النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: سلم الرواتب والأجور - لوائح وانظمة - وصف وظيفي - برامج تحفيز للموظفين - دليل الموظفين - دراسات واستشارات ادارية

  1. #1
    الصورة الرمزية مشاري الصوينع
    مشاري الصوينع غير متواجد حالياً تحت التمرين
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    إدارة موارد بشرية وشؤون إدارية
    المشاركات
    3

    سلم الرواتب والأجور - لوائح وانظمة - وصف وظيفي - برامج تحفيز للموظفين - دليل الموظفين - دراسات واستشارات ادارية

    أنا على استعداد تام لعمل سلم رواتب لأي شركة في المملكة العربية السعودية ، سواءً كان بمقابل مادي أو تعليم وتدريب اي شخص على كيفية بناء سلم الرواتب وخطواته وكيفية مراجعته الدورية السنوية وكيفية مقارنته مع السوق في نفس النشاط. وايضاً على استعداد تام لتأسيس لوائح وانظمة لإدارة الموارد البشرية - وصف وظيفي - برامج تحفيز للموظفين - دليل الموظفين - دراسات واستشارات ادارية - تأسيس إدارة الموارد البشرية بشكل كامل. مشاري الصوينع - رئيس إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية - مجموعة محمد الراشد التجارية - وللطلب بإمكانك الأرسال عبر البريد الألكتروني: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    التعديل الأخير تم بواسطة مشاري الصوينع ; 14/8/2013 الساعة 15:21

موضوعات ذات علاقة
مركز دراسات واستشارات الادارة العامة - Parc
المركز هو مؤسسة بحثية رائدة ومتميزة تسهم من خلال البحث والمشورة والبرامج التدريبية فى ‏مجالات إدارة شئون الدولة والمجتمع وخاصة منها المجالات الاتية ‏ ‎•‎ صنع... (مشاركات: 2)

إجراءات إعداد مسير الرواتب والأجور
إجراءات إعداد مسير الرواتب والأجور  يقوم قسم الرواتب والأجور بالانتهاء من إعداد المسير قبل أسبوع على الأقل من نهاية الشهر 0  يتم إعداد المسير من واقع... (مشاركات: 6)

إجراءات إعداد مسير الرواتب والأجور
(مشاركات: 0)

ما الأولوية.. إصلاح الرواتب والأجور أم التدريب والتأهيل؟
الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله و صحبه أجمعين . بدا مفهوم (الرواتب والأجور ) يحتل موقعاَ مهماَ في مجال... (مشاركات: 3)

أيهما يأتي أولا ......إصلاح الرواتب والأجور أم التدريب والتأهيل
في الوقت الذي نتحدث فيه بشكل دائم عن أهمية تدريب وتأهيل موظفي القطاع العام لرفع سويتهم، نتساءل وبشكل جدي كيف يمكن الاحتفاظ بموظفينا بعد تأهيلهم دون اصلاح... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات