النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: نبذة عن التدريب

  1. #1
    الصورة الرمزية naggar
    naggar غير متواجد حالياً مبدع
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    168

    نبذة عن التدريب

    تهتم المنظمات بالتدريب لأن ما ينفق فيه يمثل استثماراً في الموارد البشرية قد يكون له عائد يظهر في شكل زيادة الانتاجية الكلية. أما على مستوى الفرد فتظهر اهميته في زيادة المعارف والمهارات الأمر الذي قد يؤدي الى رفع دافعية وقدرة الفرد على العمل.
    الملفات المرفقة

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    491

    رد: نبذة عن التدريب

    الف شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــر أخى
    قمـــر السنوســــى
    مدير موارد بشرية

موضوعات ذات علاقة
نبذة عن الاستثمار
يقال إن المال السائب يشجع على السرقة، والمال المتوفر يشجع على الصرف، لذا فإننا نجد النصيحة الدائمة لمن عنده بعض النقود أن عليه استثمارها ليستفيد منها، قبل أن... (مشاركات: 0)

نبذة عامة عن التسويق
المشكلة التي تواجه قطاع الأعمال اليوم ليست نقص البضائع بل نقص المستهلكين، فمعظم صناعات اليوم يمكنها توفير بضائع تزيد عن قدرة المستهلكين على الشراء. سبب ذلك... (مشاركات: 2)

نبذة عن التوظيف
الناس المنتمين لشركتك هم المورد الأكثر أهمية من جميع الموارد الأخرى. هذه الموارد البشرية حصلت عليها المنظمة من خلال التوظيف. المنظمة مطالبة بتحديد وجذب... (مشاركات: 0)

نبذة عن رأس المال الفكري
1- التركيز على النخب ذات المؤهلات والقدرات العلمية والعقلية . 2- أن رأس المال الفكري هم الأشخاص الذين يمثلون ميزه تنافسيه يصعب إلى حد كبير إيجاد بديل عنهم.... (مشاركات: 0)

نبذة عن علم الإدارة - بقلم د. علي مكي
تعريف الإدارة هي العملية التي تساعد منظمة أو مؤسسة على تحقيق غاياتها وأهدافها من خلال استعمال جميع الموارد المتاحة لديها ( مالية وبشرية). الإدارة الفعالة... (مشاركات: 7)

أحدث المرفقات