرامج التدريبية بكامل تفاصيلها.
  • إدارة معلومات المدربين.
  • تسجيل و إدارة نتائج الإختبارات للمتدربين على الدورات المختلفة.
  • تسجيل و إدارة حضور المتدربين على المحاضرات للدورات المختلفة.
  • إدارة التفاصيل المالية للمؤسسة من مدفوعات المتدربين و مستحقات المدربين و مصاريف الدورات.
  • إدارة و تسجيل مهمات الإتصال و الاتصالات بالمتدربين, و أيضاً تنفيذها عن طريق البريد الإلكترونى أو الـ SMS.
  • إنتاج و إدارة الموقع الإلكترونى للمؤسسة على الإنترنت.


تعرف أكثر على المميزات و الإمكانات التي يوفرها النظام #1,1" target="_blank">من هنا.



إنتاج و إدارة موقع إلكترونى للمؤسسة هي أحد أهم و أروع المميزات التي يوفرها نظام "تمكين LMS", هذا الموقع الذى ينتجه النظام هو موقع إلكترونى ديناميكى قوى يعمل كموقع المؤسسة الرسمي على الإنترنت و أيضا يوفر العديد من الخدمات الإلكترونية لعملائها الحالين و الجدد.

  • الموقع هو جزء من النظام و لكن بعنوان خاص به (www. *** .com), كونه جزء من النظام يعنى إرتباطه بقاعدة بيانات المؤسسة, ما يسهل توفير الكثير من المعلومات المسجلة بالفعل مثل البرامج التدريبية و نتائج الإختبارات.
  • يعرض قائمة البرامج التدريبية المسجلة على النظام بكامل تفاصيلها و يسهل التسجيل بها مباشراً من خلال الموقع.
  • يوفر نتائج الإختبارات التي يتم تسجيلها على النظام, ليتمكن زوار الموقع من المتدربين من معرفة نتائجهم على إختبارات الدورات المختلفة من خلال الوقع.
  • صفحات ذات محتوى خاص, لتتمكن المؤسسة من إضافة كافة التفاصيل التي تخص عملها و خدماتها, مثل الصفحات التي تتحدث عن شراكات المؤسسة و الشهادات التي توفرها و رؤيتها ورسالتها.
  • يعرض آخر أخبار و عروض و إعلانات المؤسسة.
  • إختبارات أون لاين, تسهل على المؤسسة وضع إختبارات إلكترونية يحصل الزائر على نتيجة إختباره فيها لحظياً.
  • نموذج "إتصل بنا" ليتمكن زوار الموقع من مراسلة المؤسسة.
  • الكثير من الخيارات للتحكم في محتوى و شكل و تركيبة الموقع, فتحريك مكونات أي صفحة يكون بالسحب و الإفلات, بجانب و جود العديد من الأشكال المختلفة للموقع للإختيار منها.

تعرف أكثر على مميزات الموقع و الإمكانات التي يوفرها من هنا, أمثلة على الموقع الذى ينتجه النظام : مثال 1 , مثال 2



كنظام إلكترونى أحد أهم مميزاته هي سهولة الإستخدام, فـ "تمكين LMS" بعد كل شيء آخر هو موقع إلكترونى, لا تنصيب أو تحديثات, لا صيانة مطلوبة أو نسخ إحتياطى للمعلومات, لا واجهة قبيحة بقوائم و مكونات غير مرتبة. واجهة نظام "تمكين LMS" بشهادة كافة المستخدمين هي أكثر من سهلة و من السهل الجداً التعود عليها و بسرعة كبيرة.

رغم ذلك نوفر عدد كبير من وسائل و أشكال المساعدة تبدأ بالدعم الفني الحى, دعم حى من داخل النظام نفسه, أيضا نوفر ملفات للمساعدة, أكثر من 70 ملف مساعدة لكافة صفحات النظام, مدعومة بالصور و الأمثلة و أيضا من داخل النظام نفسه. وأخيرا نوفر "معالج التعريف بالخدمة" و هو عرض تقديمى يشرح كل شيء يخص الخدمة و طريقة عملها مع أول مرة يستخدم فيها النظام.



خدمة "تمكين LMS" هي الحل الإلكترونى الأفضل عربياً و لا يوجد أي منتج أو خدمة أخرى توفر نفس أو جزء من قائمة المميزات التي توفرها الخدمة, و لذلك فالعديد من مؤسسات التدريب قررت الإشتراك و الإعتماد كلياً على الخدمة و لم تكون النتيجة سوى تحسن قوى و مباشر في مستوى إحترافية و إنتاجية هذه المؤسسات.

من ضمن المؤسسات التي تعتمد على خدمة "تمكين" الأن هي "عمادة خدمة المجتمع و التعليم المستمر" بجامعة "تبوك" بالمملكة العربية السعودية. #clientsQuotes" target="_blank">إقرأ عن رأيهم في الخدمة من هنا.



خدمة "تمكين LMS" الأن في مرحلة الإطلاق التجريبى حيث تتوفر مجاناً بالكامل للعملاء الذين يريدون تجربة النظام. إذاً فالخدمة متوفرة مجاناً و يمكنك التسجيل الأن و الحصول على النظام بجميع مكوناته في نفس اليوم و البدء في تجربته دون أن تتكلف أي عناء. فور إنتهاء فترة الإطلاق التجريبى ستحصل المؤسسات المشتركة على خصم بقيمة 60% من تكلفة الإشتراك. إضغط هنا لتفاصيل أكثر.

إذاً, إذا تقدمت اليوم بطلب للإشتراك بخدمة "تمكين LMS" ستحصل على نظام إلكترونى:

  • يقوم بربط كافة فروع و كامل طاقم عمل المؤسسة و توحيد مصدر المعلومات و إدارتها.
  • يتولى إدارة كافة أنواع المعلومات التى تتعامل مع المؤسسة, بدءاً من الدورات و المحاضرات و المتدربين حتى الموقع الإلكترونى.
  • يتولى إدارة الأمور المالية للمؤسسة من مدفوعات المتدربين مروراً بمستحقات المدربين حتى مصاريف الدورات.
  • يسهل إدارة الإتصال بالمتدربين, ومراسلتهم بشكل مباشر عن طريق البريد الإلكترونى أو الـ SMS.
  • يقوم بإنتاج و إدارة موقع إلكترونى ديناميكى متقدم مرتبط بالنظام, يعرض البرامج التدريبية و آخر الأخبار و العروض و يوفر نتائج الإختبارات و أى محتوى آخر.
  • يتميز بسهولة الإدارة و الإستخدام. فبجانب العشرات من ملفات المساعدة لتعريف و شرح كل شئ بالنظام يتوفر دعم فنى حى ومجانى بالكامل.


و ستحصل على كل ذلك مجاناً بالكامل, و مع هدية خصم 60% فور إطلاق الخدمة بشكل نهائي. (أيضا نوفر نسخة للتجربة فى حال أردت تجربة النظام قبل الإشتراك).
نرجو أن تكون الخدمة قد نالت إهتمامك, و نحن موجودين للرد على أية إستفسارات لديكم.
الموقع الرسمي للخدمة : www.tamkeenweb.com

تحياتنا و شكراً على وقتك.