تعلن شركة ميرك للتدريب و الإستشارات وبرعاية بنك ابوظبي الوطني الحائز على جائزة الشيخ خليفة للتميز المؤسسي (الفئة الماسية عن قطاع التمويل لعام 2013) عن إنعقاد مؤتمرها السنوي في انتركونتينتال أبوظبي بتاريخ 2-3 ابريل 2014. سيسلط المؤتمر الضوء على الركائز الأساسية اللازمة لدعم التميز المؤسسي في مناطق دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط. ويتناول المؤتمر دور قادة الأعمال وكبار المديرين التنفيذيين في إنشاء وتعزيز ثقافة الجودة وتحسين إجراءات العمل في مؤسساتهم بإستخدام استراتيجيات LEAN و SIX SIGMA .

وقد صرّح الدكتور زياد الزعني الشريك في شركة ميرك للتدريب والإستشارات، ان المؤتمر سيستقطب كبار المتحديثين الدوليين من الجمعية الامريكية للجودة (ASQ) والمؤسسة الاوروبية لأداة الجودة (EFQM) وكبار الخبراء المحليين من حكومة دبي وبنك ابوظبي الوطني ومجموعة جميرا ومستشفى الشيخ خليفة.

ويسعى المؤتمر لتفعيل المخرجات الأساسية من خلال ورش عمل مكثفة تستهدف القطاعات الرئيسية مثل الدوائر الرسمية والرعاية الصحية وقطاعات التعليم والخدمات والطاقة.و يشرف على إدارة هذه الورش السيد فوزي البواب، الخبير المقيم للجودة والشريك في شركة ميرك للتدريب والإستشارات.

http://<a href="http://youtu.be/NwbA... - YouTube</a>